281-290

376 27 0
                                    

281: Constantly

عندما اختفت Song Ye لمدة يوم ونصف ، كان Qin Zhan يفكر فيها ، ولكن بمجرد التفكير في الأمر ، كان خائفًا أيضًا من أنه كان يدفع بشدة ، مما تسبب في ارتداد المراهق.
الشخصان اللذان يتمتعان بنفس القدر من القوة يكرهان الإجبار وضبط النفس عاطفيًا. طلبت نينغ ييمينغ من نفسها أن تمنحها مساحة أكبر. يحاول تشين زان جاهدا.
بالنظر إلى تصميم الشاب ، لم يلحق تشين زان به بعد كل شيء. بعد أن هدأ من عواطفه ، ابتعد وغادر الفندق.
يشير الدليل الموجود في عائلة لينغ إلى سونغ يي ، لكن هذه المرة لم يقم بإجراء مزيد من التحقيق.
اختار أن يصدقها.
انتقل سونغ يي إلى غرفة كبيرة ، واستقبل ترحيبا حارا بمجرد دخوله الباب. قاد دينغ كاي المقدمة. خمسة أو ستة أشخاص كانوا جميعًا قادة في مختلف الإدارات. قاموا بتسليم بطاقات العمل إلى Song Ye ، مما يشير إلى أن المتجر سيكون في المستقبل. إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك إخبارهم مباشرة.
"شكرًا لك على استعدادك لإعطائي هذه المعكرونة. لقد بدأ Yaowangtang للتو ، ويجب أن تكون مزعجًا في المستقبل." صرخ سونغ ييهان ، ذهابًا وإيابًا في الموضوع ، وكان من غير المتوقع بعض الشيء أن يكون السيد تشين حذراً للغاية.
ابتسم دينغ كاي ولوح بيده: "السيد سونغ مهذب للغاية. أنت ضيف عائلة تشين والشقيق الأصغر لـ تشين إرشاو. حتى بدوننا ، يمكن لاتصالات تشين إرشاو أن تجعل من ياو وانغ تانغ في بكين موطئ قدم راسخ ، لكن تشين إرشا قال إنه إذا كنت ترغب في تجربتها وبدء الشركة بنفسك ، فأنت بحاجة إلى فهم المزيد عن الإدارات ذات الصلة لمتابعة العملية ، واليوم أحضرت الأشخاص هنا ".
"أوه؟ أخي الأكبر أيضا لديه عمل في بكين؟" أخذت سونغ يي رشفة من الشاي ، وتحرك قلبه قليلاً ، وخمن على الفور استعداد تشين زان للظهور في هوايهاي ، ليس للتحدث عن الأعمال ، ولكن لمنح شقيقها الأصغر علاقة خاصة ، ويبدو أن تشين إرشاو ليس مجهولاً جندي في بكين.
"ألم يذكر تشين إرشاو ذلك للسيد سونغ؟" هذه المرة ، كان دينغ كاي هو من أخذ لحظة. لكن في الخارج ، كان تشين زان مؤيدًا جدًا لـ Song Ye. كان يعتقد أن تفاصيل الجانبين كانت على دراية جيدة. بدأ دينغ كاي ، المتسرب بوعي ، في هاها ، "أوه ، نحن لسنا واضحين جدًا بشأن أعمال تشين إرشاو ، فمن الأنسب أن نسأل السيد سونغ نفسه." المعنى الضمني هو أنه كان أيضًا غير مريح في الكشف.
عندما رأت Song Ye معركة Ding Kai ، كان من الواضح أنه كان إلى جانب Qin Zhan ، وطلب الأب Qin من Ding Kai الاتصال بنفسه ... أوه ، يبدو أن شقيقها الأكبر قال إنه لم يكن كذلك الحديث الفارغ عن ياو وانغتانغ ، حتى الأب تشين تم حفر الناس تحتها ، ولم تكن القدرة صغيرة.
"بما أن الأخ الأكبر قال مرحبًا ، أود أن أشكركم جميعًا هنا". رفع سونغ يي كأس النبيذ في متناول اليد ، واحترمه أولاً.
سمع دينغ كاي أيضًا المعنى في كلماته. اصطدمت كؤوس النبيذ وشربوا كل شيء على حاله. بصفته سيدًا على الجانب المشرق وسيدًا على الأرض ، كان Ding Kai يأمل بطبيعة الحال أن يكون لدى Song Ye قلب معه ، وتحدث الشاب بوضوح ووضوح. هذا جعله يتساءل ويعجب أنه كان يمتلك مثل هذا العقل الحكيم في سن مبكرة.

صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن