191-200

513 35 0
                                    

191: Extraordinary teenager

كان الصبي الذي كان يرتدي ملابس بيضاء وسروالًا أبيض نظيفًا ومرتبًا ، وكان يقف بجوار Zhao Zhen مع عصير البرتقال ، وجه رقيق مثل القمر. حتى لو كان مع Xiang Wenqi لعدة أيام ، فقد أومأ برأسه بلا مبالاة.
"ها ها .. جميلة ، البطل فتى." لمس Xiang Wenqi مقعدًا باردًا ولمس أنفه بشكل محرج.
اعتاد Zhao Zhen أيضًا على أسلوب Song Ye ، ولم يجد ذلك غير مناسب ، واستمر في الدردشة مع عدد قليل من الأشخاص.
بعد فترة ، جاء Zhenghao Hao إلى المستشفى من الباب. بعد تحية Xu Fangsheng ومرحبًا بـ Zhao Zhen ، سأل الشاب مباشرة ، "Song Ye ، سنقوم بقص الشريط في وقت لاحق. هل ترغب في الحضور؟"

حدق في Song Ye وعيناه ساطعتان ، لكن الأخير هز رأسه. "لا ، ارحل بعد قليل ، وخذ الامتحان غدًا."
"مرحبًا ، حسنًا ، هذا ما طلبته منك ، شكرًا لك." تنهد Hao Zhengyi ، لكنه لم يجبرها بعد الآن. أخذ صندوق الساتان من جيبه وسلمه للطرف الآخر.
أخذها سونغ يي ، ولم يقل كلمة مهذبة ، وتظاهر بأنه كامل الأهلية ، وذهل شيانغ وينكي.
الابن المتبنى لصاحب محل مجوهرات ، كيف يمكن أن يكون مؤهلاً للوقوف بجانب Xu Fangsheng وأيضًا دعوته للمشاركة في قص الشريط؟ جعلت هوية الأحداث الغامضة دماغ الرجل الذي ينمو في المكتب دائمًا في حالة من الفوضى. في نهاية الفكرة ، فكر في أن ابنة Hao Zhengyi تقدم هدية إلى Song Ye علنًا ، اعتقد أن Hao Zhengyi كان يعامل Song Ye على أنه صهره المستقبلي.
كان فقط في رأيه أن Song Ye لم يكن لديه ما يفعله سوى وجهه حسن المظهر ، وشخصيته المتغطرسة والعنف ، وكان جاهلاً وغير ماهر.
لا أعرف من أين يتوهمها Xu Fangsheng و Qin Zhan ويحافظون عليها في كل مكان؟
لم تنته المشكلة في ذهني ، وجاء مراهق يرتدي ملابس غير رسمية عند البوابة. كان المراهق بلا تعبير ، وكانت عيناه وحاجبه ممتلئين بالبرودة ، وكان متعجرفًا.
"حسنًا ، Zihang هنا." فاجأ شيانغ ون تشي ، ثم صرخ بمودة.
"خير لعمي". هذه العلامة التجارية الشهيرة للملابس الكاجوال لم تكن Xu Zihang. اقترب من ون تشي واستقبل ون تشي بأدب. بعد كل شيء ، كان Xiang Wen Qi تابعًا فعالًا لـ Xu Fangsheng. كما تجول حول عائلة Xu طوال هذه السنوات. سيكون واحد أو اثنان مألوفين.

"Zihang ، لم أرك في السنوات القليلة الماضية. لقد نمت بهذا الحجم. أعتقد أن Qinger لن تتعرف عليك عندما تراها." ابتسم Xiang Wenqi ورفع ابنته عن قصد أو عن غير قصد. يُنظر إلى الأطفال أيضًا على أنهم أحباء ، وكان Xiang Wenqi حريصًا دائمًا على أن يكونا أصهار عائلة Xu.
"حسنًا ، سأعود إلى شيشي بعد فترة." رد شو زيهانغ بأدب دون أن يذكر ابنة شيانغجيا ، ثم رحب بالراشدين الآخرين ، "أبي ، العم تشاو".
"Zihang ، ركضت هذه المرة بوقت عصيب." ربت Zhao Zhen على كتف Xu Zihang ، ولم يستطع التوقف عن الشعور بالرضا.
هز Xu Zihang رأسه ، ولم يخجل من القول: "الشيء في Song Ye هو الشيء الخاص بي ، العم Zhao ليس مهذبًا."

"الامتحان سيكون غدا. هل عليك إعادة سونغ يي إلى يونتشنغ بأمان؟ هل سمعته؟" قال Xu Fangsheng لـ Xu Zihang تمامًا كما أمر قائده.
لم يكن لدى Xu Zihang أي اعتراض على ذلك ، أومأ برأسه ، ووقف طواعية خلف Song Ye.
"ثم سأضيع أولا." أومأ سونغ يي نحو عدة أشخاص ، ثم وضع الكأس جانبًا وسار مباشرة إلى الباب الخلفي للقاعة. تبعها Xu Zihang ليس بعيدًا وقريبًا ، وكأنها شخص مطيع.
فتح Xiang Wenqi فمه وأراد أن يقول شيئًا ما ، لكنه وجد أن حلقه جاف ولم يعرف من أين يبدأ.
كانت كل هذه الأشياء غريبة للغاية ، وكان الموقف المعتاد لكل من حوله يشعر بأن Song Ye كان رجلاً مشبوهًا.
ما نوع العلاقة التي تربطها بالأخوة الكبار تشين زان وشو فانغ شنغ وهاو تشنغ يي وتشاو تشن؟
بالطبع ، لم يتدخل بعد في نطاق متعاونين مع Song Ye ، وبالطبع لا يعرف القوة التي تتمتع بها Song Ye في يديه.
تم إخطار Xu Zihang من قبل Yunhua. تم مطاردة سونغ يي وتسممها بغيبوبة. من أجل العودة إلى Yuncheng لإجراء فحص سلس ، جاء شخصياً لاصطحابه.
لقد سمع للتو الأخبار من شيشي في الطريق ، لكنه لم يستطع إلا أن تنهد ، "قلت إنه في كل مرة تأتي فيها إلى شيشي ، عليك أن تفعل شيئًا كبيرًا وتعود." كانت آخر مرة لاستعادة يان جانج ومساعدته جاء الأب إلى السلطة. هذه المرة ، اختار العلامة التجارية لعائلة باي مباشرة ، وحصل أيضًا على الأدوية والحجر الذي تم تناقله لآلاف السنين.
Song Ye أيضا لم تنكر هذا. إنها شخص ذو اهتمامات عليا ، وأولئك الذين يعرقلون المصالح هم حجر عثرة بالنسبة لها ، وعائلة باي هي مجرد حجر.
"لكن بالنظر إلى أن Hao Zhengyi كان يفكر أيضًا في الطب والحجر ، كيف يمكنه الاتفاق معك على ضم صناعة عائلة Bai؟" هذا أعمق ، لكن يديه وقدميه مكسورتان وقد جعل من المحرمات الكبيرة.
عندما سمعت أن Song Ye لم يستطع إلا التفكير في المكالمة الهاتفية التي اتصل بها Hao Zhengyi في ذلك الوقت ، متذكرًا نبرته من الاكتئاب والاستياء ، قبل نصف فترة من قوله بهدوء ، "بسبب الأخوة ، لا يمكنني مسامحة أخي لحيازته "في ذلك الوقت ، طلب سونغ يي من يوان سونغ أن يرسل له صندوقًا من الكتب الطبية ورسالة. أوضحت الرسالة حقيقة الحريق ، الذي كسر تمامًا تعاطف هاو تشنغي.
Yaozhuang هي أرض نقية في قلب Hao Zhengyi ، وهي محصلة عمله. لن يسمح لأي شخص بتدميرها.
لم يفهم Xu Zihang ، ولم يسأل مرة أخرى. على أي حال ، وسائل سونغ يي الرائعة ، لم تكن المرة الأولى التي يتعلم فيها ، نظر إلى وجهها البارد من مرآة الرؤية الخلفية ، كان قلبه مليئًا بالفخر.
كان عقل Song Ye في ذلك الوقت في العاصمة البعيدة.
سبب حرصها الشديد على نشر سمعة Yaowangtang ، لم تتردد في إحداث دفقة كبيرة من أجل الحصول على موطئ قدم عندما كانت العائلة الباردة غير قادرة على العودة إلى الجنة.

صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن