171: Just peppercorns
بعد مشكلة كبيرة الليلة الماضية ، يبدو أن مسابقة الحجر الطبي اليوم هادئة ، لكنها في الواقع أكثر قتامة واضطرابًا. كل العيون في الظلام تراقب الحرب بين باي وهاو ، وسيموتان في النهاية.
يعتمد المستوى الأول لتحديد الحجر الطبي بشكل أساسي على تحديد الرائحة. إنه أبسط مستوى. أرسلت عائلة هاو هاو تيان ، لكن عائلة باي أرسلت مرشحًا فاجأ الجميع بشكل كبير.
باي زيبين.
نظر سونغ يي إلى باي زيبين ، الذي كان يرتدي رداء أبيض ويقف أمام طاولة المنافسة. في هذه اللحظة ، كان مثل كلب بشري ، لكن الرجال الكبار يعرفون أن باي زيبين هو طفل غير شرعي بجانبه. كانت مفاجأة أن أكون قادرًا على اللعب.
"مرحبًا ، آنسة هاو ، إنه ليس نفس الشيء مثلي." وقف باي تشيبين بجانب هاو تيان بشكل متعمد ، وخفض صوته وبدا فخوراً.
"حسنًا ، لا يمكنك الجلوس على الطاولة ، ولا تبدو كأمير في رداء تنين." كما رفعت هاو تيان ذقنها بفخر واستهزأت بظهرها. في مجال الطب ، يعلق أهمية كبيرة على تراث النسب ، وهاو تيان ليس استثناءً."أنت امرأة نتن". كان باي زيبين متوعكًا من الألم ، واضطر إلى صرير أسنانه والهمس بصوت منخفض. عندما كان معصوب العينين وبدأ اللعبة ، كان لا يزال يتعهد سراً ، عاجلاً أم آجلاً ، أن تبدو هذه المرأة النتنة في حالة جيدة.
بعد أن عصب هيبو عينيه ، رأى سونغ يي الأطباق أمام الطاولة الطويلة ، مغطاة بأغطية ، وبدا وكأنه يخدم.
تم فتح الغطاء ، وكان هناك عشرات الزمرد بحجم الحصى على الطبق أمام الجميع ، ورائحة طبية باهتة تطفو في الهواء.
"تم تلطيخ هذه الزمرد بالجرعات مسبقًا ، وكان على المتسابقين اختيار الأحجار الطبية المغمورة حقًا ، والتي اعتبرت اختبارًا متوسطًا للصعوبة." شاهد Hao Zhengyi وهو يشرح لـ Song Ye و Qin Zhan.
بالطبع ، هذه الاختبارات المتوسطة مثل كتاب بلا كلمات لشخص عادي.
بدأ كل من شارك في هذا المجال في التعرف ، وأجرى Hao Tian الفحص بشكل منهجي. ما لم يكن سونغ يي يتوقعه هو أنه تم اختيار سلف الجيل الثاني باي زيبين أيضًا كنموذج ، وبدا أنه كان متطورًا للغاية.
فكرت في الأمر ، وسألت عن تجربة حياة Hao Zhengyi. كل ما سمعته كان تعليقات سلبية. "Bai Zhibin هي طفل غير شرعي خارج ابنة عائلة Bai غير المحبوبة. كانت حامل قبل زواجها ، ولم تكن تعرف والدها حتى. لقد ولد مرتبكًا ولم يتم الاعتراف به بعد. ومع ذلك ، فإن Bai Zhibin لقد كان مؤذًا عندما كان طفلاً.في شيشي ، استخدم اسم عائلة باي للسيطرة وعدم تعلم أي شيء. حسنًا ... ولكن يبدو الآن أنه لم يسقط بشكل خاص. مياوزي جيد جدًا في الطب. "في الجملة الأخيرة ، كان Hao Zhengyi أيضًا مندهشًا بعض الشيء. كما رأى تسديدة باي زيبين لأول مرة.عندما استمعت Song Ye ، تأوه في قلبه لفترة ، وشعر بشيء غريب.
بعد فترة وجيزة من انتهاء اللعبة ، فاز Hao Tian بدون تشويق واختار جميع أحجار الدواء ، كما ظهر باي تشيبين كأكبر حصان أسود في هذا المجال.
العقبة الثانية هي الصيغة ، لعب Hao Zhengyi بسهولة وفاز بالنصر. على الرغم من فوزهم ، لم يستطع الجميع إلا أن يقولوا إن مواهب عائلة Hao كانت تحتضر ، وحتى المالك كان عليه اللعب شخصيًا. يا لها من كلمة حزينة.
ولأنه كان الظهيرة تقريبًا ، تم نقل المستويين المتبقيين إلى فترة ما بعد الظهر. كان الرجال الكبار يأكلون في الكافتيريا الكبيرة التي ليست بعيدة عنهم ، ويأكلون بعض الفواكه والخضروات ، وينتظرون مباراة ما بعد الظهر معًا.
أنت تقرأ
صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري
Science Fictionفي حياتها الأخيرة ، كقاتلة بدم بارد ، ماتت دون أن تترك جسدها ورائها وولدت من جديد إلى الوقت الذي كانت فيه تبلغ من العمر 15 عامًا بقدرة خارقة للطبيعة. تعليم درس للوالدين الحمقى ، واللعب مع الأخت الصغرى الأنانية ، وصفع على وجوه أقارب غريب الأطوار. قدر...