قلت كلامي ونظرت للينورا بأخر كلمة ، كانت تنظر إلي بإبتسامة ، عقبةٌ تم التخلص منها بنجاح .
وصلت للمكان بعد نصف ساعةٍ من المسابقات ، وجدت ليو هناك يكاد يغفو ، أوقفت سيارتي وركبت سيارته ، ليستفيق على صوت إغلاق الباب .
" لارا : مرحباً أيها المساعد ، كيف حالك ؟ "
" ليو : أنام . "
" لارا : إذن جيد ، هيا إنطلق للبيوت القديمة التي رأيناها . "
" ليو : لماذا ؟ "
" لارا : أخبرتك سنزور أحدهم . "
لازالت التربة مبلولة مما أثر سلباً على سير السيارة ، وصلنا لتلك التلة وهبطنا أسفلها كون السيد ليو يخاف على سيارته ، ليس وكأنها جي كلاس مثلاً .
طرقت باب المنزل الوحيد الذي يبدو يسكنه أحد ، لتخرج إڤا .
" أڤا : المحققة صباح اليوم ؟ مرحباً . "
" لارا : مرحباً ، إذاً تسكنين هنا ، كنت آخذ جولةً هنا . "
" أڤا : فهمت تفضلي بالدخول . "
" ليو : لا... "
" لارا : شكراً لك . "
دخلوا لتوزع لارا أنظارها على الغرفة ، كانت غرفةً صغيرة لكنها مرتبةٌ جداً ، كانت إڤا تعمل عند المنطقة التي تدعى مطبخاً على ما يبدو ، وبما أن المكان صغير فكل شئ مفتوحٌ على بعضه ، بدأت لارا تفتش هنا وهناك ، إحساس المحقق يخبرها أن أمراً مهماً هنا ، وعندما رأها مساعدها علم سبب قبولها وأخفى أعمالها إما بالحديث مع إڤا لألا تركز مع لارا أو عند إلتفاتها يتقدم ويقف أمامها فتصبح لارا مخفيةً خلفه .
أنهت إڤا ما كانت تعده ، بعد أن أعادت لارا السرير لما كان عليه ، فهي تشجعت ورفعت الفراش بعد أن رأته غير متزن ، ووجدت الكثير من الملفات والأرقام مسجلةً عليها ، ووجد بطاقاتٌ ملونة تشبه تذاكر السينما .
" إڤا : كنت أعد الطعام لسيدي فربما يأتي بأي لحظة ، وربما لا يأتي ، تفضلوا بما أنكم هنا . "
جلست المحققة ومساعدها وأخذوا يأكلون بكمياتٍ قليلةٍ جداً فقط لمجاملة الفتاة أمامهم .
" لارا : ماذا يعمل سيدك إڤا ؟ "
" إڤا : لا أعلم تحديداً ، لكنه يعمل بإسطبل الخيول الذي سألتني عنه في الصباح . "
أنت تقرأ
قاتلٌ من لقاءٍ واحد
Actionرحلةٌ للعمل تتحول لمغامراتٍ مع المافيا . أصدقاء ضد المافيا ؟ هل هذا منطقي ؟ لا أدري . ولكن في النهاية . لم يبقى أحد .. والقاتل ؟ قاتلٌ من لقاءٍ واحد .