61: Make a decision for Qin Shao
من بين أنواع الجاديت ، يعتبر زجاج الحفرة القديم هو الأغلى ثمناً ، والجاديت الزجاجي عديم اللون هو الأكثر شفافية. لا يحتوي على أي ألوان متنوعة وهو أفضل منتج شفاف.
الجاديت المستخرج في الموقع مليء بارتفاع جسم الإنسان وشفاف ومليء بالجسم. الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو وجود ضوء سبعة ألوان في وسط اليشم ، والذي يُظهر شكلاً شعاعيًا في الخارج ، تحت الشمس. يبدو مثل هالة فوق اليشم.
"يجب أن يكون الضوء ذو الألوان السبعة في هذا المركز هو الوقت الذي تولد فيه اليشم ، وتعصر البلورات في المركز ، وسوف ينكسرها ضوء الشمس. إنه حقًا عمل سحري ، كنز من الطبيعة." لقد اقتربت من دراستها بعناية.
في المكان ، لم يكن باستطاعة الجميع إلا تفتيح أعينهم ، حتى يتمكنوا من رؤية نمط الأحجار الكريمة بوضوح. في هذه اللحظة ، من يتذكر كيف كانت هذه المادة الصوفية محرجة في البداية ، لم تكن متفائلة ، حتى Qu Bai مغمور في أسلوب الزمرد فيما بينها ، لفترة طويلة لا تستطيع تخليص نفسها.
فقط وانغ يوتانغ ، مشتري اليشم ، سأل عن السعر على وجه التحديد ، لكنه فوجئ عندما سئل ، "ماذا؟ مثل هذا الطفل يبلغ سعره نصف مليون فقط؟"
"نعم ، السيد وانج ، هذه القشرة الجلدية البنية كانت مغطاة في الأصل بطبقة من الجلد الرملي الخشن. بعد أن رأى الخبراء ذلك ، لم يكن في مصلحتهم. لم أتوقع ذلك ..." تلعثم الموظفون وفكروا ، ثم ضحكوا عليه وسخروا منه. شعر الشخص الذي ارتدى هذه الخامة الصوفية بالندم على الفور.
تحولت عيون وانغ يوتانغ إلى اللون الأسود لفترة من الوقت ، وظل الدم القديم عالقًا في قلبه. لم يستطع النهوض أو النزول.
وهو أيضا تاجر اليشم. إذا تمت رؤية مثل هذا الطفل مبكرًا ، فلن يتمكن من الذهاب إلى منازل الآخرين. بالنظر إلى المشتري مرة أخرى ، سيظل أحد معارفه القدامى.
سرعان ما رفع قدميه وركض إلى المنصة ، مقوسًا بيده مهنئًا: "قلت من حسن النظر ويمكنه فتح مثل هذه الكنوز. اتضح أنه السيد تشاو ، لقد أعجب به حقًا وأعجب به".
"المدير العام وانغ". قام Zhao Zhenyi بتحريك عينيه بعيدًا عن الجاديت على مضض ، ونهض ليحيي Wang Yutang بابتسامة ، "لقد كنت محظوظًا أيضًا ، لا يزال يتعين عليّ الثناء على اختيار المدير العام Wang للصوف." في مجال الأعمال ، هناك دائمًا كانت مجاملة وتبادل ، والمشاهد تتحدث بشكل جميل أكثر من واحد.
جلب وانغ يوتانغ مجوهرات Zhao Zhenyufu بالطريقة المثلية ، دفع Zhao Zhenshun القارب للإشادة برؤية Wang Yutang.
"أوه ، يبدو أنه بعد فترة وجيزة ، سيتعين على الكثير من الناس الذهاب إلى Yuncheng لشراء اليشم." كان وانغ يوتانغ يتحدث وهو ينظر إلى اليشم عديم اللون ، متسائلاً في قلبه أنهم قالوا جميعًا أن هناك العديد من الكنوز في ميانمار. لا مزيف. نظر وانغ يوتانغ إلى ذلك ، ورأى شخصية نحيلة تقف على جانبها ، وعندما نظر عن كثب ، تفاجأ ، "سونغ ..."
نظرًا لأنه من الواضح أنه الشخصيتان التاليتان الآنسة ، أمسك Zhao Zhen بسرعة الكلمات وسحب Song Ye لتقديم: "المدير العام وانغ ليس مهذبًا ، فقط اتصل بها Xiaoye ، تم اختيار قطعة الصوف هذه من قبلها."
"ماذا؟ الصوف ..." شعر وانغ يوتانغ لا يصدق. قبل مقابلة Song Ye ، شعر فقط أن الطفل كريم ولائق. كان من المستحيل السماح له بالاعتقاد بأن الطرف الآخر لديه أي مهارة في حجارة القمار ، ولكن الآن Zhao Zhen لكنه قال أن الشيء قد تم اختياره بواسطة Song Ye ، ولم يعترض حتى على Qu Bai. حقيقة أنه كان حزينًا للغاية لفترة طويلة ، سحب وجهه المبتسم ، انحنى وسأل يان يويز ، "هل يمكنك أن تخبر عمك كيف اخترت هذا؟ قطعة من الصوف؟"
رفع سونغ يي جفنيه ، ووقف في حلة بيضاء باردة وبنطلون أبيض. في مواجهة مثل هذا السؤال ، لم يلفظ سوى برفق بكلمتين ، "الحدس".
آه ... كان وانغ يوتانغ عاجزًا عن الكلام لفترة من الوقت ، والفم الناعم المعتاد لا يمكن أن يستمر على الفور ، لذلك كان عليه أن يضحك عدة مرات ، "أوه ، يبدو أن الرئيس تشاو لم يكن مخطئًا ، هذه النشرة هي حقًا نعمة من Zhao . "
ما قالته سونغ يي هو أن وانغ يوتانغ لم يكن متأكدًا في الواقع. بعد كل شيء ، فإن الطفل البالغ من العمر خمسة عشر عامًا الذي تعلم الرهان على المقامرة لن يكون أبدًا بجودة هؤلاء الخبراء ، لكنها يجب أن تكون عمياء وعاجزة. مع مجوهرات اليشم ، تم صنع الكثير من الجاديت.
بعد الكثير من المداولات ، أصبح الأمر بديهيًا حقًا. يحتوي حجر القمار هذا على مياه عميقة. من قال أنه لا يوجد حظ؟
بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، نظر وانغ يوتانغ إلى عيون سونغ يي أكثر سخونة قليلاً ، ثم اقترح نشر قطعة اليشم هذه في وسائل الإعلام لزيادة شعبيته. من الطبيعي أن تشاو تشن لن يرفض مثل هذا الإعلان المجاني ووافق على ذلك بسهولة.
"لا أعرف متى سيتم بيع هذا الجاديت. يعتقد تشاو أنه طالما انتشرت الأخبار ، سيرغب عشاق اليشم في جميع أنحاء البلاد في امتلاك هذا الكنز الذي لا يقدر بثمن." سأل وانغ يوتانغ أيضًا أهم سؤال بالمناسبة.
"هذا الأمر ليس مستعجلاً ، سيعلن عنه عندما تكون هناك أخبار". فوجئ Zhao Zhen للحظة ، ولم يكن لديه أي فكرة. كان عليه أن يعود ويناقش الأمر مع Song Ye.
أراد Wang Yutang أن يسأل مرة أخرى ، ولكن كان هناك صوت ذكوري أنيق إلى جانبه ، "لقد قمت بتعيين هذا الزمرد لـ Qin Shao."
حول الجميع أعينهم إلى المتحدث ، فقط ليجدوا أن الفم هو Qu Bai ، وأن التنهدات التي وصلت إلى أفواههم ابتلعت بطونهم. يعلم الجميع في هذه الصناعة أن أفراد عائلة Qu يجب ألا يسيءوا إليها ، فإن عائلة Qu تريد ألا تسرق.
كان Qu Bai يقف أمام الجاديت. كانت بدلته مبطنة بأسلوبه الرائع ، وكان باهظ الثمن ومخيفًا. "السيد تشاو ، دعنا نتحدث عن أعمالنا من قبل ، ماذا عن ذلك؟ أنا فقط بحاجة إلى هذا الجاديت أمامك ، أنت تدفع ثمنًا."
على الرغم من أنه كان يتحدث عن المبيعات ، إلا أن شعور Qu Bai بالقمع كان أكبر من ذي قبل. كان تشاو تشن خائفًا تقريبًا من مواجهته تحت الضغط.
"Qu Shao يريد التحدث عن الأعمال التجارية ، أخشى أنني أبحث عن الشخص الخطأ." بين الأجواء المتوترة ، اندلع صوت بارد جدًا فجأة ، وكان Song Ye ، في حلة بيضاء وسروال أبيض ، يقف خلف Zhao Zhen وذهب بعيدًا قبل وصوله ، وجد الجميع أن حواجب الطفل كانت حساسة وجميلة للغاية.
"سونغ يي". رفعت Qu Bai حاجبيها باسمها ، وظهر خط ابتسامة على زاوية فمها. "عمل مجوهرات Yufu ، ألا يمكنك أن تكون السيد؟" حتى لو كان Zhao Zhen يحب ابن أخيه ، فمن المستحيل عليه أن يفعل مثل هذه الصفقة الكبيرة.
لكن سونغ يي لم يقصد التراجع. "ما دمت أختار خامة الصوف ، لدي الحق في بيعها. لمن وكم أبيعها ، يجب أن أقرر." عندما أنهت هذه الجملة ، كان هناك للحظة ، كان لدى Qu Bai وهم ، كما لو أنه لم يكن صبيًا في الخامسة عشرة من عمره يقف أمامه ، بل كان رئيسًا هو نفسه.
لكنه قال بالفعل إنه يريد الشراء ، ويجب إكمال هذا البيع الفردي. "ثم تتحدث عنها ، كم تريد بيعها؟"
نظر سونغ يي إلى الوجه الجميل للغاية أمامه ، ظل البرودة على وجهه كما هي ، لكنه مد إصبعه قليلاً ، وقرأ رقمًا في عيون الشخص الآخر المثير للاهتمام ، "100 مليون ..."
التقط Qu Bai زاوية فمه ، وقبل أن تصل ابتسامته إلى أسفل عينيه ، تجمد في الكلمتين الأخيرتين.
"دولار أمريكي."
أنت تقرأ
صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري
Science Fictionفي حياتها الأخيرة ، كقاتلة بدم بارد ، ماتت دون أن تترك جسدها ورائها وولدت من جديد إلى الوقت الذي كانت فيه تبلغ من العمر 15 عامًا بقدرة خارقة للطبيعة. تعليم درس للوالدين الحمقى ، واللعب مع الأخت الصغرى الأنانية ، وصفع على وجوه أقارب غريب الأطوار. قدر...