28

7 1 0
                                    

دخلت الفتيات للمقهى ، وحال دخولهن سمعن صوتين يناديان لينورا وأحدهم أكمل منادياً فتحية ، إلتفتن للصوت ليجدن جونكوك والذي تعرف عليه الجميع بينما لينورا تشكلت عقدةٌ مستغربةٌ لحاجبيها .

" تاي : تعالي لينورا ، إجلسوا . "

" جونكوك : كيف الحال فتيات . "

تلقى إيمائةً من الجميع ، بينما جيمين و نامجون ما زالا ينظران للينورا .

" جيمين : تاي ، هل لينورا صديقتك ؟ وأنت جونكوك ؟ "

" نامجون : إنتظروا لحظة ، هل تعرفها أنت أيضاً ؟ "

" جين : أليست تلك الفتاة التي أتت لمقابلة المدعو بسيون ها ، وتلك الفتاة أيضاً كانت معها . "

قال مشيراً لنازلي نهاية حديثة .

" يونغي : رفاق ، ليهدء الجميع ، لقد جعلتموني مشتتاً ، أنسة لينورا ، هل لك بالتحدث والتفسير ، لما تعرفين أغلبنا ؟ "

" لينورا : ماذا تظن ؟ "

" يونغي : من يدري ، لربما تكونين مصدر خطر . "

" لينورا : إستنتاجٌ خاطئ أيها السيد ، السيد نامجون ، تعرفت عليه لعملٍ مشترك وهو القبض على مجرم ، والسيد الأخر كانت مقابلةً لم تتجاوز الخمس دقائق ، ولم أعرف إسمه حتى ، السيد جيمين أعالج أخاه ليفاي ، السيد تايهيونغ كان رفيق سفرٍ صدف جلوسنا بجانب بعضنا في الطائرة ، السيد جونكوك ، لدينا ماضٍ مشترك ، أي شيءٍ آخر تود توضيحه ؟ "

" هوسوك : أنا هوسوك ، إعذري صديقي فهو لا يثق بأحد . "

" لينورا : لا بأس وأهلاً بك سيد هوسوك . "

" جيمين : رفاق لننهي الفوضى الآن ، فاليعرف كل واحدٍ منكم نفسه لأن البعض لا يعرف الآخرين . "

بدأ الفتيان بتقديم أنفسهم واحداً تلو الآخر بدأً بجين :

أنا كيم سوكجين ، أعمل مع الإستخبارات الكورية ، الأكبر هنا ، 31 عاماً .

مين يونغي ، عازف ، ملحن ، ومغني ، 29 عاماً .

جونغ هوسوك ، أمل هؤلاء البائسين ، آيدول ، 28 عاماً .

أنا كيم نامجون ، أعمل بالإستخبارات أيضاً ، 28 عاماً .

بارك جيمين ، صاحب شركة P.J للأزياء ، 26 عاماً .

قاتلٌ من لقاءٍ واحد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن