part 10 -إنجراف-

519 50 24
                                    


✨صوتوا و علقوا بين الفقرات✨

✨إستمتعوا✨

________________

بينما كنت أغفوا سمعت صوت باب الغرفة يفتح و يغلق فإلتفتت نحو الصوت بسرعة آملا أن تكون إيلي و لكن صورة جيمين وضعتني في الأمر الواقع و إستقمت جالسا...

"ألا تزال غير قادر على النوم بعمق؟ لماذا أنت حساس هكذا و أنت نائم؟"

قلبت عدستاي بضجر أحاول الوصول إلى الموضوع.

"بدون مقدمات جيمين، ماذا تريد؟"

إختفت الإبتسامة عن شفتيه و تحولت إلى نظرة حادة.

"مالذي يحدث بينك و بين إيميلي؟"

عقفت أحد حاجبي بدهشة ثم أجبت بإقتضاب.

"ما يحدث بيني و بينها ليس من شأنك هيونغ."

ضحك بعدم تصديق على ردي الخالي من المشاعر و صر على فكيه بغيظ...هل يريد أن سعادتي بسبب فتاة؟!

"كيف تتحدث معي هكذا؟ ثم هو من شأني فأنا من أحضرتها إلى هنا و أنت كنت ضد الفكرة لذا أجب عن سؤالي بوضوح!"

دعكت جبيني بخفة أحاول كظم إستيائي و سألته بإستغراب.

"ما خطبك جيمين؟ ما الذي تحاول الوصول إليه؟ هل أتوقع مني أن أقول أنني على علاقة معها أو شيئا من هذا القبيل؟!"

حمحم المعني بالسؤال فلانت ملامحه كما كانت معهودة.

"آسف لقد فقدت أعصابي...إنزعجت فقط من تصرفاتك الطفولية...هل نسيت أن مرتبط بإبنة جيسونغ؟ لا تحاول فعل شيء غبي!"

كانت نبرته مشبوهة...لم أقتنع بعذره! من الواضح أنه يخفي شيئا، جاريته مجيبا على سواله بنصف الحقيقة و دون تفاصيل.

"لا يوجد شيء بيننا، لقد تشاجرت صباحا مع آرا و كادت تكسرت رأسها فأخذتها إلى الغرفة لأحصل على تفسير لتصرفاتها، و لا يمكنني الحديث عن خطتنا أمام المدعوة خطيبتي التي تتضمنها و أبي في القانون العزيز أليس كذلك؟"

أومأ برأسه مقتنعا و محاولا تصحيح موقفه بتأمر.

"حسنا لكن لا أتصرف بتهور المرة القادمة! القصر كله يشكك بأمركما الآن، إذا سألك أحد عن الموضوع أخبرهم أنها رفضت التدريب و أنك إضطررت لإستخدام قوتك لإقناعها حسنا؟ سأقول أنا نفس الشيء  إذا سألت، أراك لاحقا."

IDENTICALحيث تعيش القصص. اكتشف الآن