part19-الحُبُّ ضد الواقع-

405 23 45
                                    


✨صوتوا و علقوا بين الفقرات✨

شروط النشر 60 تصويت

أنصحكم إستمتعوا لهادي البلايليست من صنعي...

مو نصيحة، ضروري!

سميتها...

“£ove against reality“

Know me -Chase Atlantic-
Slow down -Chase Atlantic-
Fever -ENHYPEN-
Hold me tight -Kim Yeji-
Right here -Chase Atlantic-
Okay -Chase Atlantic-
Unholy -VIDKEN X GunBoiKaz remix-
Renegade -Aaryan Shah ft.Zacari-
love you like me -William Singe-
Try me - The Weeknd-

Lovely -Billie Eilish, khalid-
You are the reason -Calum Scott-
I'll never love again -Lady Gaga-

🦋🦋🦋🦋

✨إستمتعوا✨

——————————

"لم أرى يوما غزالة تدخل عرين الأسد بنفسها وهو غاضب!"

كان ُممددا على الأريكة التي بدَتْ مألوفة...ذاتها التي نِمت عليها ذات يوم و بين يديه الكتاب الذي إعتدتُ مطالعته.

شعرتُ بهالةٍ غريبة لم أعتد عليها تتدفق منه تجعل رعشة قوية تضرب جسدي لا تفسير لها.

اللعنة!...ما هذا؟!

أغلق الكتاب بهدوء ووضعه على الأريكة التي كان يستقر عليها ليقف شامخا دون أن ينظر إليّ و جنبه يواجهني، يديه في جيبَي بنطاله الأسود فسار بصري على كامل جسده من أخمص قدميه إلى رأسه ليمُر على صدره النصف عارٍ بسبب الأزرار المفكوكة إلى بطنه.

عندما عاد بصري إلى و وجهه لأجد عينيه المظلمتين تجردانني من ثيابي.

هذه النظرة!

إنها لا تبشر بالخير!

بدأ يسير نحوي بخطوات جِد بطيئة يتفحصني كما أفعلُ تماما، ثم إستقرت عدستاه اللتان تنافسان سماءَ الليلِ في سوادهما على خاصتي، دار حولي ليتوقف خلفي و بضع إنشات فقط تفصلني عنه إلى أن شعرتُ بأنفاسه الحارقة تلفح مؤخرة عنقي و شفتاه الناعمتان تتحركان على بشرتي دون أي فعل آخر...

شعرتُ للحظة أن الهواء قد ينقطع عن رأتاي في أي لحظة الآن.

قاد شفتيه على طول عنقي بسطحية إلى أذني ليهمس بنبرة خطيرة شلت جسدي و وعيي.

"بل و تبحثُ عنه أيضا!"

تجَمّد جسدي في تلك الوضعية واقفةً و لم أجرؤ حتى على مواجهته و النظر في عينيه لأنني فعلت فسأقع!

IDENTICALحيث تعيش القصص. اكتشف الآن