دمار يتلوه دمار آخر في كل مكان تلمسه قدمه بحثاً عن محبوبته.
ساحرة تسكن الشمال وتحاول تجنيد الساحرات والجن للإنتقام من قاتل عائلتها.
شيطان مقيد بطلسم قوي في مكان منعزل ومهجور لا أحد يستطيع رؤيته ولايسمعه مهما كان، لكن تصادفه فتاة صغيره لديها قوة في عينها تمكنها من رؤية الشياطين والجن.
فتى يجوب البلاد بحثاً عن حقيقته ليجد سراً عظيماً يقوده نحو التضحية .
رئيسة أحد الطوائف الشيطانيه تهدف لجعل جميع من في البلاد يعترفون بهذه الطائفة وبقوتها الساحقة والمدمرة سعياً لمبتغاها الشخصي.
________
خاتم فضي وفص الخاتم عباره عن حجر كريم بلون أسود يلمع بشكل غريب وكأن بداخله نجوم.
تفركه بإصبعها على فص الخاتم لتقول بحده :
" (ظليم) فلتخرج "
دخان يخرج من الخاتم ويتشكل في هيئة رجل بوجه عابس قائل :
" ماذا تريدين مجدداً أيتها الطفله المزعجة؟ "
" هل عقلك صغير لدرجة إستيعاب كوني سيدتك وابنة مالكتك السابقه "
اقترب منها وهو يمسك بعنقها دون خنقها بغضب بينما هي لاتتزحزح وتحدق مبتسمه بثقة :
" لاتعتقدين كونكِ ابنتها يعني أن هذا سيمنعني عن قتلكِ، سوف أجعل رأسكِ يحلق متى أردت...وكسر هذا الطلسم اللعين "
ابتسامتها الساخره التي جعلته يهتز وهي تقول :
" لو كان الأمر كذلك فلماذا أنت لاتزال بجواري ولاتزال تطيع ما أقوله حتى الأن؟ "
________
" توقفوا !! "
يلتفتون برؤوسهم بنفس الوضعيه يحدقون في الفتاة التي صرخت بينما هي تكمل كلامها قائله :
" هل أنتم أطفال؟ توقفوا عن الجدال، لقد سئمت من التدخل في كل مرة تتشجارون فيها...أيضاً لقد حان الوقت الجميع ينتظر بالخارج لإتمام المهمة "
تركا كل منهما الآخر وابتعدا قليلاً... .
" لقد حان الوقت بالفعل، الأن سوف استعيد ماهو لي حقٌ به "
________
عينان لاتوجد بهما أي لمعان ولا أي حياة، مستلقي في سريرها يتذكر ذكرايتهما ورائحتها التي لاتزال تجوب الغرفة بينما يخرج خيالها في وسط تفكيره ليرتمي في حضنها قائل :
" (ياقوت)....(ياقوت)....أنا لا أستطيع أن اكُف عن التفكير بكِ لدرجة أن خيالكِ يتبعني بإستمرار محاولاً تعذيبي....لو فقط وجدتكِ سواءً على قيد الحياة او جثه هامده....سوف أضع قيود على قدميكِ حتى لاتذهبين من جانبي مرة أخرى "
.
ان شاء الله أن كتب ربي راح ينزل الفصل الأول من الجزء الثاني في عيد الفطر أو عيد الأضحى ☺️❤️
أنت تقرأ
الجن العاشق (قيد التعديل)
Fantasyياقوت التي كانت تحارب أفكار وعقائد قبيلتها وتخطط للهروب، لاتعلم بأن هناك عاشق مجنون يتجسس عليها في الخفاء ويراها كل ثانيه!