701-710

118 10 0
                                    

701: Ye Family Mother Woman

لحسن الحظ ، كان للاثنين الآخرين خصائص شلل في الوجه. بغض النظر عن مدى دهشتهم ، لديهم أيضًا قدرات استجابة جيدة وسريعة ، لذلك لم تظهر Song Ye مفاجأة.
"صباح الخير ، اسمي سونغ لينغ." أومأ سونغ يي برأسه وقال مرحباً ، لم تنظر عيناه إلى بعضهما البعض مباشرة.
"نعم." كان وجه يي لينجين باهتًا ولم يكن هناك الكثير من التغيير. لقد مدت رقبتها لتلمس وجه سونغ يي عندما رفعت يدها.

قام الأخير بإمالة رأسه بشكل لا شعوري لتجنب ذلك ، بينما كان يشم طعم Ye Lingyin المألوف من جسدها ، وعبوس حاجبيها ، وكانت رقبتها باردة عندما عادت إلى الله.

كان معصم الفتاة الأبيض ممسكًا بسكين الجيش السويسري ، ولمس النصل البارد جلد سونغ يي ، وكانت ستقطع الشريان الأورطي بشدة.
بهذه التسديدة فقط ، عرف سونغ يي أن الخصم كان قوة رياح ، وكان أسرع بكثير في إطلاق النار من الآخرين ، لكن لم يكن من المستحيل الهروب.
"هل علمك أحد القواعد عند دخولك من الباب؟ هنا ، من سيدك ومن أعطاك الشجاعة لتفادي؟" حمل صوت يي Lingyin البارد المكبوت بضعف تلميحًا من التهيج ، وكان وجهًا رقيقًا متجعدًا الحواجب تدمر الجمال.
لم ير سونغ يي مثل هذا التعبير البخل على وجهه من قبل ، وشعر بالحرج لفترة من الوقت ، وشعر أن هناك شيئًا ما خطأ.
تحرك إصبعها قليلاً ، وأرادت فقط المقاومة ، لكنها مدت يدها وأمسكت معصم Ye Lingyin بسرعة أكبر. بدا صوت الصبي الصغير اللامبالٍ ، "يا آنسة ، المالك ما زال ينتظر".
كانت أصابع اليافع النحيلة قوية وحازمة. تم تسويتها في القلب مثل لحام الحديد. كانت خدود Ye Lingyin حمراء ، وخففت حواجبه على الفور. "حسنًا ، استمع إلى Anmu."
على الفور ، أخذ Ye Lingyin السيف بعيدًا ، وأمال رأسه ونظر إلى Song Ye بوجه بارد ، مفكرًا في الأمر ، "أنا ذاهب معك. أحب Song Ling وأريدها أن تكون رفيقة اللعب."
أنا أحب Song Ling.
اعتراف الفتاة الصغيرة البريئة والرومانسية ليس غريباً أن نقول من فمه ، ولكن عندما تسمعه من شخص يحمل سكينًا للتو ، لا يسعك إلا أن تشعر بالغرابة.
لكن عيناها كانتا نقيتين ، ما مدى صدق هذا الاعتراف.

تابع أنمو شفتيه ، ولم يقل الكثير ، لكنه ما زال يقود الطريق.
في الخلف ، سار Ye Lingyin جنبًا إلى جنب مع Song Ye ، الأول يلعب بصيف ، والأخير يحدق بتأمل.
في مقدمة القاعة الرئيسية ، اقتادت الخادمة عددًا قليلاً من الأشخاص إليها. كان أسلوب الزخرفة في القاعة أيضًا مشرقًا للغاية. حتى أنه كان هناك أسلوب أوروبي ، وكان المنظر الجميل لـ Ye في تنورة ذيل السمكة الأرجوانية العميقة لا تزال تتكئ على الأريكة لتناول شاي بعد الظهر.
عندما رأت Song Ye تدخل الباب ، رفعت حاجبيها وابتسمت بخفة ، "Hehe ، هنا. دعني أتقدم بضع خطوات للأمام."
كان صوت المرأة الكسول يُحمل بلمسة من الجلالة ، مثل لافاييت في القصر العميق ، حيث لا يمكن مقاومة كلماتها.
تحركت عينا سونغ يي للأمام بضع خطوات ، كاشفة عن نظرة البثرة ونصف وجهه ، والذي كان قبيحًا للغاية.
شعرت بالرياح تتدحرج في الهواء ، وبعد ذلك بدا أنها كانت لديها يد كبيرة غير مرئية ترفع ذقنها ، مما أجبرها على مواجهة المرأة على الأريكة ، "حسنًا ، فراغات جيدة ، سيئة على وجهها ، للأسف. أنظر إليها هكذا الطريق ، ليس هذا مذهلًا ".
بعد الفحص الدقيق لبعض الوقت ، تراجعت يي ميجينغ عن يدها وقالت بشيء من الاشمئزاز. أرادت أيضًا العثور على الشعور المألوف على المنصة العالية اليوم ، لكن في الوقت الحالي ، لم تتمكن من العثور على أي أثر.

صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن