To You, I'm Complain.
أسبوع واحد و ها قد جاء ذكرى وفاتك الرابعة ، كنت و دونغهيوك في المكان الذي تركناك به وحيدًا دون والديَّ ، لقد حدث الكثير من الأشياء التي أبتسمت لها و أخرى بكيت لأجلها .
من أين أبدأ ، هل أشكو لكَ السيئات أم الحسنات أولًا ، لكن أتعلم جميع ما مررت به كان مستحقًا لأني و بغفلةٍ مني كدت أزهق بروحيكما دون سبب يذكر ؛ أستحق الموت أوليس كذلك ؟
عجيب أمري چينو و ما أفعل ، كل ما يدور حولي يتغير ؛ يتبدل ؛ عداي أظل في البقعة ذاتها لا أرتضي التغيّر و التجدد ، لكن ذلك اليوم كان مختلف ، يومًا مميزًا جعلني أعيد النظر في حياتي و مجاريها .
على كلٍّ لن يفيد السكوت مطولًا ، لذا سأتحدث لكن أولًا دعني أقبل صورتكَ و أنثر الورود حولكَ ثم نتحدث ، هل أحببت الرائحة ؟
وضعت ما بيدي أمام الشاهد ثم نظرت نحو هيوك ، كان يحدق في السماء الزرقاء مجددًا ككل مرّة ، بينما أنا أحادث روحي ، ندهت له بخفوتٍ و انتظرت مجيئهُ .
وقف جانبي ثم قال و هو يمسك يدي
_ ما الأمر هيونغ ؟
دفعته أمامي ثم جثوت و هو أمام قبر چينو و قلت
_ ألن تخبره عني و ما فعلته بك ؟ضحك ثم تنهد بصوتٍ مسموعٍ ، وددت لو بإمكاني الاعتذار له هنا في حضرته و وجوده لكني لا أقدر أخاف أن يرمني بالجنون ؛ لكن إن كان الندم يعتبر جنونًا بلى أنا مجنون .
_ أنت لم تفعل سوى ما أمره قلبكَ .
أردف بنبرةٍ حنون ثم وضع رأسه فوق كتفي و رفع نظره للسماء ، هسهسة ضاحكة خرجت من ثغره ليقول بعدها
_ لا أمانع كونكَ أضحيت تكرهني في بعض الأحيان لأنّ فعلكَ سببًا في أن أتعلق بكَ أكثر ، لذا هيونغ من فضلكَ أكرهني أكثر بقدر ما تشاء و سوف أكون ممتنًا لكَ ._ أنا لا أكرهكَ لكنّ لا أعلم السبب الذي دفعني لفعل ما فعلت ، و أظن أنّي أضحيت كارهًا للحياة بعد السنوات الثلاث التي بقيت بها مستذكرًا ندمي حيال موت روحي ؛ أسفٌ هيوك لما فعلت سابقًا و الآن و ما سأفعل مستقبلًا .
حضنه أخرسني عن البوح أكثر فسكتُ أستمع لصوت دقات قلبه المرتجفة ، أكان بردًا أم شهقات ساكنة في القلب ترفض التحرر علنًا ؟ظللنا على هذه الحال حتى هبوط الثلج علينا و ما حولنا عندها وقفت و هو ثم انحنينا للمرة الأخيرة نحو چينو نودعه و اتجهنا لمكان الخروج .
أمسك يدي دون الشعور ثم أصبح متشبثًا بيَّ كما أنه لا يرغب افتقادي و ابتعادي عنه ، أما أنا أحكمت الضغط على كفَّ يده التي تتشبث بذراعي و سمحت له لأن يضع رأسه فوق كتفي .
ضحك أثناء ابتعادنا عن المقبرة ثم أردف و هو ينظر للأعلى
_ تذكر ، يومًا ما كان أبي غاضبٌ من چينو لأنه كسر الصحن المفضل لديه و قرر عقابه ، حينها التجأ إليكَ لتحميه حينها تلقيت العقاب عوضًا عنه و نحن جلسنا نبكي جواركَ عندما كنت نائمًا لست ساعات متواصلة معتقدين أنه قد قتلكَ ؛ عندما أنظر للخلف إلى ذلك اليوم أشعر أنكَ و لاتزال حتى هذه اللحظة رغم شعور الندم الذي ينهش داخلكَ أنكَ الوحيد الذي يحمي كلينا حتى لو تطلب الأمر الاعتراض ._ أنتَ محقٌ ، لكن شعوري بالندم هو من جعل أيامي سوداء رغم البياض الكثيف الذي يملؤها ، لذلك لا أرغب في إبقاء الندم داخل قلبي بعد الآن ؛ سأنهشه كما فعل بي يومًا .
أنت تقرأ
شتاءٌ مختلفٌ.
Short Storyهذه المرّة كان مختلفًا... الشتاءُ كان مختلفًا. لي مينهيونغ كيم ييريم لي دونغهيوك •عاطفية •حزن •أخويّ بدأت كتابتها ١٨/٢/٢٠٢٣ أنتهت كتابتها ٩/٣/٢٠٢٣ نشرت ٩/٣/٢٠٢٣ انتهت ٢٣/٧/٢٠٢٣ ©جميع الحقوق محفوظة.