581-590

172 8 0
                                    

581: Battle of lawsuits

دخلت حادثة خطأ علاج وانجتانغ شديدة القلق أخيرًا مرحلة المحمومة. رفع أفراد أسرة المريض محكمة ملك المخدرات إلى المحكمة ، وكان المدعى عليه هاو تشنغ يي ، والمريض بصفته المدعي افتتح رسميًا للمحاكمة في هذا اليوم.
خرج عدد لا يحصى من الأشخاص من وسائل الإعلام في وقت مبكر من الصباح للانتظار على الفور. بعد إجراء مقابلات مع الكليشيهات القديمة لعائلاتهم ، أرسل Yaowangtang الذي اختفى منذ فترة طويلة شخصًا للجمهور.
كانت الزائرة ابنة هاو تشنغ يى ، المدير العام لشركة Yaowangtang ، هاو تيان.
"السيدة هاو ، ما هو رأيك في قضية علاج Yaowangtang الخاطئة؟ لماذا كنت خلف الأبواب المغلقة لعدة أيام ولم تخرج لتوضيح ذلك؟ والدك هو المدعى عليه الآن. من فضلك قل لي كيف تشعر وماذا عن هو - هي؟"
احتدم العديد من الأسئلة ، مثل عدد لا يحصى من الشفرات الحادة التي قطعت في قلب هاو تيان. أبقت رأسها منخفضًا ولم تتحدث ، لكن عينها المتورمتان ووجهها المحرج تم التقاطهما بواسطة الكاميرا بوضوح.
لكن مهما كانت مثيرة للشفقة ، لم تستطع أن تهز أدنى شفقة من المراسلين. لقد أرادوا فقط التنبؤ بنجاح بانتصار أو هزيمة هذه الدعوى القضائية من وجه هاو تيان ، لإضافة الحيل إلى صحفهم ومجلاتهم.
ومن الواضح أن تعبير هاو تيانلي الصغير مع المطر كان قوياً للغاية ، وأصدر الصحفيون حكمًا بنسبة 90٪ إلى 90٪ على الفور.
في هذه الحالة ، من المحتمل جدًا أن يخسر Yaowangtang.
ظهرت Song Ye أيضًا في الجمهور اليوم. كان الثوب الأبيض النقي ذو الوجه الخفيف خفيفًا وخفيفًا ، مثل زهرة زنبق نقية تتفتح في الربيع.
عندما دخلت عائلة تشين القديمة الثانية إلى المحكمة ، أحدث ذلك ضجة كبيرة حقًا. لم يتوقع أحد أن دعوى قضائية صغيرة ستجذب أفراد عائلة تشين ، وكانوا لا يزالون أصحاب المنازل.
وخلفهم كان تشين ون رونغ ، والدة شو يو وابنه ، وكين شاشا.
"الآباء ، سونغ يي هناك." استهدفت تشين شاشا الفتيات في الصف الأول بمجرد دخولها ، وجاءت بهدوء وأخبرت شيخ تشين الثاني ، "إنها عائلة تقريبًا ، لذا من الأفضل الجلوس معًا".
لكنها كانت تتطلع لرؤية خيبة أمل الفتاة والدموع الباكية.
"هاه ، الصلصا ، لا يمكن تسمية كل فرد بالعائلة ، ويفقدون هويتهم." سيدتي كاو لم تخف صوتها عندما سحبت ابنتها.
ثم جلست عائلة تشين في الصف الأول معًا ، لكن تم فصلهم عن سونغ يي بواسطة ممر.
نظر الجميع إلى بعضهم البعض وتهمسوا خلفهم.
"إذا كنت لا ترى ذلك ، فهذه هي الفتاة التي سيتزوجها تشين إرشاو. تبدو جميلة من الدرجة الأولى ، لكن لسوء الحظ لن تراها عائلة تشين القديمة الثانية."
"سمعت أيضًا أن ياووانغ تانغ لها علاقة بهذه الفتاة. هذه المرة لم تساعدها عائلة تشين على الإطلاق. اليوم أيضًا زائر سيء. وهذا لإظهار علانية أنها غير مقبولة".
"Hehe ، لم يقبل الأمر فحسب ، فهذه المرة كانت حادثة Wang Yaotang مدفوعة في الأصل من عائلة Qin. هذه الفتاة مثيرة للشفقة أيضًا. وصل الأمر إلى هذه النقطة ، وحتى Qin Ershi لم يهتم بها. بعد ذلك لقد فقدت الزوجة جنودها ، ومن المثير للشفقة أن تكون وحيدة ".
"لذلك ، هناك مخاطر للزواج من رجل ثري ، وخاصة عائلة تشين. إذا وقعت عن طريق الخطأ ، فسوف تنهار."
تعرف عائلة تشين العملاقة الكبرى ، من يعرف القليل من القيل والقال ، أن أيا من هذه العائلة لا يعمل كمصباح موفر للوقود.
في صوت الحشد ، كانت الفتيات اللواتي يجلسن في الصف الأول ما زلن يجلسن هناك بهدوء ، يقوّين ظهورهن ، ويصبحن أكثر وحيدات ونحيفات في الخلفية الفارغة لصف من المقاعد.
كانت هناك مجموعة من الأشخاص يسيرون خارج البوابة مرة أخرى. مجموعة من الرجال والنساء الوسيمين جعلوا الناس ينظرون قليلاً إلى الجانب ، وقد فوجئوا بنظرة فاحصة.
أكبر مؤلف الأغاني الأثرياء تشو باي ، سيد الحديث في القانون ، ماجستير فنون الدفاع عن النفس لأسرة وو ، سيد جون تشينجنينج الكبير ، والمحترم هاو جيا تشيانجين ، تسبب وجود هذا المشاة ومزيجهم في حدوث الكثير من الضجة في مكان الحادث.
لأن الجميع يعلم أن هؤلاء الأبناء ليسوا مثل غيرهم من الأعمام ، فقد ورثوا بالفعل مناورة الأسرة خارج الأسرة ، كما أنهم لا يحبون الاجتماع معًا. لكن اليوم ، هذه المجموعة من الناس يرافقها هاو تيان.
على مرأى من الجميع ، ذهب هذا المشاة إلى الفتاة الوحيدة في الصف الأول.
"سونغ يي ، أنت لست مثيرًا للاهتمام بما فيه الكفاية. لا تقولي مرحبًا عندما يكون هناك حدث." جلست وو شينجين بجانب سونغ يي بأردافها ، ممسكة بذراعها بشكل وثيق.
"لماذا أنت هنا؟" سأل سونغ يي ، لكن نظرته تحولت إلى تشو باي. في الآونة الأخيرة ، يجب أن يُمنع هؤلاء الأشخاص تمامًا من التواصل معها.
"بمجرد النظر في الدعوى ، لم نفعل أي شيء آخر". نشر Qu Bai يديه بلا حول ولا قوة ، ثم جلس على المقعد.
رحب الآخرون بـ Song Ye وأخذوا مقاعدهم. امتلأت المقاعد الفارغة فجأة. لم يستقبل أحد عائلة تشين على الجانب الآخر ، تمامًا مثل المعسكرين المتنافسين.
"سونغ يي". جلست هاو تيان بجانب سونغ يي بروح فقيرة ، وعيناها منتفختان ومتورمتان.
"آسف." أخذت Song Ye يدها واعتذرت بهدوء.
هذا الأخير هز رأسه وخفض عينيه ، "أنا أفهم".
وقع هذا المشهد في تنهدات في عيون الآخرين. فتاتان صغيرتان فقيرتان تبلغان من العمر ثمانية عشر عامًا فقط ، عانتا من الحوادث وستسقطان من الغيوم في الوحل.
مع ظهور القاضي في المحكمة ، عادت القاعة تدريجياً إلى الهدوء.
للأسف ، سقط صوت طرق المطرقة ، وفتحت المحكمة رسميًا. (العملية التالية لا تتبع الإجراءات العادية ، المؤلف أعمى قانونيًا ، من فضلك لا تدرس.)
عندما نشأت Hao Zhengyi ، وقف أفراد أسرة الجمهور وصرخوا في حماس. لم يكن التوبيخ سوى أشياء سيئة مثل معاملة Yaowangtang غير المسؤولة للموتى.
"هادئ." دق القاضي المطرقة عدة مرات قبل أن يتحكم على مضض في المشهد. بدأ المحامون من كلا الجانبين في الدفاع عن أنفسهم.
"سيدي ، أطلب حضور شاهد". كان الطعن على الدليل المادي غير حاسم ، وقدم المدعي الطلب النهائي بدقة تامة.
الشاهد المزعوم ، ضحية هذا الحادث ، هو جوهر الحادث برمته.
فقط عندما وقفت هذه الوجوه العشر في المحكمة ، وجدها الجميع بشكل غريب ، وكان الخارج صاخبًا ، وكانت أعين لا حصر لها قلقة بشأن حادث خطأ علاج وانجتانج ، لكن لم يرَ أحد المريض من قبل. يبدو أن تخمير الحدث لا أساس له من الصحة. قبل أن يحظى الكبار بالوقت للرد ، تم دفع Yaowangtang إلى وضع لا نهاية له.
بالنظر إلى أكثر من عشرة مرضى بوجوه طبيعية ، فإن مشاعر الجميع لا يسعها إلا أن تشعر ببعض الرقة.
بعد أن سألهم محامي المدعي عن أسمائهم والعملية المحددة للذهاب إلى Yaowangtang ، بدأوا في تقديم الموضوع ، "ثم ، سيدي ، تعلن أنك لست مرتاحًا في المستشفى بعد أن تلقيت العلاج من Yaowangtang. هل تعتقد أن الأمر كذلك؟ شيء له علاقة بمعاملة Yaowangtang؟ "

صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن