الفصل 1- ولادة ولفيرين
吭哧 ... 吭哧 ... مر القطار عبر النفق ، وهبت الرياح من أذني.
فتحت سونغ يي عينيها بعنف ، وكان هناك ضوء مبهر في عينيها ، وحركة القطار تتدحرج فوق القضبان لتجعلها تشعر بأنها غير واقعية للحظة.
من الواضح قبل أن تكون الغيبوبة في قاع المحيط وتواجه انفجارًا كبيرًا ، لماذا أتيت إلى هنا في غمضة عين؟
"له ..." رفعت يدها وفركت جبهتها المؤلمة ، لكنها كانت لا تزال عابسة ، لا تهتم أن رأسها كان مترنحًا ، وصُدمت لرؤية يديها.
في الانفجار الذي وقع في قاع البحر ، تذكرت بوضوح أن يديها قد تحطمتا ، لكن الأيدي أمام عينيها الآن جيدة كما كانت دائمًا ، حتى وإن كانت صغيرة. هذا صحيح ، بالنسبة لشخص كان قاتلًا منذ ما يقرب من 30 عامًا وعانى من عدد لا يحصى من القتل والمعاناة ، فإن الأيدي التي أمامه مختلفة تمامًا عن الذكريات.
من المحتمل أن تكون الأيدي أمامه خمسة عشر أو ستة عشر.
فجأة ، أدركت الغرابة ، ومدّت يدها لتلمس وجهها. جعلت العظام الصغيرة والجلد المرن الشاب قلبها يقفز.
هذه ليست هي!
عبس سونغ يي ، ونظرت العيون الباردة تحت ليو هاي حولها.
ظنت أن المنظمة وضعتها في القطار للتو ، ولكن بعد فحص دقيق ، وجدت أن كل شيء من حولها كان خطأً للغاية.
معدات هذا القطار قديمة ، والمقاعد كلها خشبية ، والمشاة يرتدون ملابس ريفية. لا تزال الصورة المنشورة على العربة رسما كاريكاتوريا يثني على الوطن الأم. التاريخ ... الوقوف على الأرض ، محدقاً في التاريخ فوق الصورة.
أليس قبل خمسة عشر عاما؟
ولأنها نهضت بسرعة كبيرة ، شعر رأسها بالدوار ، وكان عليها أن تتكئ على العربة خلفها لتقف بلا حراك. نظرت تحت قدميها وثبتت على حقيبة مدرسية خضراء. سقطت محتويات الحقيبة المدرسية على الأرض ، وكانت فوضوية ، لكن ختم المدرسة الملقي عليها كان واضحًا للعيان.
الدرجة الثالثة والخامسة ، سونغ يي.
في تلك اللحظة ، اختنق سونغ يي تمامًا.
"هاي ، سونغ يي ، أيا كان من سمح لك بالوقوف ، أعطني القرفصاء!" في حالة صدمة ، جاء صوت أنثوي غير ناضج من أذنها ، مغرور.
مرت سمعة Song Ye Xun ، ورأيت ثلاث فتيات يسرن في الممر الأمامي ، بنطلون قطني ، جديلتين ملتويتين ، ريفي وقبيح. تحقق ظهور هؤلاء الأشخاص بشكل مباشر من تخمين سونغ يي. .
أنت تقرأ
صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري
Science Fictionفي حياتها الأخيرة ، كقاتلة بدم بارد ، ماتت دون أن تترك جسدها ورائها وولدت من جديد إلى الوقت الذي كانت فيه تبلغ من العمر 15 عامًا بقدرة خارقة للطبيعة. تعليم درس للوالدين الحمقى ، واللعب مع الأخت الصغرى الأنانية ، وصفع على وجوه أقارب غريب الأطوار. قدر...