561-570

171 13 0
                                    

561: Night talk

يمكنه أن يتجاهل أولئك النساء اللواتي أتوا بدون سبب ، لكنه سيجلب براءة سونغ يي.
بين هان يان وكلير ، والآن Qi Ke'er و Fu Qiaolan ، شعر تشين شاو ، الذي عوقب ، بالذنب الشديد في الوقت الحالي.
لذلك عندما جلس عنقه ، كانت هذه المرة وضعية غير طبيعية. لم يعد يلعب مع المنفيين بعد الآن. بدلاً من ذلك ، توفي الحلوى وقدمها بعناية إلى عفريته. "رأيته عندما توقفت".
نظر إليه سونغ يي دون نية للمقاومة في المرة القادمة ، وشعر بقليل من التردد ، لذلك جلس على الجانب الآخر وأكل الحلوى. أخمد الحليب الحريري عند المدخل ونعومة الفاصوليا الحمراء أخيرًا النار ، وجاء البرودة في عينيها أخيرًا. تراجع.
Qin Zhan محظوظ جدًا لامتلاكه مثل هذه السمة المتمثلة في تناول الطعام في شبحه الصغير ، وإلا ، وفقًا لعدم قدرتها على الوصول إلى الزيت والملح ، فإنه ليس من السهل حقًا الإقناع.
جاء فو كياولان للتو وعاش لمدة يوم ونصف. كان الغرباء الذين قابلوا Pingshui في صراع. الآن غادروا وسرعان ما ألقاهم تشين جان وسونغ يي. عادت المساحة الخاصة للاثنين من جديد. جميلة.
في تلك الليلة حمل سونغ يي على السرير وقرأ كتابًا. تحدث الاثنان واحدًا تلو الآخر وتحدثا عن المتعة في القطار. أيقظته سونغ يي فجأة.
"المرة الأولى التي التقينا فيها كانت في القطار ، وقد ساعدتني في ذلك الوقت." نظر إليه سونغ يي بين ذراعيه ، وهو يقرص مفاصل الكتاب العريضة ، متذكرًا لقاء تشين زان الأول. الماسك الذي أثار إعجابها.
"متي؟" جذب هذا الموضوع انتباه اللواء تشين بنجاح. بالنسبة له ، كل مرة يلتقي فيها بشبحه يكون قصيرًا ومميزًا. لطالما طبعت قدرته الممتازة على الذاكرة كل ماضيه. لا أريد أن أنسى لحظة في مشاكل الأطفال.
لكنه يعرف الآن أن المواجهة الأولى بين الاثنين لم تكن تحت الماء البارد تحت الماء ، ولكن في القطار.
كان يتأمل بشدة ، لكنه لم يكن متأثرًا تمامًا.
"كان ذلك في شتاء ثلاث سنوات مضت ، قابلت المُتجِر 0. خرجت للتو من المنصة وتعرضت للهجوم. لقد أنقذتني." تذكر سونغ يي أنه قد ولد من جديد واكتشف القوة. على الرغم من أنه كان رجلاً باردًا ، إلا أن حواجبه كانت مثل السكاكين الحادة ومهاراته كانت جميلة بشكل مدهش.
"الفتاة في ذلك الوقت هل كنت أنت؟" كان تشين زان متفاجئًا بعض الشيء. استيقظ وأدرك ذلك. لا عجب أنه لم يتعرف عليه. قبل ثلاث سنوات ، كان لدى Song Ye ستة أمتار فقط ، وشعره الطويل يغطي كل الملامح. يتم الحكم على كل من الشعر القصير المتأخر والشعر الطويل الحالي على أنهما اثنان.
يُقال إن المؤتمر النسائي قد تغير ، ناهيك عن أن سونغ يي شخصية بارعة في التمويه.
"حسنًا ، هذا أنا. ما زلت أريد أن أشكرك." انحنى سونغ يي بين ذراعيه وقال شكرا بهدوء. هذا شكرا تأخرت لمدة ثلاث سنوات. يجب عليها ردها لأن تشين زان أضافها في هاتين الحيتين. انهض أول شخص لمساعدتها.
"لا داعي للشكر ، أعتقد أن العقوبة على هذين الشخصين خفيفة للغاية." أدارت تشين زان رأسها وقالت لا لخدها ، مع وجود أثر شفقة غير محسوس ، معتقدة أن سونغ يي البالغة من العمر خمسة عشر عامًا كادت أن يأخذها أحد المهربين. ندمت على الفور لأنني لم آخذ الناس على محمل الجد.
"Hehe ، Mo قال إننا لم نكن نعرف ذلك في ذلك الوقت ، وحتى إذا التقيت للمرة الثانية ، لم تكن مهذبًا جدًا معي". ابتسم سونغ يي قليلاً ، كانت نبرته حزينة بعض الشيء ، لكنه تذكره في البداية.
"الاجتماع للمرة الثانية؟ كنت تغرق في ذلك الوقت. كنت أساعدك في التنفس الاصطناعي. لم تكن هناك أي خيبة أمل على الإطلاق." اعتقدت تشين زان أنها كانت تتحدث عن الوقت الذي سقطت فيه في الماء في ماوشان هانتان. فكر في فكرة أن الطرف الآخر كان رجلاً لذلك قمت بعمل نفس الرجل دون تردد. كيكي ، على الرغم من أنني لم أقصد أي شيء في ذلك الوقت ، إلا أنني شعرت بالحرج لاحقًا - اعتقدت أن تشين تشان كان محرجًا بعض الشيء.
لكن Song Ye هز رأسه ، وظهر راديان ذو مغزى من زاوية فمه. "ماوشان هو اجتماعنا الثالث. اللواء تشين ، يجب أن تفكر مليا."
"المرة الثالثة ..." عبس تشين زان ، مدركًا أنه يبدو أنه فقد الكثير من المعلومات ، وكان غير راضٍ قليلاً عن قدرته الاستقصائية ، لذلك لم يطلب تلميحات هذه المرة ، فقط بحثًا بناءً على ذكريات الماضي.
يونتشنغ ، مقاطعة لوه ... شيشي ... الأشخاص المشبوهون الذين ظهروا في الحياة قبل عامين ...
فكر فجأة ، "في حفل الاستقبال في جناح تيانشين ، كان الشخص الذي يحمل الكاميرا الصغيرة هو أنت." هذه المرة ، كانت نغمة إيجابية بلا شك. على الرغم من تغير الارتفاع ، إلا أن مظهر الشخص الآخر لم يكن مرئيًا في ذلك الوقت. ، لكنه لمس تلك الأيدي ، النحيلة والنحيلة ، ولكن ليس يديه عفريت.
في حفل الاستقبال ، عندما دخل المكان ، وجد شخصًا يتجسس سراً ، لكنه اكتشف لاحقًا أنه كانت فتاة صغيرة وفي يده كاميرا مصغرة. في ذلك الوقت ، حكم على هوية الشخص الآخر على أنه شخص ثري خرج للعب التذكرة. مراسل صغير ، بعد الاستقبال ، لاحظ أيضًا حركة شيشي لفترة من الوقت ، لكنه لم يجد شيئًا غير عادي فيما بعد ، ولم تكن هناك فضيحة في الصحيفة. تم تعليق هذا الأمر من قبله.
رغم أن ذاكرته جيدة ، إلا أنه ليس مغرمًا جدًا بالمرأة ، إلا أنني لم أتوقع ...
"عمرك الصغير يتنكر للحاق بالسرية." تنهدت تشين زان بصدق ، وتذكرت أن المحاكمات والتحقيقات السابقة فشلت في اكتشاف هوية سونغ يي الحقيقية ، كما عملت معها لمدة عامين. أخي ، حتى الآن بعد أن أصبح الناس في حالة سيئة ، فإنه يشعر أن الفتيات لا يمكن فهمهن.
"وماذا عنك؟ متى بدأ تمويهك؟" استدار سونغ يي فنغ ونظر إليه.
"هاه؟" لم يفهم تشين زان.
"متى لم تعاملني كأخي؟" تنكر سونغ يي كما أنه لم يستطع الوصول إلى طموح الذئب تشين زان.
أنا أعاملك كأخ ، لكنك تريد أن تنامني.
بالتفكير في تتمة دم الكلاب للأجيال اللاحقة على أنها تصويره الحقيقي ، كان Song Ye في الواقع عاجزًا عن الكلام.
إذا لم يتم الاقتراب منها باسم شقيقها ، فربما لم تكن في حالة حب ، على الأقل ليس في وقت مبكر.
"آه ... لا أعرف. عندما أدركت ذلك ، لم أستطع تركه." كان تشين زان أيضًا لاعبًا ضعيفًا في هذا الصدد. تذكر أنه اتصل بـ Ning Yiming في ذلك الوقت وأكد أنه كان لديه شغف بـ Song Ye. يكافح طوال اليوم في صراع القلب من الوقوع في حب أخيه.
يبدو غبيا الآن.
التاريخ الأسود ، وهذا هو أيضا نوع من التاريخ الأسود ، والقتل لا يمكن أن يقال.
هذا المساء ، كان صوت خطوط السكك الحديدية للقطار لا يزال واضحًا ومتناغمًا ، وكانت الأضواء خارج الشاشات مضاءة ومطفأة ، ونوقشت الموضوعات في العربات من التعارف الأولي إلى الشمال والجنوب ، باستثناء المستقبل و المستقبل.
لأنهم جميعًا أناس يعيشون في الحاضر ، كيف يمكنهم أن يحافظوا على مستقبلهم.
بعد ثلاثة أيام من النتوءات ، وصل القطار أخيرًا إلى بكين. عندما نزل Song Ye ، قاد Zhao Chongbin السيارة لاصطحابه.
تبع سونغ يي في محطة القطار ، والآن أصبحت حارسها المقرب.

صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن