4

14 3 0
                                    

IN THE LAST PART

أردفت بعدما جذب إنتباهها صوت الجرس ليستقيم العم جاك لمساعدة الشاب ، لتقف هي وتتجه لقسمها  المفضل ، الروايات .

NEW PART (。♡‿♡。)

بعد عودتي من عند العم جاك ، كانت الساعة التاسعة و الربع ، مررت بالمتجر القريب من المنزل تناولت بعض المسليات و القليل من حليب الفراولة ، حسناً الكثير منه ، لا تلوموني أحب هذا المخلوط ، المهم توجهت للمنزل فتحت الباب الذي لم يكن مقفلاً ، هل هن حمقاوات ؟ كيف يتركن الباب دون قفله ، عندما دخلت علمت السبب .

لقد كانت غرفة المعيشة الخارجية كمتجر ملابس قام بإحضار البضاعة قبل قليل ، حرفياً تخيلوا معي .

أكياس المشتريات بعضها فارغ ومرميٌ في تلك الزاوية ، والبعض الآخر مليءٌ بالملابس وينظر دوره ، الفتيات كل واحدة ممسكةٌ بقطعة ملابس تريها للبقية ، وليكتمل المشهد ، تخرج إيرلا و أديليا سوياً من الممر وهن يرتدين ملابس متشابهة ، جميل .

وأخيراً لاحظ أحدهم تواجدي.

" فتحية : أوه لينورا ، مرحباً . "

" لينورا : مرحباً ، هل الأمور تحت السيطرة ؟ "

" أديليا : لينورا ما رأيك ؟ "

" لينورا : جميل ، يناسبكما للغاية . "

" لارا : فتيات من إشترت هذا ؟ أوه لينورا مرحباً . "

أنا أشرت للارا بمعنى مرحباً ، و إيرلا أجابت .

" إيرلا : أشتريته أنا . "

" أديليا : هل حجمه يناسبك . "

" إيرلا : ليس لي ، رأيته مناسباً لنازلي فاشتريته . "

" نازلي : أوه لطفٌ منك . "

" لينورا : سأدخل للغرفة ، بالمناسبة لا تتركوا باب المنزل دون قفله ، حتى لو تواجدتم بجانبه . "

دخلت لغرفتي بعدها ، وأنا أسمعهم يتناقشون حول من دخلت أخر وحدة ولارا توبخهم بسبب إهمالهم .

بدلت ملابسي ، وجلست أرتب الكتب التي إستعرتها من المكتبة ، لقد إستعرت الكثير من الكتب بالواقع ، والعديد من الروايات الجديدة ، رباه العم جاك دائماً يعلم نوعي المفضل من الكتب والروايات .

وأنا أضع أخر كتاب ، طرق الباب فأذنت لطارق بالدخول ، لتظهر لارا وخلفها الرفاق .

قاتلٌ من لقاءٍ واحد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن