221-230

428 25 0
                                    

221: Darts game

قلب أحمر وهو الموضع في المنتصف.
يتم تثبيت هذه النبلة في الأعلى ، دون أي انحراف طفيف ، مثل عمل فني مثالي.
لم يكن لدى Leng Yuexin وقت للضحك عليه من قبل ، ولكن إذا لم يكن هناك شيء مثل القوس ، فقد كان قاسيًا بالفعل. لقد رفعت حاجبيها بشدة ، لكن كان ذلك بسبب الألم في أظافرها الذي جاء من كفيها ، ونظرت إلى الجانب ، لكن وجه هان يان كان لطيفًا لدرجة أنها لم تستطع رؤية عيب.
حتى أنها قدمت التهاني عندما سجلت Song Ye أول درجة كاملة لها. "مهارات جيدة ، لقد كانت نبلة جميلة." بعد ذلك ، نظر هان يان إلى تشين زان ، "أنت تقول نعم ، أخي تشين."
"نحن سوف." هذه المرة ، قدم تشين زان ردًا نادرًا ، ولكن تم وضع أنظاره على Song Ye من البداية إلى النهاية.
على وجه الدقة ، إنه ينظر إلى يد سونغ يي. من تسديدتها إلى اللقطة الطائرة ، في سلسلة من الحركات السريعة ، يمكنك الحكم على التحكم المثالي في عضلات الساعد والتركيز العالي للروح.

كلما كان الهدف أصغر ، كلما كان السلاح أخف ، ما نحتاجه غالبًا هو تركيز القوة العقلية وتنظيم العضلات.
هذه النقطة ، يجب أن أقول إن Song Ye قام بعمل جيد.
عندما خرج شين شين من السهام الأول ، كانت بشرة وو شينجين كريمة بالفعل. بالإضافة إلى حالة الصدمة وعدم المزاح ، حبس الجميع في المشهد أنفاسهم وشاهدوا المعركة. تريد أن ترى مصير سونغ يي ، في النهاية قوة لا يزال الحظ.
ثم رفع سونغ يي يده ، والتي كانت سريعة لدرجة أنه لم يستطع الرؤية بوضوح. لقد تعثر ، وارتطمت السهام بالروليت. هذه المرة ، ضرب السهم الأول مباشرة.
لا يزال هناك سهم واحد يقف عموديًا وجميلًا على الروليت ، ويد سونغ يي بلا توقف ، الثالثة والرابعة والخامسة ... يتم إطلاق السهام مثل قذائف Lianzhu دون توقف ، بصوت دينغ ينطلق Ding Dart في لعبة الروليت ، وهناك أيضًا مشهد مروع لسهام السهام التي تتساقط باستمرار على الأرض.
تم إطلاق آخر عشر سهام ، وسقطت تسعة سهام على الأرض ، في حين تم تثبيت واحدة فقط في منتصف لعبة الروليت.
كان الجمهور صامتًا ، يحدق بهدوء في عجلة الروليت مع سهم واحد فقط على الحائط ، ثم نظر إلى السهام التي سقطت عن الأرض.

"اللعنة ، إنه منحرف للغاية." أخيرًا لم يستطع نينغ ييفان أن يمنع من أداء الشتائم ، وذلك للتنفيس عن صدمته في هذه اللحظة.
كان الجميع في مكان الحادث مقتنعين بشدة. إذا لم تكن هذه هي المرة الأولى ، فمن كان يعتقد أن لعب لعبة روليت عادية لديها مثل هذه التكنولوجيا المتطورة.
هذا ليس سحرًا ، ولا هو شعوذة.
لكن الحقيقة حدثت أمامهم ولم يصدقوا ذلك.
لقد نسيت وو شينجين ، التي راهنت ، أموالها المتعثرة ، وكانت لا تزال تحدق في سونغ يي في حالة صدمة ، نصف فترة ، وبغيضة مثل نينغ ييفان ، "هل ما زلت لست بشريًا؟" على الرغم من أن الكلمات ليست جيدة ، إلا أن هذه هي الطريقة الوحيدة للتعبير عن مزاجي في هذه اللحظة.
"أنا مجاملتك. لقد قبلتها." سحب Song Ye يده ، وسحب شيكين من على الطاولة ، ثم استبدل Qin Zhan ، قائلاً بخفة: "حان وقت العودة".
تم حظر وو شينجين ولم تستطع التنفس مباشرة. أين كانت عودة سونغ يي؟ كانت تسرق على الإطلاق.

صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن