691: Disciple contest
كان الضجيج واللكم بعد اللكم غرفة التدريب بأكملها صامتة ، وبعد صدى طويل ، اصطدمت القبضة بالوجه.
إن الضرب بدون استخدام القوة هو مجرد تنفيس عن المشاعر الجسدية. على الرغم من أنه يؤلم عند اصطدامه بالجسم ، إلا أنه لن يتسبب في كسر العظام.
بالطبع ، هذه الطريقة غير المعلنة تنفيس تمامًا ، وسرعان ما تترك Song Ye منهكة.كان وجهها ، الذي نادرًا ما يتعرق أثناء التدريب ، متوردًا وثقيلًا. سحبت طوق التلميذ الذكر لسحبه عن الأرض ، ثم انحنت عينيها ونظرت إليه ، والعرق على وجهها يتساقط على معصمها ، وتبعها مثل الدموع المالحة.
"هذه اللعبة هي جهد الأخت الكبرى. حتى لو كنت راكعة ، عليك أن تقاتلني. انتقامها ، سأبلغها." غطى شعر بيزان الطويل جميع تعابير وجهها ، ولكن من هاتين الجملتين القصيرتين ، يمكن للناس أن يشعروا بوضوح بعدم الارتياح في قلبها.بالحديث عن ذلك ، إذا كان الغضب والتردد ، فإن Song Ye هو الأقوى منهم.
عندما كانت Zhou Qingqing صديقة ، كانت أيضًا هي التي تعرضت للظلم عندما وقع الحادث. الآن يجب أن تكون الفتاة التي تكره تاكاهاشي أوريكا بشدة هي الفتاة التي تقف أمامها.
بعد أن تعرضت لكمات من قبل عشرات اللكمات ، كان التلميذ الذكر ذو الخد المتورمة ملقى على الأرض بغموض شديد ، نظر إلى أعلى مع ياقة ، ناظراً إلى أسفل ، فتاة صغيرة بعيون باردة تحترق كالنار ، شعرت بالجانب الآخر كانت القبضة صريرًا ، كان من الغضب.
في هذه اللحظة ، أدرك حقًا أن مشاعر الفتاة الهادئة والاكتئاب تحت السطح.
ليس لأنها لا تكره ، وليس لأنها ليست غاضبة ، ولكن بدلاً من التنفيس عن مشاعرها ، اختارت أن تكمل أمنية تشو تشينغتشينغ غير المكتملة.
تم تدريب هذه اللعبة من خلال أيامها ولياليها التي لا تعد ولا تحصى. حتى لو لم تكن هناك ، فإنهم ملزمون بالقيام بعمل جيد.
أما بخصوص هذا العداء ، فسوف تقدم لها Song Ye تقريرًا عنها.
نظر التلاميذ من الداخل والخارج إلى Song Ye واقفة هناك بهدوء ، مع Song Ye في هالة ساحقة. لأول مرة ، شعرت أن هذا الظهر النحيف والعطاء كان قويًا ومستقرًا وموثوقًا به.
سوف تستيقظ هذه العشرات من اللكمات أيضًا الحشد المتراخي وتدرك مدى عدم ارتياح Zhou Qingqing.جلست تاكاهاشي في الزاوية ، وانعطفت ، ودفنت رأسها في ركبتيها ، وشفتاها مغطاة بالشعر الطويل ممزقة بشدة حتى تنزف.
لا يمكنها البقاء هنا بعد الآن.
بعد مباراة الغد ، بمجرد تعقبها ، لن تتمكن من الهروب ، ولعبة Seven Great Family Disciples هي الفرصة الوحيدة لنقلها إلى عائلات أخرى. يجب أن تستوعبه.
الأهم من ذلك ، يجب أن تقتل سونغ يي.
كانت هذه المرأة على حق معها منذ البداية. مع دخول Song Ye ، ستدمر حياتها دائمًا.
غدا هو أفضل وقت.
يوجد دخان غير مرئي من الدخان في نفس غرفة التدريب. كل شخص لديه أفكار مختلفة ، لكنهم يتدربون بقوة.
كان اليوم الثاني هو يوم مباراة التلميذ ، وكان أيضًا فرصة لـ Song Ye للنوم لمدة شهرين للانتظار.
أنت تقرأ
صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري
Science Fictionفي حياتها الأخيرة ، كقاتلة بدم بارد ، ماتت دون أن تترك جسدها ورائها وولدت من جديد إلى الوقت الذي كانت فيه تبلغ من العمر 15 عامًا بقدرة خارقة للطبيعة. تعليم درس للوالدين الحمقى ، واللعب مع الأخت الصغرى الأنانية ، وصفع على وجوه أقارب غريب الأطوار. قدر...