40

3 2 0
                                    

" ... : بالحقيقة إنتهت القصة بموت الجميع ، وعودة ذاكرة تيا لتعيش حياتها بحزنٍ لفراق صديقتها التي لطالما أرادت إعادة صداقتهما لما كانت عليه ، لكن والدها جاك كان بجانبها دائماً . "

" ... : لكن ، أمي ، مالذي حصل لليفاي ؟ "

" الأم : ليفاي يا صغيرتي ، عاش حياته ويبدو أنه ورينا تزوجوا . "

" ... : أمي هل والد تيا ، جاك ، هو نفسه العم جاك صاحب المكتبة ؟ "

" الأم : نعم يبنتي هو نفسه . "

" الإبنة : القاتل هل عرفوه ؟ "

" الأم : ألم تلاحظِ الدلائل ، بالنهاية عند جثة لينورا ترك توقيعه P._.J ، وقال أن أخوه خرج من المشفى و لينورا عالجته . "

" الإبنة : إنه بارك جيمين ، ولهذا وجدوا الرسالة على طاولة صديقه نامجون ، صحيح ؟ "

" الأم : نعم يبنتي ، هذا صحيح . "

" الابنة : لكن أمي ، ما سر الأرقام والرسالة عند جثة مايكل ؟ "

" ... : يتوجب عليكِ معرفة هذا بمفردكِ يا صغيرة ، فلقد أعطيناكِ ملف معلومات بارك جيمين وجميع الضحايا . "

" الإبنة : أبي ، أمي ، ألا تلاحظون أنكم مازلتم تنادونني بالصغيرة ، عمري ستة عشرة عاماً بحق . "

" الأب : لكنك ستظلين صغيرتنا للأبد لينورا الصغيرة . "

" لينورا : لحظةً واحدة ، أمي ، أسمك تيا كالفتاة الوحيدة التي لم تقتل ، أبي إسمك تايهيونغ ، أول من قابلته لينورا بالرواية ، جدي أسمه جاك ، أنا لينورا ، هل هذه مصادفة ؟ "

" تيا : في هذه الرواية بالذات ، لا مكان للصدف لينورا الصغيرة ، أنا هي تيا ، وجاك صاحب المكتبة هو جدك ، والدك هو تايهيونغ نفسه ، وأنت أسميناك تيمناً بصديقة عمري وطفولتي . "

تايهيونغ : مع أن والدك ووالدتك لم يتقابلا ، لكن ، المكتبة الخاصة بجدك جمعتهما ذات مرةٍ بعد مرور سنوات ، كنت متجهاً للمكان الذي أخبرتني لينورا أنها تنسى آلامها به محاولاً نسيان ألمي ، فصديقتي والفتى الذي هو بمثابة أخي ، قد رحلا ، لأجد والدتك تبكي في حضن والدها تشكو له ألمها . "

" لينورا : ماذا حصل بباقي أصدقائك أبي ؟ "

" تاي : أتذكرين العم جونكوك الذي كان يخيفك بالدودة بالحديقة ، والعم نامجون الزرافة . "

" تيا : العم يونغي المريح للنوم ، العم جيهوب صاحب الحلوى . "

" لينورا : نعم ، ههه العم جين صاحب ألذ كعكة ، إنهم هم إذاً ، لم أرهم منذ زمنٍ طويل . "

" ... : لذلك نحن هنا اليوم ، يوم ميلادٍ سعيدٍ لينورااااااا . "

♡♕♡♕♡♕♡♕♡♕♡♕♡♕♡♕♡♕♡♕♡♕
✓✓✓✓✓✓✓✓✓✓✓✓✓✓✓✓✓✓✓

الفصل الأربعون ... تم ... الأخير ..


o(╥﹏╥)o o(╥﹏╥)o o(╥﹏╥)o

⁦( ꈨຶ ˙̫̮ ꈨຶ )⁩⁦( ꈨຶ ˙̫̮ ꈨຶ )⁩⁦( ꈨຶ ˙̫̮ ꈨຶ )⁩⁦( ꈨຶ ˙̫̮ ꈨຶ )⁩⁦( ꈨຶ ˙̫̮ ꈨຶ )⁩

⁦(^3^♪⁩⁦(^3^♪⁩⁦(^3^♪⁩⁦(^3^♪⁩⁦(^3^♪

يا رفاق ، إنتهى البارت الأخير !!

إنتهت الرواية !!؟ ⁦(◠‿◕)⁩

شعورٌ رائع يخالجني الآن ...

بالحقيقة ، أعتذر لترك اللغز النهائي ، لكن لا يجب ترك كل شيءٍ واضحاً بالنهاية ، صحيح ؟ ⁦(-_-;)⁩

شكرٌ خاص أوجهه لصديقاتي اللواتي كن معي خلال هذه الفترة ، واللواتي كان لهن دورٌ رئيسي بعدم تركي للرواية دون نهاية .

أود شكركن واحدةً بواحدة مع حضن ، شكراً للغاية .

شكراً لكم ، شكراً لكل من قرأ الرواية ، من تفاعل معها ، شكراً لكم جميعاً ⁦( ꈍᴗꈍ)⁩⁦(◕ᴗ◕✿)⁩

في هذه المرحلة من هذه الرواية ، أود معرفة رأيكم بها كلها .

سيتم التعديل عليها لاحقاً ، من عدة نواحي ، لكن ليس الآن .

أظن أن هذا هو الختام ؟! ، من يدري ..

لذاااا ،،، أراكم لاحقاً هنا ربما ، بروايةٍ أخرى ربما ؟

وداعًا ⁦⟵(๑¯◡¯๑)⁩

* 6-3-2023 *

🎉 لقد انتهيت من قراءة قاتلٌ من لقاءٍ واحد 🎉
قاتلٌ من لقاءٍ واحد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن