731-740

95 6 0
                                    

731: Tiger Symbol

في الواقع ، هذا ليس هو اللوم عليه لتقديم المشورة. حتى لو كانوا جميعًا قوى ، فإن لديهم قوى خارقة للتلاعب بالعناصر الطبيعية ، لكنهم أيضًا يقتصرون على الأشياء التي يمكن رؤيتها والتلاعب بها بالعين المجردة.
لكن المساحة التي كشفت عنها Song Ye لم تكن شيئًا ، ولم تكن تعرف ما إذا كانت مخبأة في جسدها أو في مكان آخر. بمجرد دخولها ، كان العالم مظلمًا وعاجزًا ، ولم تكن تعرف حتى إلى أين تركض.
في تلك اللحظة المظلمة ، شعر اللورد تشنغ باليأس والخوف حقًا ، لذلك عندما رأى الشمس مرة أخرى ، لم يستطع إلا أن يلين ساقيه وقدميه ، ويتنفس بصعوبة ويأس ، ويشعر بكل شيء من حوله من أجل السماح لنفسه بالتدريج. لها معنى حقيقي.

"هل يمكنك إثبات هويتي الآن؟" نظر سونغ ييجو إلى الرجل على الأرض ، وتقدم للأمام وسأل بهدوء.

صُدم الأخير وتراجع ، بغض النظر عما إذا كان محرجًا وفقد وجهه ، وابتعد بفارغ الصبر عن الفتاة ، بينما كان يزحف إلى الوراء ، أومأ برأسه ، "نعم ، يمكنك ، أنت ابنة عائلة شاو ، أنت يي Meijing بنت ... "
بالنظر إلى مشورته ، عبس أصحاب المنازل الآخرون ، لكن لم يحتقرهم أحد لأنهم كانوا خائفين أيضًا من قدرة Song Ye.

"بعد الاعتراف بهويتي ، فإن منصب صاحب منزل يي ليس فقط شخصًا واحدًا تختاره". قالت بهدوء ، بعد كلمات صاحب المنزل تشنغ.
يتم التعبير عن هذا المعنى لأنه واضح.
تجمعت قبضة يي ميرو تحت كم الماء المشدود بإحكام. حدقت في Song Ye ليس بعيدًا. كانت قلقة وقلقة في قلبها. على أي حال ، لم تستطع التفكير في الأمر. عندما وصل الأمر إلى النهاية ، حدق سونغ يي بالفعل في المالك. موقف s.
كان الأشخاص الآخرون أيضًا في قلوبهم ، وقاموا بصد الفتاة أمامهم دون وعي ، وبدأوا في العثور على أسباب في انسجام تام.
"Song Ye ، على الرغم من أنك عائلة Ye ولديك دستور خاص ، تحطم المحظورات ، لكنك لم تعرف إدارة الأسرة لسنوات عديدة في النهاية ، أعتقد في هذا المنصب ، قد تكون غير كفء لفترة من الوقت . "
"أتفق أيضًا مع المالك Zhang ، لا يمكن للعائلة القيام بهذه الأعمال المنزلية فحسب ، بل لديها أيضًا العديد من الأعمال التجارية المعقدة في جميع أنحاء العالم. أخشى أنك لا تفهمها في سن مبكرة. أعتقد أن منصب هذا المالك لا يزال عمتك في الوقت الحالي. لم يفت الأوان بعد للتخطيط بعد أن تكون على دراية بالعمل ".
...
على أي حال ، هؤلاء الرجال الكبار لا يريدون منح سونغ يي فرصة.
قال مو إنهم لن يسمحوا للفتاة التي وصلت لتوها للمرة الأولى ، وبعد رؤية قدرتها القوية الآن ، كانوا أكثر ترددًا في التخلي عنها.
مزاج Ye Meirou جيد ، والأم مثل Song Ye التي لديها ثلاثة مؤشرات هي بالتأكيد ليست قصبة جيدة.
ومع ذلك ، منذ أن وقف سونغ يي للقتال اليوم ، يجب أن يقاتل من أجل نتيجة.
"الكل يرفض وريثي المنطقي بسبب عدم الإلمام بشركة العائلة. هذا بعيد المنال. إذا كنت قلقًا حقًا بشأن عدم كفاءتي ، فاسمح لعمتي بمساعدتك ، لذلك هذا جيد." قال سونغ يي وذراعيه حول صدره ، لقد كانت خطوة إلى الوراء والحل.
لا يزال الوريث على قيد الحياة وتدعمه الأسرة المضيفة.
تم حظر العديد من أصحاب المنازل وصمتهم ، وكانوا يكرهون فم سونغ ييا الحاد ، والذي كان سيئًا حقًا.
وكلما فعلوا أكثر ، شعروا أنهم لا يستطيعون التخلي عن مقاعدهم ، وبمجرد تحرك عقولهم ، فتح أحدهم أفواههم.
"الموقف الذي ورثته يي ميرو من المالك الآن هو أن الجميع يعتقد أن عائلة يي هي الوحيدة المتبقية. الآن بعد أن أصبحت هنا ، سيتعين على أي شخص يرث اتباع الإجراءات الرسمية ، ولا يمكنك أن تكون مهملاً. " بدأ Nian Nianyu في الخروج من طقوس الأجداد. "يجب أن يكون كل من نجحوا كرؤساء أسر من أفراد الأسرة ذوي القدرات والمواهب المختلفة ، ويمكن لمن يمسك بيت النمر بأيديهم تنفيذ مراسم الخلافة. في السنوات الأولى ، كان مكان وجوده غير معروف. هل يمكن أن ينتهز هذا كفرصة لمعرفة من أول من يجد سحر النمر ويرث لقب رب الأسرة. أتساءل ما هي نواياك؟

صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن