51: Song Ye who brought in the Falcon
بمجرد أن سمع Qu Bai هذا ، كان يطحن أضراسه الخلفية. أنت تشين زان ، أنت تعلم بوضوح أن أخي وأنا دعوتك هنا للعثور على امرأة لك. في هذا الوقت ، أتظاهر بالجهل وأتعامل مع جيشي مثلك. قاس.
"هذه المجموعة من الإخوة ، كنت تلعب دور العزوبية لأكثر من 20 عامًا. عليك البقاء في مكان صغير مثل شيشي خلال العامين الماضيين. إذا كنت تريد الاستمرار في لمس بندقيتك ، فقد يتعين على العائلة مساعدتك ابحث عن مرشح. قلت أنك اخترته بنفسك ، أم سيعطيك الأب تشين ذلك؟
بعد أن قضم أذنيه ، رأى أن الهواء المحيط بـ Qin Zhan كان أكثر برودة قليلاً. نظر إلى الأمام ، كانت نبرة صوته منخفضة ، "هل تهددني؟"
التهديد؟ خاض تشو باي فجأة حربًا باردة ، وابتسم فمه قليلًا. من يجرؤ على العبث مع تشين زان في هذا العالم؟ في الوقت الحالي ، لا يمكنه العثور على الشخص الأول ، ولا يريد أن يكون الأول. حتى كشريك نشأ في المجمع ، سيكون تشين زان دائمًا الأكثر رعباً بينهم.
"مرحبًا ، يجب أن ألومني لكوني فضوليًا ، هذه المرة سأكون أخًا معًا. سأذهب لفترة من الوقت. إذا كنت تريد الذهاب في موعد أعمى أو شرب الكحول ، يمكنك فعل ذلك بنفسك. " مشيت إلى Zhao Zhen ، لكنه كان مهتمًا جدًا بالشبح الصغير الجميل آخر مرة.
كان الطاووس مفتوح الشاشة مفقودًا ، شعر تشين زان بالنظافة ، لكن كان هناك الكثير من النساء ذهابًا وإيابًا في الحقل ، وجاءت واحدة أو اثنتان للتحدث. كان أحد الفم يسأل عن حالة المرآب ، سواء كانت شركة أم لا. Mingmenwangzu ، عيون مليئة بالحسابات الغبية.
لم يعجب تشين زان بهذا النوع من المناسبات منذ أن كان طفلاً. شرب الشمبانيا من فمه وألقى بسيدة لا تتذكر وجهه جانبًا ، وتوجه مباشرة إلى الأريكة في منطقة الترفيه.
تحيط منطقة ترفيهية شبه دائرية بالركن الجنوبي الشرقي من قاعة الحفلات الفسيحة. يوجد كل شيء للفاكهة والوجبات الخفيفة ، ولكن في هذه المناسبة ، ينشغل الكثير من الناس بالتجول حول المكان ، وعادة ما يكون هناك عدد قليل من الناس في منطقة الترفيه.
أراد تشين زان في الأصل أن يكون نظيفًا ، لكنه لم يتوقع أن يكون هناك شخص ما ، ولم يكن شخصًا عاديًا.
على أريكة جلدية سوداء ، كانت المرأة ذات التنورة الطويلة ذات الأكتاف الطويلة سوداء البشرة فاتحة اللون ، وكان الترقوة الرفيعة والرقيقة مكشوفة للضوء ، وتم تحديد الأقواس المنحنية. الوجه أيضًا حساس للغاية وجميل. الشعر الطويل حول خصرها يجعل ملامح وجهها عميقة وعميقة. للوهلة الأولى ، سينخدع جمالها الجميع. لن يتعرف أحد على العمر غير الناضج لهذا الوجه بمكياج سحري. ومع ذلك ، فإن هذا التمويه لا يمكن أن يفلت من ملاحظة تشين زان كجندي.
ما هو أكثر من ذلك ، في اللحظة التي جاء فيها تشين زان ، لم تكن الكاميرا الصغيرة التي أخفتها المرأة تحت التنورة مخفية.
بمجرد أن جلس ، رفعت المرأة على الفور تنورتها وابتعدت. من الواضح أنها كانت مذنبة لكونها لص. حاسة الشم الشديدة لدى الجندي جعلته مهتمًا ، "هل أنت مراسل؟"
نجح الصوت المنخفض في إيقاف المرأة ، ونظر إلى تشين زان بنظرة مترددة ، قبل أن أومأ برأسه. "حسنًا ، لقد اختلطت ، أريد فقط التقاط بعض الصور والعودة."
"لا تتسرع في التوضيح." انحنى تشين جان على الأريكة ، وعيناه مغمضتان على الهدف مثل الصقر. رفع إصبعه وأشار إلى الموقف الآن ، "اجلس".
بصفته الرئيس ، قلة من الناس يجرؤون على المقاومة ، عبس سونغ يي بشدة في قلبه ، لكن كان عليه أن يجلس.
هذا صحيح ، هذه المرأة التي ترتدي زي الجنية هي Song Ye.
دخلت مبكرا الليلة لتجنب كل المشاهد. التقطت صوراً لعمالقة الأعمال هؤلاء بكاميرا ودمجت البيانات لتعرف نفسها ، لكنها لم تتخيل أبدًا أنها تجنبت ثعلب وانغ يوتانغ ، لكن الوحش الأكبر جذبها.
تشين زان.
الشابة والرائدة الواعدة ، التقت في القطار في يونتشنغ ، انطلاقا من غريزة القاتل الأولى ، إذا لم تكن ضرورية ، لم تكن تريد أن يكون لها اتصال كبير مع هذا الرجل ، لذلك في اللحظة التي تعرضت فيها للضرب ، كان رد فعلها الأول هو اهرب.
لحسن الحظ ، لم يتعرف عليها تشين زان ، فقط عندما كانت مراسلة بالصدفة. لكي لا تخيف الأفعى ، كان عليها أن تتعامل معها.
"لا أعرف ، هذا الرجل يبحث عني ، هل هناك شيء؟" خفض سونغ يي رأسه بابتسامة ، مظهراً قليلاً من الخجل ، كما لو أن الوجه الوسيم أمامه قد احمر خجلاً.
إنها قاتلة ، وطالما أنها تتنكر ، فإنها ستدخل الدور على الفور.
من الطبيعي أن يكون لدى الصحفي الخجول والبريء استجابة خجولة لرجل ثقيل الوزن.
سماع أن عيون تشين زان بدت أعمق قليلاً. قام بثني سبابته على سطح الأريكة الجلدية ، والناس الذين يعرفون ذلك سيعرفون أنه في هذا الوقت كان يفكر بالفعل في أشياء معينة في قلبه. لفترة من الوقت ، التفت إلى Song Ye. مد يده ، وكان صوته عميقًا بلا شك ، "دعني أرى الصورة التي التقطتها".
فاجأت سونغ يي ، غطت أصابعها دون وعي زوايا تنورتها ، ولم تستطع أطراف أصابعها إلا أن تأخذ خنجر الفضاء. هذه استجابة للتوتر من شخص يلعق الدم أثناء مواجهة تهديد ، لكنها أيضًا شديدة الوضوح من الواضح أن الجسد غير الناضج البالغ من العمر خمسة عشر عامًا يعد بالتأكيد هزيمة لـ Qin Zhan الذي كان في ساحة المعركة لفترة طويلة . بين الضوء الكهربائي والصوان ، خفضت رأسها ، متظاهرة بالخوف والتردد ، وفتحت أخيرًا زاوية التنورة وسلمت الأشياء ، وأكدت مرارًا وتكرارًا ، "لقد التقطت صورًا لأشخاص كبار ، ولم ألتقط أي شيء لا ينبغي أن تؤخذ ".
من ناحية أخرى ، تجاهلها تشين زان. نظر إلى أحدث طراز من الكاميرا المصغرة بكف عريض ، وقرأ سلسلة من المعلومات بهدوء في فمه. "تم إنتاج الكاميرا المصغرة M5 في بلد M ولديها مبيعات قليلة جدًا. لم يتم بيعها في البلد Z." في البداية ، قدم الجيش مجموعة من القوات للتحقيق. لقد رآها مرة واحدة.
تمتمت سونغ يي فجأة في قلبها ، لكنها لم تتوقع أن يتعرف شخص محاط بفريق الجيش على هذا المنتج المتقدم ، وعندما انقلب قلبها فجأة ، أومأت برأسها واعترفت ، "نعم ، هذا النموذج هو وصي الذي اشتريته من الخارج لأنني أحببت ذلك منذ أن كنت طفلاً ".
إذا كان الشباب مهووسين بشيء ما ، فمن الأسهل حرق المال والنوم ونسيان الدراسة. هذا يبدو منطقيا.
لم يقل تشين زان ما إذا كان صدق ذلك أم لا. عندما أدار أطراف أصابعه إلى نافذة الكاميرا الصغيرة ، كان بإمكانه تشويش الوجوه. إذا قام بالتصغير ، فيجب أن تكون جميعها صورًا أمامية واضحة. ثم أعد الأشياء إلى Song Ye.
نظرًا لأنه لا يزال غير مبال ، شعر سونغ يي بمزيد من الخطورة وأبعد أغراضه وابتسم بشكل محرج. "بما أنه لا بأس ، سأذهب أولاً."
عندما سقطت الكلمات ، قامت وغادرت ، ولكن بينما كانت على وشك مغادرة الأريكة ، كان الرجل الجالس في الجهة المقابلة يتحرك. كانت حركته سريعة ، واندفع بسرعة في لحظة تقريبًا. تحت هذه الصدمة المفاجئة ، قام سونج يي بقبض قبضتيه دون وعي ، واستعد لضرب الخصم بضربة.
لكنها فكرت فجأة في المناسبة هنا ، إذا استخدمت القوة ... هذا التوقف لمدة ثانية واحدة ، فقد فقدت الفرصة.
تم القبض على معصمها ، وفجأة تم القبض على جسدها بالكامل على الأريكة.
أنت تقرأ
صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري
Science Fictionفي حياتها الأخيرة ، كقاتلة بدم بارد ، ماتت دون أن تترك جسدها ورائها وولدت من جديد إلى الوقت الذي كانت فيه تبلغ من العمر 15 عامًا بقدرة خارقة للطبيعة. تعليم درس للوالدين الحمقى ، واللعب مع الأخت الصغرى الأنانية ، وصفع على وجوه أقارب غريب الأطوار. قدر...