381-390

324 21 0
                                    

381: Scuffle

على الرغم من أن البنادق التي تم تكوينها بواسطة هذا النادي عبارة عن قذائف فارغة ، إلا أنها يمكن أن تصل إلى 90 ٪ في درجة المحاكاة. حتى القذائف الفارغة ستكون مؤلمة جدًا لضرب الجسم.
والكمامة السوداء سترتجف لمن يواجهها.
في هذه اللحظة ، كان شيانغ تشينغ ، الذي كان أقل شجاعة ، خائفا وصرخ ، "آه!"
سقط شيانغ تشينغ في أحضان وانغ تشيان تشيان ، وكان العديد من لو مينغيو خائفين حتى الموت بسبب الموقف المفاجئ.
"انفجار!" وفجأة صرخ الرجل الذي يحمل البندقية عند سماع صوت البندقية ، ثم ترفرف الكمامة ضاحكا.
كما ضحك عشرات الرجال الكبار بعنف ، وسخر يو غوانغ في زاوية عينيه من الشاب لانغ باعتباره خجولًا.
"حسنًا ، هذه المجموعة من بيض ملوك الثماني ، أنا لا أتحدث عنها ، لن ألقب لي اليوم." كان Le Mingyu حافزًا لا يطاق. تجاوز المدير واندفع إلى ميدان الرماية. بقبضته ، يحاول يائسًا القتال مع ذلك الرجل.
"أوتش ، الطفل الثاني ، توقف!" استجاب المدير ، وتغير لون الوجه بالكامل ، وتبعه على عجل ، واندفع إلى هناك. من أصيب في كلا الجانبين لم يستطع الأكل.
لم يقل مينسيوس هينج شيئًا أيضًا ، وكان الدعم على الجانب الآخر ، وكان الجانب الآخر مزدحمًا ، وكان من المحتم أن يعاني لو مينغيو.
من الواضح أن الطرف الآخر لم يتوقع أن يتخذ Le Mingyu أي إجراء. عندما تم اللكمة الأولى ، كان خائفًا بعض الشيء ، لكن عندما تم رفع اللكمة الثانية ، لم يستغل Le Mingyu.
لا يمكن لطالب في المدرسة الثانوية يبلغ من العمر ستة عشر عامًا ، بغض النظر عن مدى تطوره ، أن يضاهي قوة الذكر البالغ ، كما أن الجانب الآخر لديه المهارات أيضًا. الشكل الطويل والقوي لا يمكن التغلب عليه فحسب ، بل يثقب Le Mingyu بلكمة.
عندما هرع مينسيوس هينج ، جاء أشخاص آخرون من حوله من ذوي البشرة السمراء وقالوا: "إذا كان لديك ما تقوله جيدًا ، فهذه كلها سوء تفاهم. يجب ألا يكون الشباب متسرعين للغاية." لكن هؤلاء الناس لديهم موقف قوي. لن يترك الناس الأمر ويسمحون لـ Le Mingyu بالتنظيف على الجانب الآخر.
"لسوء الحظ ، أسيء فهم أسلافك". اندلاع Gu Yitong الثاني ، طعن شقيقه ، كيف يمكن أن يكون هناك الكثير من السيطرة ، والكلمة التي لا تغلق هي اللكمات والركلات ، هؤلاء الأولاد والإخوة مارسوا بعض المهارات لحماية أنفسهم ، والأيدي المتحركة حقًا ليست مطرزة بقبضات اليد.
أولئك الذين كانوا يرتدون ملابس سوداء هوجموا ، وبطبيعة الحال لم يعودوا رحماء. "مرحبًا ، العب ، العبوا يا رفاق."
على الفور ، حوصرت المجموعات الأربعة. لقد وجه لك عشرة رجال يرتدون ملابس سوداء لكمة وسرعان ما اكتسبت اليد العليا.
"لا تقاتل ، هذا هو شقيق الرئيس ، لا تزعجك." صرخ المدير بينما انكسرت حلقه ولم ينتبه أحد. يبدو أن هذه المجموعة لا تخاف من الرئيس ، وسحب المدير على عجل جهاز الاتصال الداخلي للاتصال بالقمة.
"آه ، ماذا يمكنني أن أفعل ، منغ زيهينغ لا يستطيع هزيمتهم. هناك الكثير من الناس على الجانب الآخر ، Qianqian ، أو يجب عليك الاتصال بالشرطة ، ولا تقتل أي شخص." لم يشهد شيانغ تشينغ مثل هذه المشاهد العنيفة من قبل ، وكان منزعجًا للغاية لفترة من الوقت ، فقط عم الشرطة يمكنه التفكير في الأمر.
"الهدوء والهدوء ، هذه أرض شقيق Le Mingyu. التنبيه هو اختراق الناس. عندما تأتي الشرطة ، قد لا يكونوا ممتنين لك." يمكن اعتبار أن وانغ تشيان تشيان قد شاهد المشهد الكبير ، ولا يزال هناك متسع من الوقت لراحة شيانغ تشينغ.
"اذا ماذا يجب أن أفعل؟" نظر Xiang Qing إلى الأشخاص الأربعة الذين أصبحوا أكثر جهلًا ، ولم يستطع التوقف عن القلق.
أمسك وانغ تشيان تشيان ظهرها لتهدأ ، وحدق في المراهقة البيضاء من حولها ، ورأى لها نظرة على المسرح ، ولم يسعها إلا أن قالت ، "ألم تطلق النار بعد؟" لكنها كانت تعرف مهارات سونغ يي ، لذا فالأمر هادئ للغاية الآن.
من الواضح أن سونغ يي لوّح بأكمامه ولم يشاهد بما فيه الكفاية. "أليست هذه خسارة؟"
"..." توالت وانغ Qianqian عينيها عذراء جدا. قالت سونغ يي إنها لم تخسر ، لكنها لم تتعرض للضرب.
شعرت بصمت أن رجال منسيوس هنغ كانوا يصنعون صداقات سيئة.
"ألا يجب عليك ، أليس ذلك لأن Le Mingyu لا يرضي العين؟" سأل وانغ تشيان تشيان مازحا.
نظر إليها سونغ يي ولم يرد ، لذا قام بلف أصفاد القميص ببطء ، وأنيق كما لو كان ذاهبًا للرقص.
في الثانية التالية ، اندفع الرجل للخارج مثل سهم بعيدًا عن الخيط.
رسم وانغ تشيان تشيان زاوية من فمها وربت على ظهر شيانغ تشينغ أثناء التأمل في قلبها. لا أحد يمكن أن يسيء إلى Song Ye ، وإلا فسيقتل.
في تلك النهاية ، أحاط أكثر من عشرة رجال بالغين يرتدون ملابس سوداء بأفراد مينزي هينج الأربعة. بعد تجربة مهاراتهم ، لم يموتوا ، لكنهم لعبوا مثل القطط والجراء.
"هاها ، أجرؤ على الإسراع في هذه النقطة ، يا فتى ، أنا متفائل جدًا بشجاعتك ، لكن قوتك مخيبة للآمال." ثم داس الرجل على بطن لو مينغيو وكان الأربعة حاضرين. ، وهذا هو ، تم تنظيف Le Mingyu الأسوأ.
"حسنًا ، لديك المزيد من المتنمرين وعدد أقل من الأشخاص ، لدينا تنبيه." لم يستطع Gu Yitong الوقوف ، وهو يصرخ ويزأر.
Mencius Heng و Fang Yan كلاهما شخصان أغبياء ، وهما أيضًا الأفضل من بين الأربعة. في ذلك الوقت ، علم القضاة أنهم لا يستطيعون القتال هنا ، ولم يقاوموا وكانوا مستعدين للتحرك.
"هاها ، أفرد؟ حسنًا ، سألقي نظرة. يمكنك القيام ببعض الحيل معي." ضحك الرجل الذي داس على Le Mingyu بغطرسة ، وحول هدفه واتجه نحو Gu Yitong. تعال إلى هنا.
الجانب الآخر كان رأسه أعلى من Gu Yitong. بضغطة كبيرة ، قام بتغطية رأس Gu Yitong براحة واحدة ، حتى لا يتمكن من المقاومة.
هذه اللفتة المهينة أسعدت الطرف الآخر كثيرًا. ضحك عشرات الرجال الكبار في السماء دون أي خجل من التنمر على الطفل.
"أوه ، يجب أن ننظر إلى خصومنا وحدهم ، أم يجب أن نتنافس؟" في هذا الوقت ، جاء صوت من خارج الحشد ، باردًا وباردًا ، حتى لو كان يضحك ، بدا عديم الهدوء.
ثم كان هناك صراخ من رجل. عندما نظر الجميع إلى الوراء ، رأوا Song Ye Yingying في حلة بيضاء وسروال أبيض يقف خلفه ، ويدوس على ركبة رجل يرتدي الأسود ، ممسكًا بجسد يده اليمنى. في هذه اللحظة ، بدت الابتسامة على الوجه سيئة إلى حد ما.
"أنت معهم؟ هل تريد مساعدتهم في الحصول على العدالة؟ يمكنني أن أقول لك ، من الصعب التغلب على أربعة أيادي بقبضة واحدة ، وأنت خمسة أشخاص فقط ، ولن تكون هناك فرصة للفوز." تشير الكمامة الآن ، أطلق الرجل سراح Gu Yitong وسار ببطء ، وهو يحدق في عينيه وينظر إلى المراهق أمامه.
يخبره الحدس أن هذا الوجه الأبيض الصغير الجميل ذو الدرجة الطويلة يختلف عن الأربعة الآخرين.
انقر.
بصوت نقي ، انطلق الرجل الجاثم على الأرض في صراخ ، والتواء ألم جسده الأيمن ، مما جعله يشعر بالألم.
"لا أريد الاستماع إلى هذا الهراء ، هل أنت متأكد أنك تريد الاستمرار؟" غيرت سونغ يي ببطء سبابة الرجل ووضعتها في يده. جعلت اللامبالاة في عينيه الناس يرتجفون.
راو رجل يرتدي الأسود اعتاد الرياح والأمواج الشديدة. يشعر بعموده الفقري تقشعر له الأبدان لفترة من الوقت. يده اليمنى حياة مسلح. عندما يؤلم إصبعه ، لا يختلف الأمر عن كونه معاقًا.

صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن