18

8 2 1
                                    

اشعة الشمس اخترقت نوافذ كامل المنزل وهاهما الفتاتان جالستان على اريكة الصالة يتبادلان اطراف الحديث ويتناولون رقائق الشيبس 

ميلا"اذن مالذي حدث لك اليوم وسبب غضبك "
"لقد قابلت الساحرة الشقراء وسمت بدني بتفاهاتها انها حقا مهووسة بأسد لكن لااعلم مالذي رأته حتى تقول ذلك "
"مالذي قالته لك "وقد علمت من تقصد بقولها الساحرة الشقراء
قالت بسخرية"في البداية أخبرتني ان أسد عين 300شخص لحراستي وحذرتني من الاقتراب منه وانني اريد جذبه لي لكن هنالك شيء لم أفهمه لقد قالت انها جحيم دويغ مامعنى هذا ماهو دويغ هل لك تفسير لذلك "
توقفت ميلا عن الأكل ثم استقامت وقالت"ااا سأذهب للحمام "
ذهبت بسرعة الى الحمام وفور اغلاقها للباب أخرجت هاتفها من جيب سروالها ثم اتصلت بأسد
"مرحبا أسد "
"نعم ميلا مابه صوتك لما تتحدثي بخفوت "
"انا في الحمام اقصد انني في منزل اصالة لقد قابلت ميليسا واخبرتها ببعض الحقيقة التي لم يحن وقتها "
"مالذي قالته لها "
"افصحت لها عن الحراسة المشددة واخبرتها عن دويغ "
"مالذي قالته عن دويغ "
"ذكرت هويتها "
"انظري اخبريها عن أمر الحراسة كما اعلمتك من قبل اما عن دويغ إياك أن تذكري اي شيء عنها "
"انتظر اخي لاتغلق"
"ماذا هناك "
"سأجعلك تستمع الى لكنت اصالة بالايطالية "

خرجت من الحمام وذهبت ناحيتها واردفت بلغتها الام

Ti porterò nel posto più bello secondo me se mi racconti una barzelletta in italiano e riesco a farti ridere
"سأخذك الى اجمل مكان في نظري ان أخبرتني نكتة بالايطالية واستطعت اضحاكي"

قالت اصالة بذات اللغة
È normale se è arabo tradotto in italiano?
"عادي اذا كانت عربية مترجمة بالايطالية ؟"

Sì, normale
"اجل عادي "
نظرت للأعلى بتفكير

هنالك فتاة رأها خطيبها تبكي فسألها لماذا فقالت :الجميع يسخر مني لأنني قصيرة اقترب منها يحاول تهدأتها وقال:لا تستمعي لكلامهم قفي لأرى فقالت له بغضب ثم انفجرت بالبكاء :انا واقفة ايها الوغد

"C'è una ragazza il cui fidanzato l'ha vista piangere, quindi le ha chiesto perché, e lei ha detto: tutti mi prendono in giro perché sono bassa.

انفرجت ميلا بالضحك ثم اغلقت الخط قائلة "رغم انها نكتة سخيفة لكنني وعدت وسأفي بوعدي
ابتسمت اصالة ابتسامة عريضة وهي تتسائل عن ماهو هذا المكان ...

بعد ان استمع لأخته كان سيغلق الخط لكن أصابه الشوق ومنعه من تجاهل صوت حبيبته لا ننكر حقيقة إعجابه بلكنتها هي تتقنها بشدة وابرزت جمال صوتها وضع مكبر الصوت وظل يستمع لحوارهم بلغته الام وفي في الحقيقة ايضا هو احس باشتياقه لها لقد تربعت على عرش قلبه يريد ضمها اليه لتستمع الى صوت اعاصير دقاته هول ما يحسه لو انها فقط تعلم بأنها هي التي احبها قلبه لكانت فتحت كل قفول قلبها وأعلنت لنفسها وله والعالم بأنها وقعت له لقد أحبت لأول مرة في حياتها رجل بكل ما للكلمة من معنى أحدهما يخاف على الثاني والآخر يريد ان يكون فقط بخير  قصتهما مبنية على بعضهما كل منهما يحب الخير للأخر ...

دويغ أيادي مسلحةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن