" ... : لينورا ؟ ما الذي تفعلينه ؟ "
" لينورا : سيلي أخرجي الآن وحالاً . "
" سيلي : لينورا ، أبي ، أرجوكما ، ما الذي سيحدث ؟ لينورا ، لما توجهين سلاحك ناحية أبي ؟ "
" ويليام : سيلي ، إصعدي لغرفتك ، دون صوت . "
عندما تكلم ويليام بهذا ، دارت الفتاة الصغيرة سريعاً وخرجت من الغرفة ، عندها إلتفت ويليام للينورا من جديد ، لكن الآن مع ملامح أكثر جدية .
" ويليام : لنرى نتائج عمل أخي يابنت أخي . "
«««««««««««««««»«»»»»»»»»»»»»»
في ذاك المختبر ...
لا يسمع سوى طرقات زجاجات المحاليل بعضها ببعض ، قطرةٌ من هذا تضاف للمحلول الأساسي ، يتغير اللون ، وينتج لنا شيءٌ آخر بلونٍ آخر .
" إيرلا : تبقى قطرة دمائها ، وننجز العمل ، آمل أن ينجح هذا الترياق . "
"... : كم نسبة نجاحه ؟ "
" إيرلا : صفر بالمئة ، لم أراجع جيناتها لأعلم ما هو نوع المواد المضافة عليها . "
" ... : إيرلا ، أشعر بأن هناك أموراً سيئة ستحدث . "
" إيرلا : مثل ماذا ميرا ؟ "
" ميرا : لا أدري ، هذه الحالة التي أنتم بها ، تدل على كارثةٍ قادمة ، بدايةً بسيون ها ، نهايةً بمعرفتكم بفقدان جزءٍ من ذاكرتكم جميعاً . "
" إيرلا : لا أعلم ما هي الخطوة التالية ميرا ، لينورا لم تعد للبيت بعد ، والفتيات لم يستجمعن شتاتهن بعد . "
" ميرا : لا بأس عزيزتي سيمر . (آمل هذا على الأقل) "
كانت هذه إيرلا التي تعمل منذ ساعةٍ ونصف على ترياقٍ ما لا نعلم لما هو سوى أنه سيساعد لينورا كما تأمل هي .
أما بالنسبة للفتاة ميرا ، فهي إبنة عمها ومساعدتها ، لذا هي تشاركها بما يؤرقها ، لكن ما لا يعلمه أحدٌ عن ميرا ، أن حدسها لم يخطئ من قبل .
«««««««««««««««»«»»»»»»»»»»»»»
صوت صفعةٍ دوى في ذاك المخزن بجانب المنزل ، يتبعه صوت لينورا ، تخبر ويليام بإخبارها الحقيقة .
هما يلعبان فقط لا تبالوا .
" لينورا : ألن تخبرني عمي العزيز عن ذاك المعدل الجيني اللعين في هذه العائلة اللعينة ؟ "
أنت تقرأ
قاتلٌ من لقاءٍ واحد
Actionرحلةٌ للعمل تتحول لمغامراتٍ مع المافيا . أصدقاء ضد المافيا ؟ هل هذا منطقي ؟ لا أدري . ولكن في النهاية . لم يبقى أحد .. والقاتل ؟ قاتلٌ من لقاءٍ واحد .