._. IN ._. THE ._. NEXT ._. DAY ._.
إستيقظ الجميع ليجدوا لينورا نائمةً بغرفة المعيشة ، أمامها خمس أكوابٍ إحتوت على النسكافية أو القهوة أو حتى الحليب ، تضع الحاسوب الأسود في حضنها ورأسها مهملٌ على الوسادة التي وضعتها خلفه .
أيقظتها إيرلا بهدوء وتوجهت فتحية لإعداد الفطور ، بينما لينورا دخلت لغرفتها لجد لارا واقفةً عند الباب تمسك هاتفها جاحظة العينين .
" لينورا : ماذا ؟ لماذا تقفين هكذا ؟ "
" لارا : رسالة تهديدٍ لنازلي . "
" لينورا : ما الذي تقولينه ؟ "
" لارا : أقسم لك ، كتب فيها : مرحباً نازلي آمل أنك إشتقت لي كما أفعل ، إنتبهي لنفسك ، ربما تستيقظين بيومٍ ما وتجدين نفسك بمنزلي عزيزتي ، أوه لديك عقابٌ بانتظارك لعدم تقديم العلاج لي ، أراك قريباً . "
" لينورا : ما هذا الهراء على هذا الصباح ؟ "
صوت تكسير قادمٌ من غرفة المعيشة ، ركضت لينورا و لارا لهناك لمعرفة ما يحدث .
نازلي بدأت بتكسير ما أمامها.
" لينورا : ماذا هناك ؟ نازلي ، إهدئي ."
" نازلي : لا تقولي لي إهدئي ، اللعين يريد مني العودة إليه ، فالتذهب للجحيم . "
" أديليا : لقد وصلت قبل قليل رسائل لهواتفنا كلنا نفس الصيغة ولنفس الشخص من أرقامٍ مختلفة وكلها كتب فيها : مرحباً نازلي آمل أنك إشتقت لي كما أفعل ، إنتبهي لنفسك ، ربما تستيقظين بيومٍ ما وتجدين نفسك بمنزلي عزيزتي ، أوه لديك عقابٌ بانتظارك لعدم تقديم العلاج لي ، أراك قريباً . "
" لينورا : لا لا الأمور تخرج عن السيطرة . "
" لارا : أي سيطرةٍ تقصدين ؟ "
" لينورا : إستمعوا إلي جيداً ، اليوم معكم للساعة العاشرة ، ستخرج كل واحدةٍ متجهةٍ لعملها تطلب إجازةً طويلة الأمد ، سأدع مع كل واحدةٍ حارسً لحمايتها ، أما أنت نازلي ، سأجعل أحد الحرس يطلبها فقط إبقي بالمنزل ، عند عودتكم ستحزمون حقائبكم فيها المهم جداً لنتجه إلى مكانٍ آمن ، سمعتم كلامي ؟ باشروا التنفيذ . "
" إيرلا : لينورا ، أنا لا أفهم أي شيءٍ من هذا ، من الذي أرسل التهديدات ؟ لماذا سنقدم طلباً بالإجازة ؟ ولماذا طويلة الأمد ؟ مالذي نحن مقبلون عليه بحق خالق السماء ؟ "
أنت تقرأ
قاتلٌ من لقاءٍ واحد
Actionرحلةٌ للعمل تتحول لمغامراتٍ مع المافيا . أصدقاء ضد المافيا ؟ هل هذا منطقي ؟ لا أدري . ولكن في النهاية . لم يبقى أحد .. والقاتل ؟ قاتلٌ من لقاءٍ واحد .