201-210

412 31 0
                                    

201: Tang Yixiao broke out

لم يكن من الجيد أن يضحك تانغ على عائلته الصغيرة. بعد أن فقد والديه ، كان يشعر بالوحدة أكثر. ظل صامتًا طوال اليوم وسقط في الحشد تدريجيًا ليصبح الأكثر غموضًا.
لكن في سنها الذي كان من المفترض أن تكون هشة ومؤلمة ، لم تحني رأسها لأقارب عائلة تانغ ، مفضلة النوم في مكب للقمامة ، تلتقط الأوساخ لتحافظ على حياتها ، وشعرت بالجوع بسبب آلام في المعدة. بدون دموع. من العظم ، تانغ ييشياو عنيد وقوي ، مثل Song Ye ، لديه قوة الإرادة للبقاء على قيد الحياة بقوة ، ويخفي أعصابه القوية تحت مظهره الضعيف.
لكنها في معظم الأوقات لم تصل إلى النتيجة النهائية. من أجل حماية جدتها ، يمكنها الركوع وطلب الرحمة. مثل هذا الشخص هو في الواقع أكثر فظاعة من العديد من رجال العصابات الشرسة. لأنه بمجرد إطلاقها بضراوة ، لا يمكن مقارنتها بالتأكيد بالناس العاديين.
لكن من الواضح أن كلمات سونغ تينغتينغ قد أثرت الآن في النتيجة النهائية.

لم يتوقع الجميع أنه حتى سونغ يي ، الذي بدا وكأنه إله ، لم يتوقع أن ينفجر تانغ يي فجأة بابتسامة. هاجم سونغ تينغ تينغ بعنف في عيون الجميع ، وجذب الشخص إلى البحر. بدت نحيفة في هذا الوقت. قوية ، تمامًا مثل القطة ذات الشعر المقلي بالكامل.
"السعال ، أنقذ حياتك ، وأنقذ ..." في البداية ، كافحت سونغ تينغتينغ ورفعت رأسها لتتنفس طلباً للمساعدة.

لكن يدها المستقرة على رقبتها كانت تمسكها مرارًا وتكرارًا. في وقت لاحق ، سمعت سلسلة من الفقاعات تخرج من الماء ، وكان تينجتينج سونج قد اهتز بالفعل. ابتسم تانغ يي لكنه ظل بلا تعبير. امسكها.
"تشوانزي". استقام سونغ يي وصرخ بعبوس.
عاد وانغ تيشوان الشحيح إلى رشده ، وصرخ صرخة ، واندفع ليضحك تانغ بعيدًا ، وسرعان ما أدار وجه سونغ تينغتينغ باليد الأخرى.
"أستاذي تانغ ، إذا واصلت ، ستقتل شخصًا ما." أمسك وانغ تيشوان تانغ بابتسامة ، لكنها وجدت أنها لا تزال تكافح للتعامل مع سونغ تينغتينغ ، وصرخت بمجرد أن تحدثت.
لم يكن يمانع في قتل سونغ تينجتينج ، لكن لا تكن عريضًا جدًا. كان هناك أيضًا مئات الطلاب الحاضرين. بحلول الوقت الذي حدث فيه شيء ما ، لم تتمكن قدرة Song Ye العظيمة من إيقافك.
في هذا الوقت عاد الكثير من الناس من هذا المشهد العنيف واندفعوا إلى البحر ليروا الوضع.
هرع سونغ يي أيضًا إلى مكان الحادث بقدميه الخلفيتين ، ومشاهدًا سونغ تينغتينغ ، الذي أدار عينيه على الأرض وكان لديه المزيد من الهواء والهواء الأقل ، وداس على بطنها بقدم واحدة. في البداية ، رأيت فم سونغ تينغتينغ ينفتح مثل النافورة. رش الماء ، ثم هدأ الشخص كله ، ملقى على الأرض ويسعل بعنف.

بعد أن خطت على قدمها ، لم تهتم سونغ يي بها أبدًا ، وسارت مباشرة أمام تانغ ييشياو ، وألقت الضربة الخلفية صفعة في الماضي.
كان هناك صوت طقطقة ، وكانت الحركة سريعة جدًا بحيث يتعذر على الناس إقناعها.
ترك وانغ تيشوان يده ، ابتسم تانغ يي أكثر من نصف وجهه ، ولم يتحرك لفترة طويلة.
"إذا كانت لديك القدرة على قتل الناس ، فلابد أن يكون لديك عواقب ، حسناً؟" وقفت Song Ye هناك ، باردة وباردة ، تمامًا مثل قطعة من الجليد تحت أشعة الشمس الحارقة ، وتم تسويتها على قلب Tang Yixiao في الحال.

صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن