401-410

301 19 0
                                    

401: Start strong

يعرف Lu Siyu أيضًا أن المحادثات بينه وبين Cheng Yuan ستثير بالتأكيد يقظة Song Ye ، لكنه لم يعتقد أبدًا أن الطرف الآخر لن يحاول حتى وفتح الباب بلا خوف ، كما لو كان قد ربح التذكرة بالفعل.
هل الجهل شجاع أم لا يعرف الخوف بسبب الجهل.
كونه قادرًا على السيطرة على مقاطعة لوه في غضون عام واحد ، يعتقد لو سيو أن الفتاة التي أمامه ليست شخصًا مجهولاً.
بالتفكير في هذا ، جلس لو سيو أيضًا في الجهة المقابلة ، وقال بهدوء ، "يتعين على تشنغ يوان التعامل مع العصابة الليلية."
سمعت أن راو قد وُلدت بالآلاف من سونغ يي المحتملات لكن لا تساعدها ولكن ابعدها جانباً ، نصف لحظة ، ابتسمت بمكر ، ورفعت زاوية فمها بجنون تافه ، وأخذت بعين الاعتبار إلى الجانب الآخر. أريد استخدام شبكتك في إيشي لمهاجمة معسكر قاعدتي للعصابات الليلية. "
على الفور تقريبًا ، فهم سونغ يي خطط وخطط الطرف الآخر.
أومأ لو سيو بلا حول ولا قوة ، مدركًا أن سونغ يي كان ذكيًا ، كان يعرف كل شيء.
لكن الأمور حدثت لهذه النقطة ، حتى أنه شعر بالدهشة.
ضحكت سونغ يي بشدة على وجهها ، لكنها في الحقيقة لم تستطع إلا أن تشعر بقشعريرة في قلبها. إذا لم تأخذ زمام المبادرة في قهر Lu Siyu اليوم ، فإن الشيء التالي الذي سيأتي هو التعاون بين Cheng Bang و Lu Siyu.
"ماذا عن ردك؟" بابتسامة ، سأل سونغ يي بشكل عرضي.
لم يخف لو سيو ، "لقد وعدت ، وإلا فإننا سنجد صعوبة في رؤية شمس الغد." بدا تشنغ يوان بأدب ، لكنه في الحقيقة كان رجلاً قاسياً. اليوم ، منذ أن تقدم بطلب تعاون ، حتى لو لم يفعل لو سيو ، فقد وعد أنه لن يسمح للنمر بالعودة إلى الجبل ، حتى تتاح لـ Le Siyu فرصة للتسرب.
"حسنًا ، أنت ذكي جدًا." كان على Song Ye أن يمدحه ، ثم سأل ، "لا أعرف ما هي الشروط التي وعدك بها Cheng Yuan؟"
في مواجهة نظرة الفتاة المستفسرة ، هزت لوكس يو رأسها فجأة وضحكت ، "لقد أعطاني مصنع الترسانة هذا." هذه المرأة ، حقًا لم تفوت أي معلومات مفيدة ، كان عليها أن تكتشف حتى النتيجة النهائية.
رفع سونغ يي حاجبيه ، لكنه لم يتوقع أن يقدّر تشنغ يوان لو سيو كثيرًا ، لكنه فكر في حقيبة لاي شيونغ العشبية ، وقد شعر بالارتياح الآن.
"كونك موردًا مباشرًا ، يمكن أن يكون الربح أكبر بكثير من ربح موزع من الدرجة الأولى. لماذا لا توافق؟" سونغ يي استجوبت أخيرًا.
التجار لديهم أرباح كبيرة ، ناهيك عن أن Song Ye لا تعتقد أن Luxu سيتحدث معها.
"هيهي ..." ضحك لو سيو مرتين ، صوته العميق بهدوء: "لأنني لا أجرؤ على الرهان ، أين هو بيت القصيد الخاص بك؟"
يمكن أيضًا القول إن المقاطعة الجنوبية كانت إمبراطورًا بجبال شاهقة ، والآن شيشي هي موقع العصابات الليلية. هو في الغالب يحمل المقبض في يدي سونغ يي.
"خلاصة القول ..." فكر سونغ يي لفترة من الوقت ، ثم نظر إليه في وقت فراغه ، وهو يدق شفتيه ، وقال بهدوء ، "إذا كنت تجرؤ على الخيانة ، فلا مانع من قتل لي مينجيو ".
إنها ليست رجلاً صالحًا ومؤمنة ، ولن تطيع أي أذى لزوجتها وأولادها. عند الضرورة ، ستحمل سبع بوصات ولن تكون ناعمة.
في هذه اللحظة ، شعر لو سيو فقط أن عموده الفقري كان باردًا ، وخرج البرد من عظامه ، وعمق الجلد بوصة واحدة ، وكان زاحفًا.
في هذه اللحظة ، اعتقد أخيرًا أن الفتاة التي أمامها لم تكن بسيطة ولا تشوبها شائبة كما بدت ، ولم تكن بهذه البساطة التي تخيلها. كانت أكثر لؤمًا منها ، قاسية وقاسية.
لحسن الحظ ، في تلك اللحظة ، اختار الوقوف إلى جانب Song Ye ، وإلا فإن العواقب ستكون كارثية.
"إذن ، ماذا ستفعل بعد ذلك؟" كان Rxyu في مزاج جيد للتصحيح. هذه المرة ، لم يدخر Le Siyu أي جهد لمساعدة Song Ye.
رفع الأخير حاجبيه ، وهو يحدق في سماء الليل المظلمة خارج النافذة ، وكانت لهجته باردة بشكل غير مسبوق ، "من الأفضل أن تبدأ أولاً".
في حالة الحياة والموت هذه ، لا داعي للتفكير في الطريقة الثانية.
أرادت Cheng Gang التخطيط لعصابة ليلية ، لكنها تعرضت للضرب من قبل رئيسها ، لذلك حركتها رأسًا على عقب وتركت الجميع يراها. عصابتها الليلية ليست ضعيفة ومخادعة.
في وقت متأخر من الليل ، استدار لاي شيونغ ولم يستطع النوم.
"بوس ، ما خطبك ، ألا تغضب؟" استيقظت الأخت جايد على الجانب في دهشة ، وكلتا يديه تتجهان تلقائيًا إلى لمس الدب.
كان الرجل غاضبًا ، وفي غمضة من الوقت رأى أنف المرأة ممدودًا بشاش ، وارتفع الغضب في صدره مرة أخرى. "المتداول". ركل الأخت يو من السرير بقدم واحدة ، وفكر في سونغ مرة أخرى في ذهنه. أيها الجلد الأبيض.
سرًا ، ما الأشياء الجيدة التي احتلها اللقب Le ، لماذا؟
كلما فكر أكثر ، كلما كان ضعيفًا ، همس لاي شيونغ وخرج من الباب. أرادت الأخت يو من ورائه الاتصال به ، لكن الشخص ذهب.
"حسنًا ، هل وجدت الراكون الثعلب؟ لا ، يجب أن أذهب وأرى." تمتمت الأخت يو ، وارتدت رداءها وخرجت.
ساحة Lai Xiong كبيرة جدًا. يجب أن تمر الحديقة الخلفية المؤدية إلى سكن النزيل عبر ممر طويل. من المنطقي أنه يجب على الاثنين اللحاق بالقدمين قبل وبعد القدمين.
لكن عندما خرجت الأخت يو ، لم ترَ حتى أدنى ظل.
من المستحيل المشي بهذه السرعة؟
كانت مشبوهة ، وشعرت للحظة أن المناطق المحيطة كانت مظلمة وأن الهواء كان مخيفًا بعض الشيء. في الأصل ، كان الموقع بعيدًا ومخفيًا. بعد أن نام عمال المصنع ، لم تكن هناك حركة على الإطلاق.
محاطة بالجبال والأشجار ، كانت ظلال الأشجار باقية. في ذلك الوقت ، لم يكن هناك صوت رياح ، وكان هناك انخفاض كئيب في المحيط الهادئ.
"بوس ..." شعرت الأخت يو بالرعب وحاولت الصراخ نحو الممر المظلم.
كان الجواب هو أنها ما زالت مظلمة.
أرادت العودة إلى المنزل ، لكنها شعرت دائمًا بعدم الارتياح. لم تجرؤ على أن تكون بمفردها. بالتفكير في الأيدي التي كانت تعالجها في الحمام اليوم ، لم تستطع إلا أن تضغط على أسنانها وقررت عدم الاستفادة من نفسها الليلة. وحيد.
مسرعة ، أسرعت على عجل في الردهة ، ولهثت ، للأسف ، وشعرت أن قلبها كان على وشك القفز من قلبها.
في منتصف الطريق ، شعرت فجأة بشيء تعثر تحت قدميها وتهمست بصوت عالٍ ، وسقطت من جديد ، واصطدمت بجسر أنفها المصاب ، وجعلتها ترغب في البكاء.
رفعت رأسها لترى ما كان يقع في منتصف الطريق ، وأدارت رأسها لتنظر ، لكن وجه الشخص كله كان شاحبًا مثل الورق الفوري.
هذا الذي أوقفها في منتصف الطريق لم يكن شيئًا آخر. كانت عبارة عن ساقين ، وكان الجزء العلوي من جسم الرجل متكئًا على جدار مظلم. من مسافة قريبة ، كان الوجه الكئيب خارج المنزل للتو. لاي بير.
"آه ..." أرادت أن تصرخ بدهشة ، لكنها وجدت أنها كانت خائفة للغاية لدرجة أن صوتها كان محجوبًا في حلقها. يبدو أن الدم يتدفق بحرية في رقبة لاي شيونغ كما لو كانت هناك حياة ، لكن عينيه كانت مرفوعة إلى الخارج ، وعيناه تحولت إلى اللون الأبيض.
أدركت فجأة أن هناك شيئًا ما خطأ ونهضت لمحاولة الهرب. في الثانية التالية ، كان هناك برد على رقبتها ، وبدا أن هناك ريح تمر من أذنيها. اندفع شيء من جسدها.

صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن