541: Awkward career issues
DefaultDyslexicRobotoLora
chevron_leftchevron_rightnights_stay
شارك Song Ye في التدريب مع الذئاب الثلاثة لمدة ثلاثة أشهر ، وبمجرد أن جاع ، قام أيضًا بتشغيل موقد صغير ، وأكد طهيهم.
يمكن القول أنه عندما يطبخ هؤلاء الأشخاص الثلاثة معًا ، فلن يكون الأمر بالتأكيد أسوأ من أي طاهٍ ملكي.
بادئ ذي بدء ، اعتاد الشيف دينغ لي أن يكون طبيباً ، وكان يحب تشريح جسم الإنسان. كان يعاني أيضًا من اضطراب الوسواس القهري عند تغيير سكين المطبخ. رجل ، زوج من الأيدي الذكية منحوتة الكونغ فو ، وبضعة غرامات من الملح في يديه لن يخطئ أبدًا.
كان الذئب مسؤولاً عن السبق الصحفي بكل قوته. كان لدى الأشخاص الثلاثة تقسيم واضح للعمل وعملية آلية منظمة. في غضون ساعة ، تم تقديم أكثر من عشرة أطباق على طاولة.
الجميع ذاق طعمه ، وكادوا لا يبتلعوا ألسنتهم. اتسعت عيون باي وينبو ، وكان الأمر لا يصدق. كان يعتقد فقط أن الثلاثة لا قيمة لهم في المجيء للعب الكنز ، ولم يكن يتوقع أن يكون الطهي لذيذًا جدًا.
لذلك ، لا يمكن للموضوع المشتق من هذه الوجبة تجاوز هذه الوجبة.
"ثلاثة إخوة كبار يتمتعون بحرفية جيدة. لا ينبغي أن يكونوا طهاة من قبل. حتى لو لم يخدموا كجنود ، فلا بد أن يكونوا يدًا جيدة في المطعم." كان لطيفًا مثل الطفل ، سأل بشكل عرضي على طاولة الطعام.
مع هذا السؤال ، لم يختنق الرجال الثلاثة الذين يجلسون جنبًا إلى جنب تقريبًا بسبب الطعام في أفواههم ، وترددوا لفترة طويلة ، وأرسلوا أخيرًا إشارة استغاثة إلى سونغ يي المقابلة.
اعتقد هي تسنغ أن Song Ye و Qin Zhan كانا متعبين ومتعوجين على مائدة العشاء لفترة طويلة.
شارك الثلاثة منهم نفس المشاعر ، قائلين إنه من الصعب تربية الأشرار والنساء فقط ، وتعهدوا بعدم العبث مع Song Ye مرة أخرى في المرة القادمة.
نتيجة لذلك ، قام الثلاثة بإرهاق أدمغتهم واختاروا شيئًا جيدًا ليقولوه.
"اعتدت أن أكون جراحًا ، لذا فإن السكين أفضل." أوضح دينغ لي أنه مصاب بسعال ، متجنبًا السكين الذي كان يحب قطع جسم الإنسان.
"اعتدت أن أكون مدرب ملاكمة ، وكان لدي الكثير من القوة". ظل الذئب لفترة طويلة ولم يكن بإمكانه سوى ابتلاع التاريخ للعثور على مثل هذه المهنة الطويلة. إنه شرغوف محترف يعلم كيف يقاتل ويقتل. مكان الملاكمة كبير نسبيًا.
"حسنًا ... كان سلفي حرفيًا ، وبعد ذلك قمت بتقييم عتيق." يفتخر دونغ تشيان بحرفية أسلافه. هذا القبر هو بالتأكيد تقليد عائلي ، ثمانية عشر من فنون الدفاع عن النفس ، وليس فقط الحرف اليدوية الجيدة ، أي سلالة لا يمكن أن تفلت تحفه من عينيه الذهبية.
بعد الاستماع إلى هذا ، امتدح الجميع بضع كلمات أخرى. حتى أن الجدة تانغ شعرت أنه نادر بالنسبة للرجل الذي يمكنه الطهي. بعد الاستفسار عن الحالة الفردية ، أراد بنشاط أن يطابقهم مع بعضهم البعض.
لوح الثلاثة بأيديهم بسرعة ورفضوا. إذا كانوا سيذهبون في موعد أعمى ، فسيتعين عليهم كشف قيعانهم ، ولن يخاف أحد.
لكن بالتفكير في الموضوع ، نظروا إلى العكس بنظرة مستاءة.
"اشرب الكثير من الماء الساخن وسوف يشفي الجرح بعد العملية".
"لا تأكل هذا الشيء المقذوف ، عليك أن تنتظر حتى يلتئم الجرح."
...
رأيت تشين زان بجانب سونغ يي ، بوضعية مستقيمة جدًا. على الرغم من أنه كان لا يزال جادًا ، إلا أن زوجًا من عيدان تناول الطعام كانا مشغولين للغاية. في النهاية ، ذهب كل شيء إلى الوعاء المجاور لـ Song Ye. المظهر الصغير محمي بعناية يجعل الناس يشكون في أن طبق عيدان الطعام التالي سيتم إدخاله في فم Song Ye.
والأخير كان وجهه باردًا دون أي تعبير إضافي. كان حب Xiu En صريحًا ومنفتحًا للغاية ، وبالطبع ، حتى لو أطعمها تشين زان لأكلها ، فسوف تفتح فمها وتقبله.
من الواضح أن الجميع يجلسون على مائدة العشاء ، لكنهم يشعرون بطريقة ما أنهم زائدين عن الحاجة.
نظرت الكلاب الثلاثة المنفردة حولها ، ووجدت على اليمين زوجًا من اليوان سونغ ويون هوا ، وزوج من تانغ ييكسياو وشو زيهانغ ، وعلى اليسار فقط الجدة تانغ ذات الشعر الرمادي. شعر الثلاثة على الفور أنهم كانوا ألمع مصابيح كهربائية في الجمهور. كان عليه أن يتحمل موجة بعد موجة من النقد النفسي لـ Xiu En'ai.
بعد الانتهاء من الغداء بسرعة المعركة ، انتقل الثلاثة بسرعة إلى غرفة المعيشة. بعد أن رافق تشين زان سونغ يي لإنهاء الأكل ، خدش دونغ تشيان رأسه. سأل بقليل من الضيق: "بوس ، تحف أخي في سن صغيرة. في الشارع ، هل يمكنني الذهاب لأرى؟"
بعد كل شيء ، لقد فعل أشياء غير قانونية قبل الذهاب إلى القبر. عرف دونغ كيان أنه جندي الآن ، لذلك كان يخشى أن يكون التأثير سيئًا. لكن إخوته كثيرًا ما كانوا يطلبون دعوات ، وقد فاتهم دونغ تشيان حقًا.
في هذه المرحلة ، كان تشين زان معقولًا تمامًا ، وأومأ برأسه مباشرة للتخلي عن ذلك.
يشعر سونغ يي بالقلق أيضًا بشأن تطوير الشوارع العتيقة الآن ، لذلك يخطط لمتابعة ذلك.
بعد الظهر ، عاد تشين زان إلى قاعدة ماوشان لاستجواب قاتل البنك الآخر ، قاد مجموعة سونغ يي المكونة من أربعة أفراد سيارة رياضية إلى شارع أنتيك.
يعتمد موقع Antique Street على العلاقة بين Si Yu ، ووجد شارعًا تجاريًا خلف مبنى Shijia ، بجوار الطريق الشرياني الأكثر ازدهارًا في Shishi. الموقع الجغرافي جيد جدا والأربعة منهم لا يستطيعون دخول التقاطع. الآن ، الحشود في المقدمة مزدحمة ، وهو مبالغ فيه أكثر من الطريق الرئيسي أمامه ، لكن يمكنني فقط اختيار النزول من الحافلة والمشي.
بمجرد وقفت في نهاية الشارع ، رأيت لافتة معلقة عند التقاطع ، تشير إلى شارع قديم وعلامة تجارية مصممة خصيصًا.
عندما دخلت بالفعل ، وجدت أن زخرفة المتجر قديمة جدًا. كما يرتدي بعض الرؤساء عباءات قماش قديمة. يوجد أيضًا العديد من الأكشاك على جانبي الطريق. يبيع البعض الآثار الكلاسيكية وبلاط السيراميك. العناصر كبيرة وصغيرة. يقف الكثير من الناس أمام الأكشاك ، والبعض يتفاوض ، والبعض يراقب الحي.
"سمعت أنه لم يمض سوى عام على بنائه هنا ، وكانت التغييرات رائعة حقًا." قال دونغ تشيان بعاطفة وهو يمشي. "شيء واحد يتعلق بالمتجر والأكشاك ، ناهيك عن الحقيقة ، إنها كلها حكاية. فقط من أجل جمع الأشياء التي تظهر ، يمكنك إعداد هذه الدرجة في عام ، ليس صغيرًا ، صديقك هو غير وحيد. "
في ذلك الوقت ، تمت دعوة مجموعة إخوة Dong Qian للتحدث عن المكان الذي بدأ فيه صديق Song Ye ، كما اتصلوا أيضًا للتشاور. لم يقل Dong Qianji شيئًا ووثق بـ Song Ye دون قيد أو شرط. لقد أراد فقط السماح للأخوة بأخذ المكان.
بشكل غير متوقع ، كان الوضع هنا في ارتفاع منذ عام ، وارتفعت كمية الذهب بشكل حاد. أوكار غسيل الأيدي ذات الأحواض الذهبية الكاملة الخاصة بالأخوة تمارس أعمالها هنا.
كما أن دونغ تشيان جيد. حالما دخل الشارع القديم ، عاد إلى الماء مع السمكة ، وكانت عظامه مرتاحة.
بمجرد أن سار الأربعة إلى متجر ، رأوا عددًا قليلاً من الأشخاص مدفوعين بالداخل. كان الرجل يمسك الأشياء ويدفعه الرفاق بالداخل. تعثر إلى العتبة وضرب الذئب.
كانت يد Dong Qianyan Ming تمسكه ، لكن يد الشخص كانت من يديه. سمع دويًا فقط ، وضربت زجاجة من الخزف جانب قدمي سونغ يي. تحول وجه الرجل إلى اللون الأخضر.
أنت تقرأ
صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري
Science Fictionفي حياتها الأخيرة ، كقاتلة بدم بارد ، ماتت دون أن تترك جسدها ورائها وولدت من جديد إلى الوقت الذي كانت فيه تبلغ من العمر 15 عامًا بقدرة خارقة للطبيعة. تعليم درس للوالدين الحمقى ، واللعب مع الأخت الصغرى الأنانية ، وصفع على وجوه أقارب غريب الأطوار. قدر...