هاي و مرحبًا فيكم حبايبي و قرائي الأعزاء...
وصلنا للنهاية صح، لسا مو مصدقة أنو الرواية خلصت(أخيرا😆)، جزء مني فرحان أني قدرت أخلص أول عمل لي على الرغم من الصعوبات و العوائق و انطفاء الشغف المفاجئ في اغلب الأحيان، لكن الحمد لله خلصتها و طلعت هاذي التحفة(مش اتكبر او شي بس عارفة أنو جهودي ما كانت على الفاضي)، شخصيا أنا أحب الرواية كثير، ممكن تكون فيها أخطاء إملائية كثيرة أو ممكن السرد أحيانا ما يكون واضح أو يكون عادي زيادة عن اللزوم، لكن لحظاتها راح تبقى محفورة فقلبي لمدة طويلة بل و إلى الأبد.
قاعدة أكتب هذي الرسالة وقلبي يرجف بس قاعدة أسمع emergency من الألبوم الجديد لفرقة ATEEZ(ألبوم يجنن🔥، و قلتُ في نفسي...كيف لم أعرف هذه العظمة من قبل؟!)، مو وقتها أبدا😂😭
إذا راح نودع شخصيات الرواية اللي عشنا معها لحظات حلوة و مرة، عشنا سعادة و حزن معهم لفترة طويلة شوي، و بس اللي مشاعره متجمدة ما نزلت منه دمعة فأي من الفصول😑.
سو حبيت أشكر كل قراءة الرواية و متابعيها، كان في كثير قراء مخلصين للرواية أحب أشكرهم بشكل خاص، محلكم فقلبي كبير و أتمنى تفرحو مثل فرحتوني بدعمكم🤎✨ فعلا ممكن نشوفوه شي عادي لكن دعمكم هو اللي خلاني أكمل و إنشاء الله أعمالي القادمة ما تخيب ظنكم فيا.
سو في رواية جديدة راح تنزل بإذن الله بعد أسبوع! بااااي!! مين متحمّس؟!
راح أعطيكم نبذة عنها و موضوعها و شخصياتها.
الشي الجديد أنو راح يكون طرف ثالث في علاقة الأبطال🙄، ايه لا تسبوني بس...بس مين راح يطلع الطرف الثالث؟😁 المهم أقوللكم من اليوم انو راح يصير غير المتوقع، مثل ما قال نامجون-شي:توقع غير المتوقع.
الرواية راح تكون واقعية بشكل كبير، كيف واقعية تعالوا اشرحلكم...
يعني راح يصير فيها كثير مواقف حدثت في الواقع مع الشخصيات، الشخصيات راح يكونو أيدولز مثل ما هما في الحياة الواقعية دون ما يتغير عليهم شي، فقط شخصيتين أو اثنين من نسج الخيال، مثل البطلة و أصدقائها، كل الشخصيات الباقية حقيقية.
بس تسلسل الرواية راح يكون من خيالي طبعا لأنو مو كأني عايشة مع الشخصيات في الواقع عشان أجي و اكتب يومياتهم بس، أحد الأبطال راح يكون جونغكوك، و البطلة اسمها نابي، و البطل الثالث مين؟! من فرقة ATEEZ اااااععع!!!
راح يكون في آيتيز في الروايةةةةة!!! أحبهم كثير! اعشقهم🔥🔥 و اللي يكرههم يعني ما عنده ذوق مع احترامي للجميع (قلت اللي يكرههم مو اللي ما يسمعهم).
سو راح أخلي الإسم حتى موعد ظهوره في الرواية، و فيكم كلكم تشاركوني توقعاتكم، ممكن في مين راح يعرف لأني ممكن أكون مستعملته في حسابي في شيء ما🙄.
سو الرواية راح تعالج مواضيع كثيرة، الإكتئاب و الحزن و إنطفاء المشاعر و انعدام الثقة في البشر و الخيانة و ذا تقريبا كلنا نعاني منه، راح تحكي كمان عن مكر و شر البشر و الطمع و الحقد من أجل الشهرة و المال اللي موجود بكثرة في صناعة الكيبوب، إلى جانب الإرهاق النفسي و الجسدي و المضايقات و الإعتدائات اللي يتعرضلها الأيدول خلال مسيرته المهنية و كل الظلم و الضغط اللي يخلينا كلنا كمعجبين لفرق محددة نخاف على مفضلينا من أنهم يتعرضوا لهذي الأمور.
الرواية راح تكون حلوة و لكن واقعية، يعني ممكن في أشخاص راح يحسوا بالإرتباط بالرواية لأنو ممكن كثير أشخاص منكم راح يكونو مرّوا بمواقف مشابهة أو أنهم يمروا بها حاليا.
أتمنى الرواية تنال إعجابكم و اهتمامكم و دعمكم اللي أحتاجه كثير، و لكل من قرر يشوفها أتمنى تشاركو الرواية مع أصحابكم أو تروجوا الها على موقعهم لأنو راح يساعد الرواية كثير عشان تكبر و يفرحني كثير بشكل خاص🤧.
مجددا شكرا لكل من دعمني و لسا راح يدعمني مستقبلا، إهتموا بانفسكم، البسوا ثياب دافية لأنو الجو بارد، و كلوا كثير كل ما تحبوا و قولو fuck you لكل واحد يقولك انك سمنت او كسبت وزن، راحتك اهم شيء!
حبوا ذاتكم مثل ما هي و لا تحرموها من الأشياء اللي تحبها ✨🤎.
🤎 احبكم🤎✨باي إلى لقاء آخر✨
أنت تقرأ
IDENTICAL
Fanficهذه الحياة ليست من حقِّي... أنا عالَة عليها فقط... لا أدري لماذا إنتحاري لم يجرِ كالمطلوب! الآن عليها تحمل دخيلة في جسدها! و تتحكم فيها متى ما أرادت... لكنها أختي! و أخاف إن لم أكن موجودة فتتأذى فهي ضعيفة و رقيقة... آسفة جونغكوك... أريدك فعلا! لكن...