13 (اصمت وقبلني!)

7.8K 203 2
                                    

ارتفعت شفة كرولينا العليا بامتعاض بعد أن سمعت ثيون، لم تتمكن من الرد حيث ظهر صوت السيدة مجدداً.
"أيها المشاغب الفضولي، اصمت ودع أخاك وزوجته وشأنهما!!"
نهرت السيدة فلورا والدتهم، ابنها ثيون بعد أن نكزته من خاصرته!
ثم أولت اهتمامها نحو كرولينا وقالت بعطف: ”أووو، عزيزتي كرولينا! ماذا فعل لكِ ابني المتوحش؟ تبدين شاحبة، وأيضاً يجعلك ترتدين ملابسه!!“
’الكل يتفق على وحشيته إذاً‘ خاطبت عقلها.
قالت السيدة ذلك بسبب أنها غير معتادة على رؤية كرولينا إلا وهي في كامل أناقتها المفرطة.
’يبدو أنني جعلت أجمل النساء بشعة، ها أنا أتأكد أن العيب في أنا فكرولينا الحقيقية لم تظهر قط بمظهر كهذا‘
قالت ذلك لنفسها في عقلها باستهزاء.

”أمي!! ربما هذا ليس عدلاً في حقي!“
همهمت السيدة: "فقط توقف عن الدفاع عن نفسك، وامشي أمامي إلى الداخل، عليكما تغيير ما ترتديانه ب اقصى سرعة"
لم تستغرب كرولينا من تبدل شخصيته أمامها؛ فرغم قوة شخصية سيباستيان وجبروته، إلا أنه مقرب بشكل كبير من أمه وأخيه، ولكن ليس من والده، وهذا ما تعلمه كرولينا من خلال الرواية.
”هيا دعونا ندخل لغرفة الجلوس“

كانت غرفة الجلوس شديدة الفخامة كباقي المنزل، اتجه سيباستيان بصحبة ثيون إلى إحدى الغرف في المنزل والتي على ما يبدو إنها مكتبة.
وأما كرولينا فقد استقرت في غرفة الجلوس بصحبة والدة سيباستيان وثيون.
”أحضري لنا الشاي وكعك الزنجبيل“ قالت السيدة فلور للخادمة التي انحنت بطرف رأسها أمامها فور تلقيها الأوامر.
ثم التفتت السيدة فلور نحو كرولينا مبتسمة لتضيف: ”فكرولينا تحب كعك الزنجبيل كثيراً!“
’أنا؟؟ أنا أكره كعك الزنجبيل!!‘ قالت كرولينا في نفسها، ولكنها ابتسمت بهدوء. ’لا يجب أن أثير غضب ام الزوج وإن كنت في رواية‘

بدت السيدة فلور حنونة جداً، وتهتم بتفاصيل كل شخص قريب منها، مما ترك انطباعاًجميلاً لدى كرولينا  فهي في عالمها السابق حيث كانت تدعى كاثرين لم تعتد أن تجد الاهتمام من أي شخص حولها!
"أعتقد أنه يجب أن نتحدث مع المصممة فابييلا لتحضر بعضاً من الفساتين الجاهزة لديها، فلا وقت للتصميم الآن"
ثم لم تنتظر السيدة فلور رد كرولينا وقامت بالاتصال مباشرة، بالسيدة فابييلا مصممة الأزياء العالمية مباشرة! فعائلة سيباستيان زبائنها الذين يبيضون لها الذهب.
وبعد عدة دقائق كانت قد أنهت السيدة فلور جميع مكالماتها وقالت: إنه اسبوع الموضا في باريس، ولن نجد أي مصمم أزياء يتقن عمله هنا!!
قالت كرولينا بتسرع: ”لا بأس! أعرف عدة محلات مشهورة سأشتري منها واحداً!“

شعرت كرولينا إنها فرصة ذهبية لتجرب أن تشتري من تلك المحلات العالمية التي لم تحلم يوماً في الشراء منها؛ فقد كان الثوب الواحد يكلف ثروة بالنسبة لها!
نظرت لها السيدة فلور وكأنها قالت شيء عجيب: "هل أنتِ واثقة من إنكِ سوف ترتدين ثوب غير مصمم خصيصاً لكِ؟"
اتسعت ابتسامة كرولينا: "بالطبع!! وما المشكلة في ذلك؟"

البليونير الذي يحاول إذلاليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن