3

21 3 0
                                    

(مهما حدث من أمور سيئة معك تأكد بأن الله لم يبعثها الا ليذيقك لذة العوض بالذ ذوق وتحس بأنه عوض فعلا لا تقل انا لما ليس لدي نصيب في اي شيء فربما كتب الله لك شيء ليس متاح لأحد غيرك والكل يتمناه فيأتيك بابهى حلة )

____بعد15يوم

لقد مر خمسة عشر يوم ولم تستيقظ فيه اصالة هل يعقل انها لن تستيقظ ابدا ان كل من في البيت ينتظر استيقاظها حتى عمة أسد وخالته اللتان جائتا بعد 5ايام من غيبوبتها وقد حزنو كثيرا عندما علموا قصتها المحزنة وكل يوم يستيقظون على أمل أن تصحى تلك الفتاة يوما رغم انهم لم يحدثوها او حتى يتعرفوا عليها لكنهم حقا احسو بأنها شخص من العائلة ويخافون عليها كثيرا حتى كل صباح تجدوهم يتسائلوا عن حالها لم يستغرب أسد الامر كون عائلته أبدت كل هذا الاهتمام بها فهو يعلم بأن قلوبهم تحمل طيبة العالم ومافيه لكن ماشده اكثر انه هو ايضا وبنوع ما اصبح يهتم لمعرفة حالها ينتظر بفارغ الصبر لحظة استيقاظها هل احيا ما دفنه بداخله مرة اخرى؟؟.

"اخي الن تسمح لنا برؤيتها ولو لمرة واحدة ؟"
"لا لايمكن لكما ان تدخلا تلك الغرفة عندما تنتقل لغرفة اخرى يمكنكم رؤيتها "
"لكن لما سمحت لخالتي وعمتي بالدخول لها ونحن لا "
"انهم حالة خاصة ليست مثلكم ..اكملي ملفاتك لقد تهاونت معك كثيرا هيا "قال بحزم لتكمل هي ماكانت تفعله بالمناسبة هما الان في البيت وليس الشركة قاطع صمتهم دخول خولة وهي تضع سماعات حول رقبتها وتحمل هاتفها في يدها لتقول "ان الغذاء جاهز ونحن ننتظركم لتأتو اخبرها بأن تسبقهم وسيلحقوها ففعلت وبعد دقائق كانو مجتمعين كلهم حول المائدة يتناولون في صمت حتى اتت الممرضة تحاول التقاط أنفاسها لينظر لها الجميع بخوف وذلك يتصنع البرود ليقول "ماذا هناك   رؤى ؟" قالت بصعوبة "الانسة نبضات قلبها غير مستقرة يجب استدعاء الطبيب حالا"  نهض الجميع من مكانهم بهلع لينطلق أسد نحو الغرفة التي تقبع فيها وهو ينادي الطبيب يخبره بأن يأتي بسرعة فور ان دخل الغرفة وجدها تتخبط في مكانها امسكها وحاول تهدأتها ولاحظ دقات قلبها التي تكاد تتوقف قال بصوت متوتر "ابقي ابقي كل شيء سيكون على مايرام "و اولئك يلاحظون من بعيد مايحصل غير ان الفتاتان خائفات بشكل مفرط ومنصدمات فور ان اتى الطبيب حتى ابتعد أسد وطلب منه ان ينقذها بدأ بوضع بعض المحاليل واعطاها بعض الحقن لكن  قلبها توقف عن النبض لاحظ الجميع ذلك وكان اسد ينظر بصدمة عندما سمع الطبيب يقول "اللعنة لقد توقف قلبها احظري جهاز الإنعاش " اول مرة ارتفع فيه جسدها ثم ارتد بدون جدوى كذلك الثالثة والرابعة لاجدوى بدأ ينظر بحزن وضعوا ايديهم فوق افواههم محاولين تماسك دموعهم لكن دقات قلبها عادت من جديد في خامس مرة عندما صرخ اسد في وجه الطبيب بغضب وانفعال شديدين"استمر واللعنة انقذها ان حدث لها شيء لن تخرج من هاته الغرفة حي هيا بسرعة " صرخوا اربعتهم بفرح عندما عاد النبض مجددا بينما أسد جلس على السرير بتعب وظل ينظر لها بألم وهو يخاطبها بداخله"تماسكي لا تترك الحياة لأجلي" بينما الطبيب اخبر اسد ان جسدها أبدى ردة فعل محاول استعاد نشاطه وكان هذا له تأثير على قلبها وانه من المحتمل ان تستيقظ خلال الأيام القادمة  .

دويغ أيادي مسلحةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن