711-720

105 5 0
                                    

711: Heart blood

كان من الجيد أن أذهب إلى أنمو ، لكن في هذه اللحظة تدخل يي ميجينغ وتحول إلى لقاء رجل آخر.
"الأم ..." خفضت يي لينجين تنورتها وقرص تنورتها ، تعبيرها الجبان.
عبست يا ميمي بشكل مقزز ، ولم تنتظرها حتى تتكلم ، وقلتم باستخفاف: "كوني طيبة".

تمشيط الأرض ، ناهيك عن رفع Ye Lingyin رأسه وحدق ، حتى Song Ye كان متفاجئًا.

هذه Ye Lingyin هي مضيفة عائلة Ye. دماء عائلة لوه تتدفق من تشين تشان. على الرغم من أنه ليس من نفس الأصل ، إلا أنه سباق لا يسمح مطلقًا بالتزاوج. ماذا يعني أمر يي ميجينغ؟
كان Ye Lingyin مترددًا وفتح فمه للمقاومة ، لكن عندما نظر لأعلى ، لمس عيني Ye Meimei. حالما ضاق قلبه فتح فمه وفقد كل شجاعته. في النهاية ، لم يستطع إلا أن يقول كلمة واحدة ، "حسنًا".
نظر إلى Yu Guang من زاوية عيون Song Ye ، كان بإمكانه رؤية الرعب وامض على وجهه.
خففت حل وسطها وجه يي ميمي القبيح ، وعندما مدت يدها للسيطرة على وعاء الخزف في يد الخادمة ، لم تكن تعرف كيف. كانت ساقا الخادمة ناعمة ، وجسدها معوج ، بل إنها كسرت الوعاء بالماء. الى جمال انتم.
"آه ..." صاحت الخادمة ، وبلا وعي تمارس قوتها للإمساك بالوعاء.
أطلق Ye Meijing أيضًا في نفس الوقت ، اصطدمت كلتا القوتين ، وكانت جميعها مهارات رياح.
تم ضغط القوتين معًا في نفس الوقت. لم يستطع الوعاء الخزفي الهش تحمل الضغط ، وبعد نقرة ، انهار وانفجر في الفضاء.
"هاه." شممت يي ميمي ببرود ، ورفعت يدها على الفور ، وأرجحت الأكمام الواسعة ، وجرفت الركام إلى الحائط مع الريح قدر الإمكان.
فجأة شعرت بألم في أطراف أصابعها. عندما نظرت إلى أسفل ورأت أنها سقطت قطعة من الحطام على ركبتيها ، انزلقت قطرة من الدم الأحمر الفاتح من أطراف أصابعها ، وتسبب الإحساس بالوخز الخفيف في تجعد حاجبيها بعمق. .
"صاحب المنزل ، كن حذرا." في هذه اللحظة ، كانت Ye Meimei منزعجة وأرادت رفع يدها لمسح البورسلين على ركبتها ، لكن في المزلق ، مدت يدها بسرعة أكبر لإزالة القطع ، ثم غطى ابنه الأبيض أطراف أصابعه.

تم قطع الجرح بعمق قليلًا ، وأحمر البارافين دفعة واحدة.
"المنزل ، صاحب المنزل ، يا رجل ****." كانت الخادمة التي بجانبها تخاف منذ فترة طويلة على ركبتيها ، وكان وجهها مليئًا بالذعر.
عبس يي ميمي بشدة ، أضاءت عيناها من الغضب ، وعندما رأت ذلك ، كانت على وشك التعرض لهجوم.
"صاحبة المنزل ، دعها تذهب للحصول على علبة الدواء أولاً ، وسوف أساعدك في التعامل مع الجرح." في هذا الوقت ، تكلمت سونغ يي مرة أخرى.
كان الصوت خفيفًا ، لكنه كان لا يوصف. شعرت يي ميمي للتو أن الغضب في قلبها قد استرخى فجأة ، وبدا أن وخز أطراف أصابعها يتسع.
تحملت عدم الرضا ولوحت بانزعاج ، "النفايات ، لا تأخذها بعد."
كانت الخادمة مشغولة ، وسرعان ما أعادت صندوق الدواء.

نظرت يي ميمي إلى سونغ يي ، التي كانت نصف راكعة أمامها ، وكانت تتعامل مع الجرح. لسبب غير مفهوم ، شعرت بشعور مألوف في قلبها. حتى مع هذا الوجه القبيح لم يكن قبيحًا جدًا. "أنت ..."
كانت مرتبكة ومقاطعة.
"حسنًا ، المالك حريص على عدم وصول الماء إلى أصابعه هذه الأيام." نهضت سونغ يي ووضعت يدها ، وعاد الشخص إلى يي لينجين.
نظرت يي ميمي إلى الجرح المثالي في إصبعها ، واختفى الانزعاج في قلبها بأعجوبة. نظرت إلى الخادمة وهي راكعة على الأرض ولوّحت بيدها قليلاً ، "اذهب وخذ العقوبة بنفسك".
هذه المرة ، لم تفتح حلقة القتل.
بعد الإفطار ، ذهبت Song Ye إلى عائلة Luo مع Ye Lingyin ، لكن Qin Zhan لم يُشاهد في عائلة Luo.
"السيد سيخرج اليوم ، الآنسة يي ستأتي مرة أخرى في المرة القادمة." في المنزل الرئيسي ، قدمت مدبرة المنزل وجبة شاي خفيفة جيدة ، لكنه منع يي لينجين من العودة.
بعد المشي لمدة ساعتين تقريبًا دون عودة ، كان Ye Lingyin حزينًا بمجرد خروجه ، تاركًا Song Ye للتلاعب بالرياح لتغادر بسرعة.

صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن