33

4 2 0
                                    

._. LIFAY ._. POV ._.

ساعدتني لينورا على الوقوف ، وتحركنا بجانب بعضنا نتبادل أطراف الحديث حتى نصل لغرفة رينا ، الفتاة التي سأتحدث معها .

دخلنا لغرفتها ، كانت تحمل دفتراً وقلم كالتي أعطهم لي لينورا ، هذا رائع .

بدأت لينورا بالحديث معها ، لتلفت لي فجأة وتبتسم ، لما هي جميلة ؟.

" لينورا : رينا ، هذا ليفاي الذي أخبرتك عنه اليوم ، ليفاي هذه رينا . "

لما لينورا تناديني باسمي ؟ ياللهول بدأت أتذكر ما حدث ، أمي أبي ...

" لينورا : ليفاي ركز معي ، لا شيء يحدث مما تراه ، إفتح عينيك . "

" ليفاي : لقد مرت تلك اللحظات علي مرةً أخرى . "

" لينورا : لا بأس ، أنت ستتحدث مع رينا ، أين تحبون الجلوس ؟ "

" ليفاي \ رينا : المكتبة . "

" ليفاي \ رينا : تحب\ين المكتبة ؟ "

" لينورا : يبدو أنكم تتوافقون ، لم أتوقع هذا رفاق ، أنتم رائعون ، إذاً إلى المكتبة . "

ما الذي حدث تواً ؟ لقد كنا نتكلم بنفس الأمور ، هل هذا طبيعي ؟ لينورا ، نبضي يتسارع أنا مريض .

ذهبنا للمكتبة لينورا جعلتني أنا و رينا نسير بجانب بعضنا وهي قادت الطريق نحو المكتبة ، أحب الكتب ، وأذكر أن لينورا أيضاً أخبرتني أنها تحبها .

جلسنا في مكانٍ منعزل فيه عددٌ قليلٌ من الطاولات ، لتجلس لينورا على طاولةٍ أبعد قليلاً عن خاصتنا .

" رينا : لينورا ، ألن تجلسي معنا ؟ "

" لينورا : لا هذه جلستكم الخاصة ، تحدثوا سوياً ، سأقرء كتاباً . "

حقاً لينورا ؟ هل أنت جادة ؟ تريد مني التحدث مع فتاةٍ لم أرها بحياتي سوى قبل عشر دقائق.

حسناً ، بدأت أتوتر ، ويبدو أن رينا كذلك .

" ليفاي : إذاً ؟ "

" رينا : لا أدري ، ربما نتعرف أولاً ؟ "

" ليفاي : أظن أنها فكرةٌ جيدة ، أنا لي.ف.لي.فاي ، إعذريني تعلمين ، المرض . "

" رينا : نعم ، نعم ، عندما أذكر الأشياء التي تصنع منها الشيبسات تصيبني هذه الحالة . "

قاتلٌ من لقاءٍ واحد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن