21-30

1.6K 93 2
                                    

21 - شهد وانغ هان

بمجرد أن قال سونغ يي هذا ، كان الفصل بأكمله هادئًا ، يحدق بصمت في الفتاة الصغيرة بنظرة خفيفة على ساقي إرلانج ، معتقدين أنها كانت تستمع.
كان على مدير المدرسة أيضًا إعادة فحص الفتاة التي تغيرت كثيرًا أمامه. بدون الشعر الطويل الذي غطى السماء ، بدا أكثر من درجة واحدة ، حتى أنه غيّر مزاجه ، وتجرأ على التحدث في الفصل.
لكن بصفتها معلمة ، كان عليها أن تقدم شرحًا إذا أرادت الحفاظ على وجهها ووعاء الأرز. بدون أي اعتبار تقريبًا ، عبست ونظر إلى Song Ye. "بغض النظر عن السبب ، فإن الغراء القوي على طاولتك هو الحقيقة التي لا جدال فيها ، والآن أخرج وعاقبني على الفور ، وانتظر يدي تانغ ميلينغ لتعاقبك."
من وجهة نظر الكبار ، تعرف كيف تبقى بمفردها.

وهؤلاء الأطفال الصغار ، في أحسن الأحوال ، يطلق عليهم آباء ، وهو أمر غير ضار.
قد لا تُرى هذه الأفكار أمام الآخرين ، لكن Song Ye كانت أمام عينيها.
"المعلم عاقب الطلاب عشوائيا ، ألا يخشى نشر سمعة إفساد أخلاق المعلم؟" انعكس وجه سونغ يي في شمس الشتاء ، كما لو كان مكيفًا ، والكلمات التي قالها جعلت أكثر ارتعاشًا. .

"ماذا؟" تجمد مدير المدرسة. بدون فهم؟ تدمير أخلاق المعلم؟
نظرًا لأن البركان كان على وشك الانفجار ، كان سونغ يي لا يزال هادئًا وهادئًا. "لم ألمس مكتبي منذ دخولي الفصل إلى الجلوس. يمكن لزملائي أن يشهدوا. لم يكن هذا الصمغ القوي مني."
كان صوتها لامعًا للغاية ، وكان يتردد صداها كلمة بكلمة في الفصل ، ويمكن للجميع فهم ذلك بوضوح.
ومع ذلك ، عندما نظر مدير المدرسة وسأل ، أحن الجميع رأسه والتزم الصمت.
"يبدو أنه لا يوجد أحد على استعداد للشهادة لصالح Song Ye." رفع مدرس الفصل حاجبيه ، بدت كلماته مؤسفة ، لكن في الحقيقة كانت النظرة شماتة بعض الشيء ، "سونغ يي ، يجب أن تفكر في بعض سلوكياتك ، حتى لو لم تكن في مجموعة الآن ، ما زلت تتنمر على زملائك في الفصل وتكذب ، فإذا واصلت القيام بذلك ، فكيف تكون ناجحًا في المستقبل؟ "

سخر سونغ يي ، رافضًا هذا الدرس المهيب ، ونظر إلى الطلاب في الفصل ، وهدأت عيناه دون أي أثر للحزن والفرح ، لكنه كان محرجًا لسبب غير مفهوم.
"أنا!" في خضم الصمت ، قام شخص فجأة ، وسقط الكرسي برد.
نظر سونغ يي إلى وانغ تيتشوان ، الذي وبخه تانغ ميلينغ.
على الرغم من أن أداء وانغ تيشوان ليس جيدًا ، إلا أنه رجل طويل القامة. وهو طالب تخصص رياضي وممثل عن قسم التربية البدنية للفصل. في هذه اللحظة ، هناك وجه أحمر منتفخ. "يمكنني أن أثبت لـ Song Ye أن الغراء الفائق ليس Song Ye. لقد رسمه Zheng Feng في الصباح ليفكر في Song Ye."
بمجرد أن سقطت الكلمات ، وقف شخص آخر وهو يمسح الأرض. أشار تشنغ فنغ القصير والسمن إلى وانغ تيشوان وصرخ وسب ، "أيها المشاغب الصغير ، أنت تتحدث عن هراء ، لم أفعل هذا النوع من الأشياء ، لقد دفعت دمك!"
عند سماع رجل العصابات ، كان وانغ تيشوان غاضبًا أيضًا. اندفع إلى الأمام وحظر Zheng Feng على المكتب. كانت لهجته شرسة. "أنت **** تصرخ وحاول مرة أخرى." كان والد وانغ تيشوان مختلطًا ، لذا تعرض للضرب أيضًا. يعامل الناس على أنهم مثيري الشغب ويعانون من التمييز.

صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن