اصالة :
لا اعلم ما يحدث لي لكنني متأكدة من ان الساحرة الشقراء هي السبب تخبرني بأن ابتعد عن أسد هل انا متقربة منه ثم اننا حديثا أصبحنا اصدقاء أظنها مجنونة لقد قالت لي ان أسد عين 300شخص لحراستي هذا الامر الوحيد الذي يضحكني من كل تلك المحادثة لما كل هذا العدد هل انا ملكة ام ولية عهد يحاول اي شخص قتلي ثم ان أسد ذاته ليس بشخص ذا مكانة تجعله يحدد كل هذا العدد لو كان هذا حقيقة لكنت صدقت خولة وميلا عندما اخبريني بأنه يحبني انا في الاصل ارفض فكرة الحب نن الأساس اشعر بأنني ان أحببت يوما سأندم اشد الندم لأنني عندما احب شخص لا استطيع إخراجه من قلبي مهما اذاني رغم انني ارى بأن أسد شخص غير مؤذي واثق به ثقة عمياء لكنني لا ارى شيء يدل على حبه لي داخلي اشعر بأنني انجذب له لكنني أواجه هذا الشعور بقوة ...من الأحسن أن ميلا قادمة لي سأخبرها بكل تلك التفاهة التي مرت علي اليوم وانا متأكدة من انها ستنفجر ضحكا ...لكن الان يجب علي الذهاب لمقابلة المشتري لمركز القديم واعمل على تعديل المركز الجديد الذي سأشتريه بمناسبة المركز الجديد انا حقا منصدمة لقد كان لي طلب قدمته منذ مدة لأحد الوكلات هي عبارة عن ألة تستخدم لفحص المريض دائما مايرفضوا طلبي لكن هاته المرة هم من اتصلو بي وطلبوا مني الذهاب لاستلامها حقا غريب انهم غيروا رأيهم بهاته السرعة ....
في النمسا (سيكون هنالك حوار بين عدة اشخاص وهنالك شخصية جديدة )
عند الساعة الرابعة صباحا كان أسد قد خرج من الحمام وارتدى بذلته الرسمية ذات اللون الاسود سرح شعره بطريقة زادته وسامة اتصل بجواد الذي رايقه في رحلته الى النمسا ولم يرد لذلك قرر الذهاب لغرفته التي تقع في الجناح الثاني من القصر (مشاء الله عندو قصور في كل مكان حبيبنا زنقيل 🙂)
فتح جواد الباب وهو يلعن بغضب "لو قمت بكسره الم يكن احسن "
"هيا ايها الوغد ان اكسر الباب احسن من ان اكسر عضامك "
"بربك لما انت مستعجل هكذا الم تكن تحب الوصول اخر شخص "
اتجه أسد نازلا الادراج وخلفه جواد وهو يردف"لذلك اتيت اليك يجب ان تذهب قبلي "
"لتضع بعض الغرور ارضا ايها الدوق "في غرفة يظهر عليها التطور من كل النواحي شاشة إلكترونية ضخمة تحيط كل جدرانها طاولة يضهر منها اشعة ثلاثية الأبعاد
اجتمع جميع أعضاء المنظمة والكل يضع رأسه ارضا عدى امرأة وجواد بعد لحظات سمعوا خطوات قادمة وعلموا انه الدوق انزلو الاغطية الالكترونية التي تظهر صورا ثلاثية الأبعاد داخلها على أعينهم بعد ان أمرهم جواد بذلك ...لأعرفكم أحبائي القراء امر عن هاته المنظمة السرية :
هي فرع من أفرع دويغ يملك أسد جميع افرعها فهي شيء متوارث في عائلة أل ريفيرسو واسد هو ولي العهد بعد ان مات والده تولى قيادتها بعده يشترط العمل في هاته المنظمة ان يظهر العميل ولاءه من خلال عدة اختبارات من بينها الا يخبر اي أحد عن وجود هاته المنظمة وان حدث واخبر احد عنها سيقتل والشخص الذي علم يقترح عليه حلان لا ثالث لهما الا وهما :الأول ابلاء ولائه للمنظمة والانظمام اليها والأمر الثاني ان يقتل
وبعد ان ينخرط الشخص في المنظمة يجب عليه إلا يدخل قصر الاتسراك ...قصر الاتسراك هو المكان الذي يتواجد في جميع أفرع دويغ يمنع على اي احد دخوله عدى قائدي الافرع ومساعديهم لانهم مختارين بعناية لشدة ولائهم وخبرتهم... سبب منع دخول اي شخص هو انه المركز الذي يتوجه له الدوق ريفيرسو الذي ان رأى احد وجهه استلزم قتله بنسبة تامة هذا القانون لم يكن موجود اي منع دخول اي شخص لقصر الاتسراك وقد وضعه أسد بعد ان قتل اكثر من 30شخص عندما كان والده يحكم المنظمة بسبب رؤيتهم لوجهه
ويجب ايضا على قائدي الافرع ان لا يرفعو رأسهم للدوق احتراما للبروتوكول واستلزاما لعدم معرفة هويته تشرح جميع المخططات عن طريق اغطية او نظارات تعرض صور وفيديوهات ثلاثية الأبعاد... هاته بعض الأمور المهمة ....
أنت تقرأ
دويغ أيادي مسلحة
Romanceقيد التعديل ... الجريمة هل هي أداة للقوة ام هي وسيلة لإبعاد أشخاص ربما كانوا خطرا عليه ؟ هل العالم الذي خلق فيه سيجعله نادم على اقحامها به ؟ ما مصير فتاة لا تحني رقبتها لأي مخلوق كان ذات عزة نفس وكبرياء لا يتصف به غيرها هل من أجل من منح لها حياة جدي...