251-260

415 27 0
                                    

251: Thumping

على الرغم من أن وو شينجين تنطلق في الشوارع وتقاتل وتقاتل ، إلا أنها لا تختلف عن الطفلة المارقة من الهان ، ولكن نظرًا لأن تان روي فتحها في وقت مبكر ، فإن حساسيتها تجاه هذا الجانب لا تزال قوية جدًا.
في الحاسة السادسة للمرأة ، يمكنها رؤية ابنة Song Ye ، لذلك لاحظت أيضًا الغرابة بين Song Ye و Qin Zhan.
لم يعرف الآخرون أن Song Ye كانت امرأة ، لذلك تصرفوا فقط بصفتهم الأخ الأكبر Qin Zhan ، الذي أدى واجباته ، لكن Wu Xinxin عرف القصة الداخلية ونظر إلى المشكلة بشكل مختلف.
لكن ، "أي نوع من العلاقة؟" رفع سونغ يي حاجبيه عندما سمع هذا السؤال مقطوع الرأس ، لكنه لم يفهم ذلك.

"هذا هو." خفضت وو شينجين صوتها ، وكان عليها أن تنظر حولها ، خاصة عندما شعرت دائمًا أن عيون تشين زان المتجمدة كانت تكتسحها ، مما جعل شعرها يقف في وضع مستقيم ، ولم تستطع المساعدة في إعادة جسدها إلى تشين تشان تمامًا ، وأضاف بسرعة: "هذا ما أتحدث إليه مع تان روي".
ما هو وو شينجين وتان روي؟ الطبيعة هي نوع من الصداقة الثورية التي يتم الترويج لها على شكل لفائف ، والمعروفة باسم الوقوع في الحب.

دون أي تردد تقريبًا ، أعطى سونغ يي إجابة سلبية ، "لا". علاوة على ذلك ، لم تفهم لماذا قدم وو شينجين مثل هذا التخمين.
"رقم؟" لم يصدق Wu Xinxin ذلك ، وقام بإيماءة جيدة لـ Song Ye. "عندما ذهبت إلى السيارة ، كنت تحميه بشدة ، وكان الاثنان لا يزالان لزجين. لم أتحدث إلى تان روي. صدق؟" لقد آمنت بشدة في غرائزها كامرأة وقررت أن يجب ألا يكون الإخوة محض صداقة.
ردًا على ذلك ، كان رد سونغ يي أيضًا موجزًا ​​جدًا ، "الحب يؤمن أو لا يصدق". الكلمات الأربع واضحة ومباشرة وتجعل الناس KO.
بعد يوم من القذف والتعب ، قررت Song Ye عدم التحدث عن هذا الموضوع مع هذه المرأة المليئة بالحب فقط ، واستدار وعاد إلى Qin Zhan.
"مرحبًا ، يي زي ، هل يمكنك إخباري بوضوح ووضوح ..." خدش وو شينجين الجدار ، ورأى بوضوح الحقيقة أمامها ، ولكن لماذا لا تزال غير قادرة على الحصول على مطرقة حقيقية ، مما جعلها فضولية ومقبولة .
ولكن بعد هدير هذه الجملة ، كانت Leng Buding و Qin Zhan ، اللذان كانا يقفان بجانب السيارة ، ألقيا نظرة خاطفة عليها ، وفجأة شعرت بالبرد من رأسها إلى باطن القدمين ، وانتقد بشدة ، ولم يجرؤ على التشابك.
في وقت لاحق ، دفع تان روي امرأته في سيارة أخرى ، وانطلقت مجموعة من الأشخاص في رحلتهم إلى المنزل.

في غرفة الشقة بالطابق العلوي ، خرجت تشين جان من الحمام ورأت سونغ يي تحمل الكتاب بين ذراعيها مرة أخرى. بالتفكير في التجربة التي نامت فيها على الأرض في المرة الأخيرة ، ذكّرت بصوت عالٍ ، "لقد فات الوقت ، اذهب إلى الفراش أولاً." يمكن رؤية الأشياء غدًا.
كان تشين زان قلقًا من أن فصلي سونغ يي قد يتسببان في تأخير الدراسة ، ولكن في هذه الأيام ، غيّر حماس المراهق للقراءة كثيرًا ، لكنه ... نظر إلى الكتاب في يده. إنها دورة علم نفس درسها في الجامعة. إنها دراسة علم النفس الإجرامي.
فجأة ، كان هناك مشهد لشاب يمسك برقبة فتاة ويبتسم ، وعيناه تغرقان بشكل غير مسموع.
كان سونغ يي أيضًا ضيفًا عاديًا. بعد إغلاق الكتاب ، عاد بطاعة إلى الغرفة ليستريح ، حتى دون تشغيل المصباح المجاور للسرير. كانت الغرفة دائما قاتمة.

صيد الفضاء الرائع: للضابط العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن