شُكرًا لَكُم.

22 3 2
                                    

Thank You.

سبع سنوات مرّت بعد فقدان شقيقي و الفتاة التي أحببت دون أن أدري ، عدت للجامعة و دونغهيوك أيضًا قد دخلها بتخصص الطب ، چايمين درس القانون و رونچين درس الرسم .

مات والدي قبل سنتان و أمي أصبحت عمياء ، تكلفت في رعايتها بعد أن أرسلت هيوك للدراسة في الخارج مع رونچين ، چايمين كان يزروني باستمرار بعد الدوام .

أحيانًا أذهب و أخرى لا أفعل نتناوب أنا و هو على الأهتمام بوالدتي ؛ والدته تفعل أيضًا تزور أمي في حال كان لكلينا دوامٌ كثيفٌ ، اليوم جاء إلينا مع والدته قال أنه لا يملك محاضرات لليوم لذا جلسنا معًا .

كانت أمي و والدته في الصالة و أنا و هو جلسنا في المطبخ ، أفتتحنا الحديث عن هيوك و قال لي أنه يتحدث معه في بعض الأحيان حتى أنه طوَّر علاقته برونچين بفضله ، كنت سعيدًا ثم حدثني عن فتاةٍ يحبها لكنها تجهل مشاعره نحوها .

فتذكرت هيوك حين أخبرني مرة أنه يحب فتاة لكنها لا تعرف فقام بالتنمر عليها لأنه لا يستطع البوح لها ، ضحكت لذلك فنظر نحو باستغراب فبررت قائلًا
_ لقد تذكرت ، مرة أخبرني دونغهيوك عن فتاة أحبها لكنها لم تكُ تعرف ذلك و لأنه لم يستطع إخبارها تنمر عليها حتى تكرهه .

_ إذًا أتقول لي أن أفعل المثل معها ؟
قال ثم ضحك ، نفيت ذلك برأسي ثم حولت نظري نحو الخارج حيث السماء كانت تنثر قطع الصوف البيضاء ببطء ، إنه الشتاء .

ابتسمت ثم نظرت نحوه و قلت
_ لا لا أعني ذلك ، فقط أتكلم ، لكن إن أردت نصيحة إجعلها ترى عيوبكَ قبل حسناتكَ و إن كانت متساهلة مع الأولى فاعترف لها و إن لم تكُ لا تبكي فهي لا تستحقكَ .

ثم أخذنا نتحدث حول الكثير من الأمور ، عن دراسه ، عن الأمور التي يرغب في تحقيقها و غيرها الكثير حتى موعد غروب الشمس ، غادر هو و والدته ، و بعد رحيلهما توجهت و أمي إلى غرفتها جعلتها تنام ثم توجهت إلى غرفتي .

دخلتها ببطء كما المتعب ثم توجهت نحو السرير قعدت عليه ثم حدقت في الأرض ، الأرض الذي جلس عليها هيوك كثيرًا للبقاء جانبي ، للنظر في أحوالي و معالجتي .

ابتسمت لتوالد تلك الذكريات إلى عقلي ، يوم كان يختلق كذبة ما فقط كي ينام بين أحضاني و أنا الجاهل الذي سبب له العديد من الآلام و مع ذلك كان يبتسم دومًا .

شكرًا لكم جميعًا على جعل شخصٍ ضعيفٍ مثلي يعود للوقوف من جديد على قدميه المنهكتين ، شكرًا لكم على البقاء رفقتي و تحمّل كل سيء يُصدر مني رغم أنني لم أقصد ، شكرًا لتلك الفتاة التي رسمت الأبتسامة على شفتيَّ .

شكرًا للجميع على إيقاظي من غفوتي و النظر من وجهة نظرٍ أخرى إلى العالم ، شكرًا لكم على رسم خط سير حياتي الجديدة ، شكرًا لكم على جعلي أعاني حتى أتعلم ، الفقد صعبٌ لكن التعود كان أصعب ،

و بفضلكما ، چينو أخي و ييريم شقراء الشعر ، تعلمت أن التعود على الفقدان هو أمرٌ حتميٌّ على المرء الخوضَ به حتى يستمر في العيش و لأني لم أكُ يومًا على معرفة أني سوف أعاني الفقدان شكرًا لكما على جعلي أشعر به .

لقد أصبحت أقوى و تعايشت مع الألم ، تعلمت الكثير و لايزال ينقصني الكثير حتى أتعلمه و سأفعل مستقبلًا ، لأني أرغب في أن أشعر ، أن أحسَّ كل ما فقدته منذ زمنٍ ...

شكرًا لكم على إحيائي من جديد ....








🎉 لقد انتهيت من قراءة شتاءٌ مختلفٌ. 🎉
شتاءٌ مختلفٌ.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن