IN THE LAST PART
وضعت الهاتف بعدها وذهبت لعالم الأحلام .
*********************************
THE NEW PART START ...
._. IN ._. THE ._. NEXT ._. DAY ._.
إستيقظت لينورا مبكراً لتذهب للمطبخ وتبدأ بتحضير الفطور ، كانت تنوي إعداد الفطور لنفسها فقط لكنها تذكرت الأشخاص الذين يسكنون معها لتبدأ بتحضير الفطور لهم أيضاً .
._. LINORA ._. POV ._.
لا أظن أنه من اللائق صنع الفطور لنفسي فقط ، وخصوصاً أن الأغراض ملكهم ولم أشتريها أنا ، لذا سأصنع الفطور للجميع ، آمل أن يعجبهم طهوي .
._. END ._. LINORA ._. POV ._.
بعد أربعين دقيقة إنتهت لتضعه على الطاولة .
لكنها الآن في حيرةٍ من أمرها ، هل تنتظرهم حتى يستيقظوا أم تذهب لإيقاظهم ؟
قطع تفكيرها ظهور شريكتها بالغرفة ، لارا .
" لارا : أنت مستيقظة ؟ صباح الخير ، واو يا فتاة هل أعدتي كل هذا ؟ "
" لينورا : صباح النور ، نعم ، أعدته لكي نجتمع معاً كعربون شكرٍ لموافقتكم على بقائي ، هل أذهب لإيقاظ الباقي ، أم أن هذا سيزعجهم ؟ . "
" لارا : لا بأس سأوقظهم أنا الآن ، سأتي بعد قليل ومعي القوم . "
أومأت لها لينورا وتوجهت الأخرى للغرف لتوقظ صديقاتها ، بعد خمس دقائق عادت لارا ومعها قومٌ من الزومبي .
" لينورا : صباح الخير جميعاً ، آمل أن يعجبكم فطوري . "
" فتحية : آمل أنك لم تدمري مطبخي ؟ "
" لينورا : هههه لا تقلقي لم أدمره إنه بأحسن حال . "
" نازلي : ضحكتك جميلة . "
" أديليا : وشعرك أيضاً . "
" لينورا : أوه شكراً لكم . "
" إيرلا : شكراً على الفطور لينورا ."
" لينورا : لا شكر على واجب ، هيا لنبدأ . "
بدأ الجميع بتناول الفطور مع إصدار أصواتٍ تدل على إستمتاعهم بالطعام وطعمه ، بعد الإنتهاء وتنظيف الصحون والمطبخ ، جلس الجميع في الصالة بعد أن جمعتهم لارا .
أنت تقرأ
قاتلٌ من لقاءٍ واحد
Actionرحلةٌ للعمل تتحول لمغامراتٍ مع المافيا . أصدقاء ضد المافيا ؟ هل هذا منطقي ؟ لا أدري . ولكن في النهاية . لم يبقى أحد .. والقاتل ؟ قاتلٌ من لقاءٍ واحد .