11-20

1.9K 97 1
                                    

11 - تقنيات القراصنة

كانت مقاهي الإنترنت شائعة طوال المستقبل ، ويمكن رؤيتها في كل مكان ، ولكن في هذا العصر عندما لم تكن أجهزة الكمبيوتر في المنزل بعد ، بدا هذا المتجر في زاوية الشارع مرتفعًا بشكل خاص.
إذا لم يحدث ذلك عن طريق الصدفة ، فإن Song Ye لم يتوقع حقًا أنه لا يزال بإمكانه الاتصال بالرجل العجوز بهذه السرعة.

هذا صحيح ، الكمبيوتر هو الشريك الوحيد لـ Song Ye والرفيق الأكثر ولاءً. بصفتها القاتل الأول ، فهي مطلوبة عالميًا. إنها لا تخشى أبدًا أنها ستقع في قانون استعادة القانون لمجرد أن تقنية القرصنة الخاصة بها لا مثيل لها من قبل أي شخص ، بغض النظر عن عدد البلدان التي يمكنها بسهولة محو أي معلومات لديها ، بغض النظر عن عدد قواعد البيانات التي تم إنشاؤها.
على الرغم من أن مقاهي الإنترنت في هذا العصر يمكنها الوصول إلى الإنترنت ، إلا أن معظم الناس ما زالوا لا يعملون والبرنامج غير مكتمل. تلعب العشرات من الآلات ألعابًا فردية.
نظرًا لعدم وجود حد للعمر لمقاهي الإنترنت السوداء ، فتحتها Song Ye لمدة ساعة بدولار واحد فقط ، واختارت ركنًا هادئًا ، وشغلت الإنترنت. عندما تم الضغط على إصبعي على لوحة المفاتيح ، سمعت أصوات طقطقة فقط. قامت الشاشة الزرقاء على الفور بتنشيط عدد لا يحصى من الصفحات. كانت الأرقام الكثيفة على تلك الصفحات مبهرة. الناس الذين لا يعرفون يعتقدون أنه تسمم.
ومع ذلك ، في غضون ثلاث دقائق ، اقتحم سونغ يي بسهولة قاعدة بيانات مكتب الأمن العام في يونتشنغ ، وأنشأ هوية جديدة لنفسه ، وحدد سن الثامنة عشرة ، وكتب الجنس كذكر ، ثم استخدم كاميرا مقهى الإنترنت لزرع الصور. منذ ذلك الحين في Country Z ، أصبح Song Ye له هويته الجديدة.
بعد التفكير في الأمر ، قام Song Ye بتغيير هويته الحالية إلى الجنس.

العمل بالخارج ، بالرغم من أن هذا الوجه الشاب يمكن أن يقلل من يقظة الآخرين ، إلا أن أشياء كثيرة لا تزال غير مريحة ، مثل البطاقات المصرفية.
بعد إخفاء بطاقة هويته ، وجد أنه لم يجد أي شخص على الإنترنت نفسه. عندما فكر سونغ يي ، حاول البحث عن معلومات المنظمة ، لكنه لم يجد شيئًا على النحو المتفق عليه.
هذا صحيح ، هذه المنظمة لديها التكنولوجيا الأكثر تقدمًا والموهبة من الدرجة الأولى ، كيف يمكن أن يكون من السهل جدًا ترك القرائن.
الانتقام ، قادمًا إلى اليابان ... كان سونغ يي يفكر بهذه الطريقة ، وعندما كان على وشك الخروج من الصفحة ، رأى فجأة إعلانًا جديدًا.
يختطف يونتشنغ المهربين والهاربين ، مطلوبين على مستوى البلاد ابتداءً من اليوم. "
الوجه اللامع تحت العنوان هو رجل السكسوكة الذي حرضته سونغ يي في القطار.
مع وجود الكثير من الناس ، هربوا بالفعل.
أعرب سونغ يي عن شكوكه حول قدرات هؤلاء الذين يسمون بالموظفين العموميين الوطنيين.
لكن بالنظر إلى الوجه على الشاشة ، تذكرت Song Ye Jiuyuan شخصًا ساعدها في هذا المأزق.
بقرار سري في قلبها ، أغلقت جميع الصفحات ، ومحت الآثار ، وقامت وخرجت من مقهى الإنترنت ، وذهبت إلى البنك للحصول على بطاقة.

صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن