111-120

723 36 0
                                    

111: Drink more milk

حاول الاثنان القيام بحركة في بضع ثوانٍ فقط ، لكن السرعة كانت سريعة بشكل غير متوقع. كان المراهقون مبهرين وغير قادرين على الرد. بحلول الوقت الذي عادوا فيه إلى الله ، استأنف الاثنان أسلوبهما السابق ، ونظروا إلى المجلة ، وأملا ساقي إرلانغ ، وحافظا على نفس قوس الشفاه اللامبالاة.
إذا لم يكن الأمر يتعلق بشخص أعرفه ، فقد اعتقدت للوهلة الأولى أنه من رحم الأم.
لم يتمكن المراهقون حقًا من رؤية الطريقة الغريبة للتوافق مع هذين الشخصين ، لذلك سألوا بشجاعة ، "عجوز ، سعال ، سونغ يي ، أنت والسيد تشين ، هل أنتم أصدقاء؟" على الرغم من أن هذا كان غير مهذب بعض الشيء ، لكن المراهقين لم يتمكنوا من رؤية كيف تجاهل الرجلين بعضهما البعض وبدأا العمل دون كلمة ، بالإضافة إلى لغة الجسد الغريبة والضمنية.
إذا كان صديقًا ، فهو غير مبالٍ وقاسٍ ، وإذا كان عدوًا ، فهو ليس متشابهًا جدًا.
"أم". أخيرًا ، أجاب سونغ يي تشينغ ، وقدم إجابة إيجابية للعلاقة بين الاثنين.
اعتقد سونغ يي أنه بالكاد يمكن أن يكون صديقًا دون أن يمس مصالح الطرفين.
تبنى تشين زان أيضًا حالة افتراضية لهذا ، ولكن بعد سماع اعتراف سونغ يي ، كان أنفاسه أكثر ليونة لسبب غير مفهوم.
بدا Xu Zihang على الجانب متشابكًا ، وربما خمن أن Qin Zhan لم يتعرف على Song Ye على أنها المرأة في الحفلة ، ويبدو أنه اعتبرها صبيًا ، ولكن من أين أتت هذه الأفضلية التي لا يمكن تفسيرها؟ هل الأشخاص اللامبالون يجذبون بعضهم البعض؟
بالإضافة إلى ذلك ، ما أصل هذا تشين تشان ...
عندما كان يفكر في الأمر ، جاء صوت من مدخل الدرج مرة أخرى ، وأصدرت قدم عالية الكعب صوتًا هشًا على الأرضية الرخامية.
أراد المراهقون الاستيقاظ دون وعي ، لكنهم سمعوا صوت شو زيهانغ الغامض بجانبه ، "كلهم جالسون".
كانت النغمة غير السارة في النغمة مألوفة لدى المراهقين ، وتساءلت فقط ، أن التنورة الطويلة اللافندر التي ضربت سو نا قد لفتت نظرها بالفعل.
وجه المرأة الرقيق مصان جيدًا ، وتبتسم برقة ساحرة. فستان أرجواني فاتح يبطن جسدها ، ولها أنوثة قوية على جسدها. حدقوا بشكل مستقيم دون وعي.

ومن الواضح أن Ge Linghui كان راضيًا جدًا عن هذا الرد. حنت رأسها وابتسمت مرتين ، "أوه ، الجميع زميل Zihang في الصف. مرحبًا بكم في زيارة منزل العمة. لا تتردد. فقط كن في المنزل. ما تحتاجه. لا تتردد في إخبار العمة."
"حسنا ، السعال ، شكرا لك خالتي." كان رد فعل المراهقين بعد أن عرفوا ذلك ، فتراجعوا جميعًا عن أعينهم وتمتموا سراً.
لعنة ، هذه زوجة أبي Xu Zihang تهتم مثل امرأة شابة في العشرينات من عمرها ، تصف عمتها بأنها كبيرة في السن. ولكن في الاجتماع الأول في المنزل ، كان الضيوف يرتدون ملابس فاخرة للغاية ، فلا عجب أن وجه Xu Zihang كان نتنًا للغاية.
منذ ذلك الحين ، لم يجرؤ المراهقون أبدًا على وضع أعينهم على Ge Linghui ، ويبدو أيضًا أنها لا تهتم كثيرًا بهؤلاء الأطفال غير البالغين من العمر ، وحدقت على الفور في Qin Zhan على الأريكة المقابلة. حتى يومنا هذا ، لا تزال تتذكر الحمام عضلات محددة جيدًا تحت الرداء.

صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن