13

6 2 0
                                    

احب المطر لانها الملجئ الوحيد الذي ابكي فيه دون خجل...







___________





اتجه كل شخص إلى غرفته ليقوم بجمع أغراضه
فاليوم هو اليوم الأخير لرحلة باتت ذكرى جميلة لكل منهم ...

اصالة:

صعدت الى الغرفة التي تعتبر غرفتي الكل يقول هذا لكن الحقيقة انها ليست غرفتي الشيء الذي لايدوم لايملك هذا ما اعتقده فتحت الباب والقيت نظرة اول مرة اقوم بتأمل تفاصيل هاته الغرفة انها ذات طابع انيق وجميل كما افضله تحركت بضع خطوات لأصل الى الخزانة فتحتها وأخذت حقائب السفر خاصتي وضعتها فوق السرير وقمت بجمع ملابسي شردت ذاكرتي في تفاصيل هاته الرحلة الجميلة وهاته العائلة الأجمل لقد صنعوا لي معروفا لن انساه ماحييت هاته اول ذكرى سعيدة تستوطن ذهني عندما افكر في الامر اول شخص يتبادر لاحاسيسي هو أسد اسمه تعريف لغوي لمعنى السعادة والأمان والدفئ اول صديق لي واول شخص اتجرأ على وضع ثقتي فيه واول شخص ينبض قلبي لذكر اسمه احيانا اشك في نفسي انني قد أحببته لكن لا لا يعقل هذا انه شخص مرتبط لا استطيع تمالك نفسي انه شيء غير ارادي اشعر بالغضب ان هنالك من ملكت قلب كقلبه ورجل مثله لكن ايضا لايوجد سبب لغضبي ارغب بكسر رأسي المتصلب لتفكيري هذا لا انسى كل لحظاتي معه عندما ارغمني على الركوب معه في الفلاي بورد وعندها حقا كنت خائفة المرتفعات اخافها احيانا استطيع تفادي خوفي بمفردي وأحيانا اخرى لا استطيع لكن معه لا احاول حتى فشعور الخوف بمجرد تواجده معي يختفي عندما انقذني اول مرة احسست بأن هنالك شخص في هذا العالم يقدر تواجدي وفي المرة الثانية عندما تهت في الغابة احسست بشيء غريب لا استطيع وصفه اول مرة اشعر به لكن شككت (لأقولها فلا يوجد أحد يسمعني)احسست بأن اسد يكن مشاعر لي نظراته لي كانت غريبة بشدة اول مرة ارى شخص ينظر الي بشدة وكلماته كذلك لكن بكل تأكيد لا نصدق ولا نحلم بشيء لن يكون لنا... ميلا وخولة اعتبرهم اخواتي وصديقاتي احس معهم بالمرح والتسلية لا اشبع منهم شخصياتهم لطيفة وبسيطة مواضيعهم احيانا تافهة واشاركهم انا بها واحيانا اخرى هادفة وأحيانا كثيرة مزعجة انهم لا يدركو قمة الاحراج التي يسببوها لي عندما يجهرون بصوت عالي قصد وصول الكلام لمسمع الجميع بأن أسد يحبني اه لوكنت لا احفظ السر لقلت ان قلبه ملك لأخرى كفو عن هذا لكن ما باليد حيلة واتضح مؤخرا انهم من عائلة إيطالية وميلا مقرصنة هل يعقل هذا أكاد لا اصقد غريب ياالهي ...ميرنا اضن بأنها احيت كرتون توم وجيري في هاته الرحلة فهي دائما تتشاجر مع غيث باستمرار ...الخالة نور و منار والخالة كارلا ايضا انهم ثلاثي رائع والصغيرين شيرين ومعتز أنعم كتلة من اللطافة وكذلك صبا جوانا امرأة لطيفة لكنني احسها تحب العزلة والهدوء جواد وسامي احسهم متقاربين في الشخصية مع أسد لكن أسد يغلفه البرود والكبرياء بشدة كما ان ملامحه حادة لم اتلقى منه نظرة غضب ولا اتمنى ان اتلقاها ... ستنتهي هاته الرحلة وسأبدأ بتأسيس حياة خاصة بي والعيش بمفردي بيتي يحتاج لعفش سأتصل بالخادمة لكي تمر لتنضيفه اوه لدي اشغال كثيرة سأنقل عيادتي الى مكان اقرب ....

دويغ أيادي مسلحةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن