العَودَة أَم التَراجُع؟

11 3 1
                                    


Go Back Or Retreat?

نمت و هو على أرضية الغرفة ، كانت حرارتي مرتفعة و شعرت برغبةٍ عارمة في التقيؤ صباحًا لكني لم أشئ إزعاجه لذا بقيت على الوضعية ذاتها أكبحُ رغبتي حتى استيقظ بمفرده .

وقف على عجلٍ ثم نظر نحوي و جعلني أقف ثم قادني نحو الحمام طلب مني الدخول ثم ما إن خطوت الخطوة الأولى حتى أخرجت ما بجوفي على الأرض و ملابسي ، قعدت على الأرض ثم حدقت في ما خلفته ، لقد أصبحت ضعيفًا .

ساعدني هيوك على بلوغ المغسلة ثم نظفت فمي و خلعت القميص و رميته بعيدًا ، جعلني اتكئ على المغسلة ثم رحل نحو خزانتي ثوانٍ حتى عاد بحوزته قميصًا أسودًا و بنطالًا باللون ذاته ، أعطاني إياهم ثم غادر .

خلعت البنطال بحذرٍ ثم ارتديت ما جائني به ثم وضعت الملابس المتسخة في سلةِ الغسيل و رحت أنظف الأرض ، عشرون دقيقة حتى خرجت حين رأته يجلس على مكتبي و يذاكر ، بلعت ما بجوف حلقي ثم تقدمت نحوه .

ضممته من الخلف أشتم ريحه العطرة ، أحب الرائحة التي يخلفها الغسول الذي يستخدمه فهي تشعرني بالدفئ و الهدوء ، شعرت بيديه توضعان فوق يديَّ ثم سمعت صوته ناطقًا
_ أيمكنكَ البقاء وافقًا هكذا حتى الغد ؟ ذلك أفضل عقابٍ لكَ على جعلي أبكي .

ضحك فضحكت ، أحب نكاته السخيفة كما تقول أمي و چينو ، يعجبني كيف يجعل حالي تغدو جيدة من خلال بضع كلمات و ضحكات ، تنهدت ثم ابتعدت عنه فقلب الكرسي نحوي ثم وقف .

سار خلفي حتى السرير ثم قعد جانبي عندما فعلت ، وضعت يديَّ فوق ساقي فابعدهما ثم وضع رأسه هناك ، فنظرت له ، ابتسم ثم قال دون أن ينظر نحوي
_ غني لي و ألعب على الغيتار كما السابق ، چينو يستمع و الفتاة تفعل أيضًا ؛ لنرسم الابتسامة على محياهيهِما .

ابتسمت نحوه ثم ابتعد سامحًا لي في إحضاره ، عدت و هو بيدي ثم قعدت على السرير ثم وضع رأسه فوق ساقي و ابتسم وضعت الغيتار في حجري ثم بدأت في اللعب عليه ؛ غنيت بهدوء أغنية ' ليلة سعيدة . ' ، كانت المفضلة للتوأم .

رأيته يبتسم ثم يمسح دمعةٌ هبطت من عينه ثم عاود الابتسام ، توقفت فرفع وجهه نحوي ثم قال
_ لما توقفت ؟

_ لأنكَ تبكي .
قلت لأراه يضحك ثم قعد على السرير جانبي و قال دون أن ينظر نحوي محدقًا في الأرض فقط
_ لم أبكِ لعدم وجود سببٍ لقد تذكرت يوم كنت و چينو نجلسُ جانبكَ ها هنا و نستمع إليكَ كيف تلعب عليه و تغني لنا هذه الأغنية ؛ لطالما أحبها چينو و أنا فعلت أيضًا .

تنهدت ثم وضعت الغيتار جانبي على السرير ثم وضعت يدي فوق كتفه لينظر نحوي ابتسمت فابتسم ثم قلت له
_ أعلم أن لهذه الأغنية وقعٌ مميزٌ في قلبكَ و قلبي أيضًا لذا أحرص دومًا على تذكرها حتى يجيءُ إلى أحلامي و يجعلها جميلة مستحبة ، أنتَ لا تدري كم من مرةٍ بكيتُ بعد الاستيقاظ جراء حلمٍ كان كالكابوس ثم حين أدندن لحنها فقط تصبح أحلامي حلوة ؛ لذلك هيوك أحبُ هذه الأغنية أكثر مما تفعل و ما كان يفعل چينو .

سمعته يتنهد بصوتٍ مسموعٍ ثم رمى وجهه داخل صدري ضمني بيديه الدافئتين ثم قال
_ لننم الآن لا أرغب في العودة إلى غرفتي عليَّ أرى چينو بيننا .

ابتسمت ثم همهمت لكلامه لاستولي على الجزء الداخلي من السرير و ينام هو جانبي ملتصقًا بي ، ليدفن وجهه أكثر داخل عنقي .








شتاءٌ مختلفٌ.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن