1-16

1.5K 40 4
                                    


يعود

جياوجياو

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 1 ، الشتاء البارد

يأتي الشتاء مبكرًا جدًا هذا العام. بعد عيد منتصف الخريف ، انخفضت درجة الحرارة بشكل حاد بسبب هطول أمطار خريفية وذهبت مباشرة إلى الشتاء القارس. كان الجو باردًا بشكل مدهش ، وكانت رياح الشمال متغطرسة للغاية.

قال كبار السن في القرية إن هذا العام شتاء بارد ، ومن الضروري الاستعداد لفصل الشتاء مبكرًا.

بالاستماع إلى عواء الأشباح والذئاب خارج المنزل ، لفت يين جياوجياو جسدها في لحاف رقيق من الجلد الحديدي ، ولم يكن لديها سوى فكرة واحدة في ذهنها - كانت تتجمد حتى الموت.

تحفر الرياح الشاملة مباشرة في عظام الشخص. كانت يين جياوجياو ترتجف من البرد ، ولم تستطع أن ترقى إلى مستوى معدتها ، وشعرت بالجوع.

كانت يين جياوجياو تشعر بالبرد والجوع ، وكانت يائسة بعض الشيء ، وكانت غاضبة بعض الشيء.

هذه هي حياة الناس؟

في الظلام فتحت عينيها وأغلقتهما وأغلقتهما وفتحتهما ... من أجل

لوقت طويل أغمضت عينيها وكبتت غضبها وتنهدت في أعماق قلبها.

انس الأمر ، الجاني كبير في السن ، إنها غير محظوظة.

فكر فيها على أنها امرأة ناجحة في العصر الجديد ، فقد أصبحت علفًا للمدافع في مقال جامعي ، حتى لو لم تأكل أو تشرب أو ترتدي ، كانت لا تزال عاملة جادة بالنسبة للقائد الذكر ، لكنها أصيبت بالرصاص عندما كان الرصاص الذكور هو البطل في المدرسة الثانوية. قتل فنغ هان زوجة ابن الطفل.

ما هو ليس سوء الحظ؟

المالك الأصلي له نفس اسمها ، ويسمى أيضًا Jiaojiao ، وهي نازحة من Xiao Dianpei. في سن الخامسة ، تم شراؤها من قبل الخطاط لتكون زوجة طفل للمالك الذكر. الخطاط مجرد مزارع عادي جدا. يعتقد الكتاب الرئيسي أيضًا أنه إذا لم تكن بصحة جيدة ، فسوف تموت قبل الأوان. عندها فقط كنت تؤمن بكلمات Yunyou Banxian ، واشترت زوجة الأب كرسوم.

بقدر ما يتعلق الأمر بـ Yuanshen ، من حسن حظ الخطاط أن يشتريها مرة أخرى. على الرغم من أن الخطاط فقير ، إلا أنه شخص جيد. لم يقل لها الكثير ولم يتعرض لسوء المعاملة. عندما كانت في العاشرة من عمرها ، أصيب الخطاط وزوجته بمرض خطير. في غضون ثلاثة أشهر ، ذهبوا جميعًا ، تاركين وراءهم الكتاب العنيد وشقيقين وشقيقتين كانا ينتظران الطعام ، بالإضافة إلى منزل متسرب وعقب. دَين.

ترتدي زي زوجة لوزير القويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن