26

13 2 0
                                    

._. IN ._. THE ._. NEXT ._. DAY ._.

" لينورا : سأذهب للعمل رفاق . "

" فتحية : لم تتناولي الفطور . "

" لينورا : لا يلزم ستكفي هذه ، لدي العديد من الأعمال هذه الفترة ، إلى اللقاء . "

قالت هذا بعد أن مدت يدها بين نازلي و إيرلا ، تلقي بغمزةٍ عابثة ناحية نازلي .

" لارا : إنتبهِ لنفسك . "

" لينورا : لا تقلقِ أمي . "

مع غمزة ، يبدو أن لينورا قد أصابت عينها اليوم ، ما بالها تستمر بالغمز .

خرجت لتنظر الفتيات لبعضهن مستغباتٍ من شخصيتها هذه .

" نازلي : هل هي منفصمة ؟ "

" أديليا : شاهد قبل الحذف ، طبيبةٌ نفسيةٌ منفصمة ، رائع . "

وجهٌ أخرق إرتداه الجميع بعد عبارة أديليا التي تكررها باستمرار بالفترة الأخيرة ' شاهد قبل الحذف ' .

عند لينورا ...

توجهت لموقف الحافلات تنتظر الحافلة التي ستوصلها لعملها .

._. LINORA ._. POV ._.

أظن أنني سأشتري سيارةً خاصة ، لا أستطيع إنتظار الحافلة كل يومٍ هكذا .

إنتظرت لمدة عشر دقائق ، لتقف الحافلة أمامي بينما يفتح السائق الباب ، لنصعد أنا ومن كانوا ينتظرون .

رائع لا مكان للجلوس ، لتقفي لينورا ، قفي .

الآن نسبة إرادتي لشراء سيارة تسعون بالمئة وستزداد بإذن الله للمئة عند نهاية اليوم .

بعد نصف ساعةٍ وصلت للمشفي ' الأمل ' اللعنة على هذا المسمى الكاذب .

دخلت لتستقبلني تلك السكرتيرة ، رائع لم تكتفي بالأسود لترتدي الأخضر المصفر ' فسفوري ' ، هذه كانت التي شيرت ، والبنطال ، يا إلاهي ، إنه بني ، أتعلمون ماذا تفعل بشعرها ؟ إنها تربطة على شكل جديلتين ، الرحمة يا رب .

لكن ، لحظة ، كيف إستطاعت وضع الفسفوري مع البني ؟ إنني أتذكر أحداً يفعل أموراً مجنونةً كهذه .

ياللهول ، أرجوك لا تتحدثي لكي لا أرى طريقة تحريك شفتيك مع ذاك اللون الغريب عليهما ، هل مزجت لونين ؟ إنه أخضر لكنه أحمر في نفس الوقت ، إنتظروا ، هل أرادت جعله يشبه لون التي شيرت ؟ هذا جنون ، أقسم سأجن .

قاتلٌ من لقاءٍ واحد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن