الشغف اهم شيء في كنز اسمه الحب لكن الاهتمام هو مايديمه ...
التصقت عدة افكار بذهنها التشتت سيد ليلتها لا تعلم كيف ستخلص نفسها من هاته التراكمات يروقها امر وتكره امر اخر ملتصق به يشابهه في المعنى بترت أجنحة التفكير واخرجت من دوامته على وقع صوت ميلا التي ضلت معها في الغرفة بعد ان خرج أسد تاركا اياها لتغير ملابسها ...
جلست بقربها لتقول وهي تمسك يدها "صولا عزيزتي مابك مالذي يحدث معك ؟"
ابتسمت بذبول لتردف "نادني بأي دلع عدى هذا انه يذكرني بماضي أسعى جاهدة لنسيانه "
حل الصمت عدة دقائق وقد استوعبت ميلا انها لا تريد التحدث في الامر لذلك اردفت بهدوء "لا يجب عليك ان تجابهي احاسيسك ان الحب امر جميل يأخذك لعالم اجمل بكثير هل استوعبت اخيرا ان اخي يحبك ؟"
استدارت لها بوهن مردفة " لا هو لا يحبني انا لا اريد من احد ان يحبني اريد البقاء بمفردي انا لست بشخص يستحق أن يحب ويُحب لا اريد ان احظى بحب شفقة لما سيحبني انا مالذي في الاصل أملكه انا شخص سام و مؤذي مملة كيف لشخص مثل أسد ان يحبني انا ...هذه ليست قلة ثقة بالنفس بل لأنني اثق بنفسي لن استطيع تصديق بأنه يحبني رغم انني الاحظ تصرفاته معي لكنني احس بأنه يحاول اخفاء مشاعره هل تري انه يعلم بأنني لست اهلا له هذا بالنسبة لي كافي انا لا اطيق هذا "
تتحدث بألم ومرارة و كأن هاته الجمل التي قالتها عن نفسها قالها لها احد من قبل دموعها التي انسابت على خديها شارحة ما تحسه قد آلمت ميلا كثيرا ضمتها الى حضنها محاولة تهدأتها ثم تمعنت بملامحها قائلة
" لا اعلم من قام بتوجيه هاته الكلمات السامة لك وجعلك تصدقيها لكن انت لست بهذا السوء مطلقا هل تعلمي بأن اخي محظوظ ان كان قد امتلك قلب مثل قلبك ثم انك وبطريقة ما تشبهين والدتي امي ايضا في شبابها عانت بسبب عائلتها لكنها لم تمانع حب والدي لها بل اعتزت به هل تظنين ان اخي يرفض حبه لكي لا ...هو ليس برافض لحبك هو فقط يحاول حمايتك لذلك لم يشأ ان يجعلك تتعرضين للخطر اخي ليس بشخص احب من قبل او ذا تجارب سابقة لقد رفض جميع الفتيات اللواتي توددن له لكنه انت يأتي لكي برحابة صدر "قاطعتها اصالة وهي تمسح دموعها وتغطي وجهها بيدها "مما سيحميني ميلا هل من اخي ام من والدي انني ميتة بالنسبة لهم لقد دفنوني بأيديهم هل تظنين انهم سيحفرون القبر مرة اخرى ليتأكدوا انني مت لقد ابتعدت عنهم نهائيا لو استطعت لغيرت كنيتي ايضا لا يستطيع احد اذيتي مالم يعلموا بوجودي "
أدارت ميلا رأسها بنفي واردفت "لا الامر ليس ان يحميك من عائلتك فقط الامر اخطر من نطاق عائلتك لا اعلم ان كان أسد سيحبذ فكرة اخباري لك لكن يجب عليك ان تعلمي بأن عالمنا الأصلي والواقعي اسود بكثير مما تظنين الامر يعتمد عليك في تقبل حبه ام لا ان تصبحي ملكة في عرش مجهول "
أنت تقرأ
دويغ أيادي مسلحة
Romanceقيد التعديل ... الجريمة هل هي أداة للقوة ام هي وسيلة لإبعاد أشخاص ربما كانوا خطرا عليه ؟ هل العالم الذي خلق فيه سيجعله نادم على اقحامها به ؟ ما مصير فتاة لا تحني رقبتها لأي مخلوق كان ذات عزة نفس وكبرياء لا يتصف به غيرها هل من أجل من منح لها حياة جدي...