ابتعادك عن ماتحب لخوفك من خسارته هو في الحقيقة اعتراف صريح بضعفك امام عدوك بانه هو أقوى منك الحب ان أحارب من أجلك وتحارب من أجلي لا ان اتجنبك لكي لاتدخل في حربي ...
_______في مكان اخر
شخص 1"لقد مكثت عنده أكثر من 20يوم يبدو بأنها هدفنا الجديد "
شخص 2"لقد جمعت بعض المعلومات عنها هي ليست من أقاربه ولا تمت له بأي صلة
شخص1"لا يهمني ما ان كانت قريبة منه ام بعيدة بمجرد انها ضلت في بيته كل هاته الفترة يعني هذا طريقة لاخضاعه وانا لن امرر اي لعنة توقع ريفيرسو بين يدي "
__________عاد الى البيت ولاحظ في طريقه الممرضة نازلة فسألها عن حالت الاخيرة لتقول"لقد وضعت لها المحاليل واخبرتها الا تتحرك كثيرا انها عنيدة جدا عدى خوفها من الإبرة واخفائها لذلك انها بصراحة الطف فتاة مرت علي من بين كل رعاياك "
اكمل سيره وعلى شفته شبح ابتسامة هامسا بداخله "تخاف من الابرة اذا ..."قطع شرودها دلوفه الى الغرفة متجها نحو قاعة ملابسه ليسألها وهو في طريقه "كيف حالك اذا ؟"
أجابت وهي تقلب عينيها "انا بخير لكن اريد اخذ حمام احس بارهاق سأنهض لاخذ الحمام الان لن يضر هذا بشيء"قالت وهي تحاول النهوض من مكانها بمكر ليأتي هو ويمسكها من كتفيها يحرك رأسه بنفي ويقول "لا حمام الا عندما يلتأم جرحك"
قالت بصدمة "ماذا انا لست معتادة على هذا ان لا استحم خلال اليوم مرتين احس نفسي لست أنا تريدني الا استحم ابدا حتى يلتأم جرحي ؟"
"اجل ولا تنسي انك بقيتي لمدة 15يوم كاملة لم تستحمي "
"لم اكن في وعي وهذا كافي "قالت وهي تضم يديها لصدرها بانزعاج بينما هو عاد لكي يحمل ملابسه وقال "يجب عليكي ان تحافظي على صحتك وتهتمين بها لتستعيدي قوتك وتأخذي بحقك الذي سلب منك ظلم "
"ومن قال لك بأنني مظلومة ربما كان قتلي بحق "
"ببساطة انا اعلم كل شيء اعلم كل القصة وتفاهة السبب الذي كنت ستموتي لأجله "
"مالذي تعلمه ؟" قالت وهي تلاحظ ينظر من خلال النافذة يضع يديه في جيبه يحاول ان يظهر مايقوله على انه حقيقة خلف ستار بسيط
"اعلم بأن أخاك الذي كنت تقدرينه يوما رغم انه كان سيء معك في تعامله ويحاسبك على اتفه الأسباب حاول قتلك لانك كنتي تغني بصوت عالي ولم يفكر حتى ثانية لقتلك بدم بارد "
قالت هي ببرود مقاطعتا اياه "وهل تعلم بأن ابي شاركه في الجريمة حتى انه لم يسأله عن سبب فعلته يخبره بأنني عاهرة ويصدقه هل تعلم بأنني كنت اعلم بأنني لا أعني لهم شيء لكن لم اضن ولو لمرة بأنهم يكرهوني لهاته الدرجة "
"كيف علمتي ذلك ؟"
"انا لم امت كنت استرجع وعي للحظات كلماته لازالت ترن في اذني لا استطيع نسيانها"
"كيف ستأخذي انتقامك هل من خطة ؟ ""لا ... في الواقع لا أفكر في الانتقام ابدا "
فور قولها لهاته الجملة استدار لها وهو يرفع احد حاجبيه ليقول "ولما ؟"
قالت "انا لا استطيع اذية شخص كنت يوما ما احبه حتى ولو اذاني "
"انت ساذجة حقك فرض وليس عتاب "
"كما قلت لكن لو كان شخص آخر الذي فعل هذا كنت اذيته وبشدة لكنهم ....لكنهم عائلتي لا استطيع حتى وان اردت يمكنك ان تقول لي ساذجة او حمقاء لكن يجب ان تعلم انني مذ ولدت لم اتنازل عن حقي وهاته اول مرة افعل هذا... الحقوق تسقط للعائلة "
فكر فيما قالته انه ايضا لا يستطيع اذية عائلته حتى وان اراد لكن الامر مختلف لقد عاشت معهم حياة مؤلمة وقد دفنوها حية لم يسعفوها حتى هم لا يستحقون فتاة مثلها بينهم نظر لها نظرات مبهمة ثم خرج حاملا ثيابه معه ...
أنت تقرأ
دويغ أيادي مسلحة
Romanceقيد التعديل ... الجريمة هل هي أداة للقوة ام هي وسيلة لإبعاد أشخاص ربما كانوا خطرا عليه ؟ هل العالم الذي خلق فيه سيجعله نادم على اقحامها به ؟ ما مصير فتاة لا تحني رقبتها لأي مخلوق كان ذات عزة نفس وكبرياء لا يتصف به غيرها هل من أجل من منح لها حياة جدي...