7

11 4 2
                                    

لنرى ماذا يحدث عند فتحية ، التي كانت تسير بين الآلات تتحرى عن أي عطلٍ بأي آلة ، ليقف أمامها مدير الشركة السيد ويليام .

" ويليام : مرحباً فتحية . "

" فتحية : سيد ويليام ، أهلاً بك .
"

" ويليام : هل تمانعين القدوم معي للمكتب ؟ "

" فتحية : لا إطلاقاً ، لكن سأفحص أخر الآلات وآتي . "

" ويليام : حسناً ، لا تتأخري . "

._. FATHIA ._. POV ._.

ماباله فجأة ؟ كنت أظن أنه لا يعلم بوجودي .

هيا فتحية ، أنهي عملك بسرعة ، لتذهبي .

._. END ._. FATHIA ._. POV ._.

بعد أن أنهت فتحية تفحص أخر الآلات وضعت أغراضها بالمكتب ، وتوجهت للطابق الذي يحوي مكتب المدير ، طرقت الباب ثلاث مرات ، وانتظرت الإذن .

" ويليام : أدخلي فتحية . "

" فتحية : أتمنى ألا يكون أمراً سيىئاً قد حدث سيدي .  "

" ويليام : لا ، لا تقلقي ، أريد سؤالك عن أمرٍ ما فقط . "

" فتحية : أمر ماذا ؟ "

" ويليام : هل تعرفين فتاةً تدعى لينورا ؟ أو مر على سمعك هذا الإسم ؟ "

" فتحية : لينورا ؟ في الحقيقة ، إنتقلت للسكن فتاةٌ تدعى بهذا الإسم . "

" ويليام : طبيبةٌ نفسية ؟ "

" فتحية : نعم بالفعل ، هل تعرفها سيدي ؟ "

" ويليام : لدي تصفية حساب معها فقط ، يمكنك المغادرة ، شكراً على وقتك . "

" فتحية : العفو . "

خرجت فتحية بعد هذه المحادثة المثيرة للشك .

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

في مكانٍ آخر ، في المنزل تحديداً ، دخلت لينورا غرفتها بعد عودتها من المشفى والتي أكدت قبولها لها رسمياً كطبيبةٍ نفسية بالمشفى ، وكما العادة توجهت للمكتبة تخبر العم جاك بالأمر ، وتقضي معه بعض الوقت .

دخلت لتستحم بعد أن أخذت الملابس التي تحتاجها ، ووضعت الماء على حرارةٍ مناسبة وانتظرتها حتى تصبح دافئة ، وأثناء خلعها لتيشرتها الخارجي ، بدأ الألم يتسرب لجسدها بالتدريج بدايةً بقلبها ليختتمه عقلها ، هل العقل يؤلم ؟ نعم إنها العلة التي أمسكتها قبل سنتين مضتا .

قاتلٌ من لقاءٍ واحد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن