601: I'm here for Qin Erye
تعايش مع Yin Hengyang ، مخلوق وحيد الخلية ، ولا تحتاج حتى إلى الاستكشاف.
في هذه الحالة ، بعد التباهي بـ Qin Wenrong ، تمكنت Song Ye من استخراج الكثير من المعلومات منه.
الأول هو أن تشين ون رونغ كان دائمًا على اتصال بعائلة يين من القوات السرية ولديه علاقة جيدة.والثاني هو أن Qin Wenrong هي فرصة نادرة لمشاهدة المباراة اليوم. وهذا يعني أن هناك احتمال كبير ألا يذهب إلى قاعة الكنوز الثلاثة. إذا كانت هذه هي الحالة ، فمن المحتمل أن تكون هناك أشياء يمكنه الاهتمام بها. أو يتعلق الأمر بـ Qin Zhan ، أو عنها.
"أيها الفتى الغبي ، علمت أخيرًا أنني قد أعدت الفتاة ، وسأعلمك يدويًا إذا كنت لا أعرف كيف أفعل ذلك." Yin Zhengren طويل وطويل ، وهو قوي البنية ومباشر."أبي ، ألا يمكنك أن تعطيني بعض الوجه؟" كان يين هينجيانغ نحيف البشرة ، يتجادل بالبخار فوق رأسه مثل القطار.
"أوه ، والدك وابنك في علاقة جيدة ، على عكس الاثنين في عائلتي ، لم يعد هنغيانغ شابًا ، ومن الطبيعي أن يكون لديك واحدة أو اثنتان من الصديقات." قال تشين ون رونغ بابتسامة مثل شيخ محب ، لكن بدا الأمر تافهًا بعض الشيء بين الكلمات. عندما رأى سونغ يي ، الذي لم يكن بعيدًا بنظارات مدارية ولم يتمكن من رؤية وجهه ، كان هناك ازدراء طفيف في عينيه.
"هاها ، هذا الصبي في عائلتي بريء جدًا ، أعتقد أنه يجب أن يكون الأمر كما لو أنني أصبحت أخًا كبيرًا قبل أن أجرؤ على الإمساك بالفتاة. لا يمكنني مقارنتها بك ، حتى أبناؤك تزوجا من منمق زوجة الابن. هذا الشيء وراثي حقًا. "ضحك Yin Zheng واستهزأ به ، ولكن أي وعاء لم يتم ذكره ، مما جعل تشين ون رونغ أكثر الأماكن غير السارة.
فقط داخل عائلة تشين يعرف مدى صعوبة وجود تشين زان في المنزل مع فتاة نتنة. عندما يذكر Song Ye و Qin Zhan ، كان يكره أسنانه.
لو كان في سلام ، لكان قد ترك وجهه لفترة طويلة ، لكن اليوم عليه أن يتحمل الاشمئزاز ، واعتنق الأخ يين تشنغ الهوية المتساقطة.
ظهر Yin Hengyang بوجه أحمر كبير بجانبه ، لكنه تجاوز مقدمة Song Ye.
نظر سونغ يي بصمت إلى ظهر تشين ون رونغ ، وكان للضوء تحت نظارته بعض المعنى.
في وقت لاحق ، جاء المزيد والمزيد من الناس. عندما جاء Xiao Ke و Fang Qing ، كان Song Ye جالسًا بالفعل في الصف الأول مع Yin Hengyang. نظرًا لأن الاثنين الآخرين قد غيروا ملابس مثل Yin Hengyang ، فقد خمّنوا الليلة أنهم سيلعبون أيضًا.
"مرحبًا ، أيتها الفتاة ذات العيون الأربعة ، لقد سمعت أنك لا تمتلك فقط مهارات سباق جيدة ، ولكن أيضًا مهارات جيدة. إنه لأمر مؤسف أن تتبع Yin Hengyang لمدة مائتين وخمسين. إنه لأمر مؤسف أن تتبعنا وتعطيك سيارة من أجلك للعب ". وضع التهكم ليس سيئًا على الإطلاق ، لكن الكلمات غير سارة بشكل خاص."Fang Dwarf ، لديك وجه عنيد وتقول إنني عمري مائتان وخمسة أعوام. سأضربك على المسرح للعثور على أسنانك. بالإضافة إلى ذلك ، ستنضم Song Ye بالتأكيد إلى عائلة Yin. أنتم جميعًا تنقبون. The أعادها العقل في الزاوية إلي ". صرخ يين هينجيانغ بشكل محموم ، مما تسبب في حشد من الصفير خلفه.
بغض النظر عن الكيفية التي سمع بها هذا ، كان مثل اعتراف مقنع. تم نشر المحكمة على نطاق واسع. كانت ساو نيان جريئة وشجاعة للغاية.
لكن سونغ يي كانت واضحة. من بين عائلات الجمعية ، كان على هؤلاء الأطفال والأحفاد أن يعتمدوا على أنفسهم في سن مبكرة ومواهبهم المتراكمة ، مثل Song Ye الذي يتمتع بالهدوء ولديه إمكانات جيدة ومطلوب بشكل طبيعي.
بين الاثنين ، بدأت المنافسة على المسرح بالفعل. من الأعلى إلى الأسفل ، يجب على الصغار والكبار في الجمعية المشاركة. بدأ الجد أولا.
نظر إلى Song Ye على طول الطريق ، شعر أنه كان من الصعب للغاية كسر الرابطة.
لأن الأجداد الثلاثة من هذه الجمعيات إخوة طيبون. بالإضافة إلى القواعد الخارجية الإلزامية التي وضعتها هذه الرابطة ، استمر هذا النوع من المنافسة للحفاظ على الاتصال أيضًا لعقود ، والنظام مثالي. يمكن القول إنها صلبة.
ومن تحليل الشخصيات الثلاث لشياو كي ، فإن التربية الأسرية لائقة وبسيطة للغاية.
فكلما زاد عدد الأشخاص المحترمين قل جشعهم ، قل الجشع.
أنت تقرأ
صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري
Science-Fictionفي حياتها الأخيرة ، كقاتلة بدم بارد ، ماتت دون أن تترك جسدها ورائها وولدت من جديد إلى الوقت الذي كانت فيه تبلغ من العمر 15 عامًا بقدرة خارقة للطبيعة. تعليم درس للوالدين الحمقى ، واللعب مع الأخت الصغرى الأنانية ، وصفع على وجوه أقارب غريب الأطوار. قدر...