30

4 1 0
                                    

بعد عودة الجميع ، وطلب أديليا لهم حيث أنها تريد إخبارهم بأن هناك موضوعٌ مهم تريد إخبارهم به .

" إيرلا : ماذا ؟ ما بالكم بالمواضيع المهمة هذه الفترة ؟ "

" أديليا : كيف أبدأ بالموضوع ، لينورا ألا تتذكرين أيامك بالثانوية ؟ "

" لينورا : لا أعلم تماماً ، لا أتذكر شيءً . "

" أديليا : وأنتم فتيات ؟ "

" لارا : عن نفسي لا أذكر شيءً ، ولا تسأليني لما . "

" نازلي : لا أتذكر إلا أننا كنا نحن الخمسة ، وأظن أنه كانت معنا فتاةٌ أخرى ، لكنني لا أتذكر من هي . "

" فتحية : أظن أنها كانت تجلس بجانبي في مرحلةٍ ما . "

" إيرلا : أديليا لما تسألين ؟ هل تعلمين شيءً ؟ "

" أديليا : الفتاة التي تذكرها نازلي والتي تظن فتحية أنها كانت تجلس بجوارها ، إنها أنت لينورا . "

" لارا : عفواً ؟! "

" لينورا : إنتظري لحظة ، أنوسة التي تحدثتم عنها ، معلمة الكيمياء في الثانوية ، ياللهول ، هذا لا يصدق . "

" نازلي : لينورا ؟ هل كنت في فرع العلمي ؟ لكن ... "

" أديليا : أعلم ، هناك الكثير من التساؤلات التي تملئ رؤوسكم ، أعلم ، عندما أتت أوليڤيا أول مرة ورأت لينورا ، ظنت أنها تعرفك وبالفعل ، لقد كنت تأتين ووالدك إلى قصر والدي ، بعدها شكت أوليڤيا بالأمر ، لذا بحثت عن الأمر بأغراضي ، وجدت هاتفي القديم ، بعض الهدايا ، ملفات المدرسة تثبت كل شيء . "

" لينورا : سأخرج الآن . "

إتجهت للخارج دون أن تسمع رد أحد ، هي الآن مشتتة ، رأسها مليءٌ بالتساؤلات ، والوحيد الذي يمكنه إجابتها ، عمها جاك .

دخلت للمكتبة وجلست على طاولةٍ كانت في زاويةٍ معزلة ، ويبدو أن العم جاك يساعد أحد الزبائن ، عندما مر متجهً لمكتب الإستقبال الذي يجلس به دائماً ، شاهدها ، لم تكن كما إعتاد رؤيتها .

._. JAK ._. POV ._.

ذهبت لمكتب الإستقبال بعد أن أخذت الفتاة ما تريده ، لكن ما جذب إنتباهي ، ذاك الجسد المنحنى على الطاولة ، يركز رأسه على يده ينظر أرضاً .

هذه الطاولة لا يجلس عليها أحد بسبب شدة ظلام المكان .

فتقدمت لرؤية من يجلس ، لينورا ؟ ما سر الضياع في عيونها ؟ يا إلاهي ، آخر مرةٍ رأيت بها تلك النظرة عندما غادرت إبنتي .

قاتلٌ من لقاءٍ واحد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن