I Want To Leave.صباحًا استيقظت على صوت والدتي تبكي ، وقفت من فوري ثم توجهت حيث كانت تتواجد جلست جوارها ثم أمسكت يديها و سألت
_ ماالذي حصل أمي ؟_ لقد اختطِف دونغهيوك ، لم يعُد منذ البارحة ؛ جاء والدك صباحًا و قال لي أنه تعرض للأختطاف ، مينهيونغ أنا خائفة .
قالت بنبرة باكية ثم وضعت رأسها فوق الطاولة ، أما أنا حدقت فيها لدقائق معدودة ثم وقفت و عدت إلى غرفتي ؛ قررت و انتهى سوف أقتل نفسي .توجهت للنافذة أغلقتها ثم أمسكت بالستائر السوداء و أغلقتها ، توجهت نحو الباب ثم أقفلته ، ثم توجهت نحو السرير و قعدت عليه ، حدقت في غرفتي المعتمة ثم في الغيتار الذي أهدتني إياه ييريم ، ثم نظرت نحو الهودي الذي أهداني إياه التوأم ،
ابتسمت بانكسار ثم فتحت الدرج الذي يجاور السرير من اليسار و أخرجت منه حُقنة سرقتها منذ ثلاث سنوات من أحد المشافي ، إن كان مفعولها قد انتهى ربما هي سوف تؤذيني أكثر ، تنهدت بثقلٍ ثم رفعت كمَّ القميص الأسود ثم فتحت الحُقنة بوساطة فمي و غرستها على الفور في ذراعي .
أمي سامحيني ، دونغهيوك فلتفعل ذلك أيضًا ؛ چينو ، ييريم انتظراني ، منذ وجود التوأم في حياتي كانا معرضين للخطر ، تعرض چينو للضرب أكثر من مرة و أنا لم أُحرك ساكنًا ؛ و أختطِف هيوك مرتان و أنا لم أكُ جواره ، ما فائدتي كوني غير قادرٍ على مساعدتهما ، أن أكون شقيقًا أكبر بحقٍ ؟
شعرت بالدوار و برغبةٍ عارمة في الاستفراغ و مع ذلك لم أتحرك من مكاني ، شددت على أغطية السرير أمنع نفسي من التحرر من هذا العذاب الجميل ، و أكبحُ رغبتي في البكاء .
شعرت مجددًا باسترخاء جسدي فتراجعت للخلف أستلقي على السرير ، ضحكت و بكيت في آنٍ واحد ؛ سينتهي هذا الكابوس قريبًا سوف يعيش هيوك في نعيمٍ أبدي دون وجودي جانبه لن يتعرض للخطر إن زال المسبب الرئيسي له .
سمعت صوت الباب أحدهم يحاول فتحه لا تفعل أيَّما كنت لأنك لن تنجح ، ثم سمعت صوت هيوك يصرخ قائلًا
_ أيها الأحمق عديم الإنسانية يخيل لكَ أنه إن أنهيت حياتكَ بهذه البساطة فإني سوف أعيش في نعيمٍ أبدي ، أني لن أتعرض للخطر إن رحلت أنت ؟ كفاكَ عِنادًا و أفتح الباب ، تلك الحُقنة لن تقتلكَ لقد بدلتها بمقوي لأني كنت على معرفة بأنكَ سوف تقدِم على هذا الفعل يومًا ما ؛ ها أنا هنا حيٌ أُرزق لذا أفتح الباب اللعين .فتحت عيني بعد كلامه لأتلمس جبيني حرارتي مرتفعة لكني لم أمت ، بحثت عن الحُقنة ثم قرأت ما كتب عليها ؛ كانت مقوي فعلًا حبيبي هيوك أنا أسف ؛ تحركت اتجاه الباب ثم فتحته ليبدأ بضربي بكلِّ ما أوتي من قوةٍ يتمتم بكلامٍ غير مفهومٍ ثم دفن وجهه في صدري .
_ أنا أسف لكلِّ ما حصل ؛ أسف لجعلك تعاني ؛ أسف لموت چينو ؛ أسف لموت ييريم ؛ أسف لأني شخصٌ أحمق ، سامحني أخي .
تلفظت بعد معاناةٍ فرأيته يرفع رأسه نحو عينيَّ ، ثم دفعني حتى وقعت على الأرض و نزل يقعد جانبي ثم قال بانفعالٍ
_ أنتَ لست السبب في موتهِما بل كانت مجرد صدفة لعينة حالت دون إرادتكَ ، چينو أحبكَ و أنا متأكدٌ أن الفتاة فعلت أيضًا قبل أن تموت ، أنا أحببتكَ أيضًا الجميع فعل لكنكَ لم ترى ، بشكلِّ دقيقٍ لم ترغب بأن ترى ذلك ، لذا هيونغ عُد إلى الواقع تجرَّد من الندم ، فأنتَ تقتلُ نفسكَ ببطءٍ بهذه الطريقة .ثم ضمني إليه .
أنت تقرأ
شتاءٌ مختلفٌ.
Short Storyهذه المرّة كان مختلفًا... الشتاءُ كان مختلفًا. لي مينهيونغ كيم ييريم لي دونغهيوك •عاطفية •حزن •أخويّ بدأت كتابتها ١٨/٢/٢٠٢٣ أنتهت كتابتها ٩/٣/٢٠٢٣ نشرت ٩/٣/٢٠٢٣ انتهت ٢٣/٧/٢٠٢٣ ©جميع الحقوق محفوظة.