4

32 3 0
                                    

تقتنع بحياتك التي تعيشها والمك الداخلي فتنزل تلك اللألئ من عينيك المقدسة تعبر عن حزنك وتفضح داخلك ان كنت محظوظا وجدت من يقدر ألمك وجعل تلك اللألئ تخرج براحة ...

كانت جالسة في مكانها تنضر من النافذة التي على يمينا تتأمل الطبيعة المطلة عليها وبعد ان احست بالضجر كانت ستقف من مكانها لكن الباب فتح ودخلت منه ميلا وخولة يحملون أكياس متوجهين نحوها لاحظت نظرات الحماس من عينيهم فابتسمت لهم بود فقالت ميلا تضع مابيدها جانبا "لقد ذهبنا للتسوق من أجلك واحضرنا لك ما قد تحتاجيه لكن انا اخترت حسب ذوقي وخولة حسب ذوقها وبكل تأكيد سيعجبك ذوقي لان ذوقها سيء جدا "فغرت خولة فاهها ثم اردفت بتحدي "ياااا حقيرة انا ذوقي سيء بل أنت التي ذوقك سيء وسترين انها ستعجبها ملابسي "تحدث اصالة بعد ان ضحكت على شجارهم و كم اسعدهم انهم استطاعو رؤية ضحكتها ولو لمرة "حقا شكرا لكم لقد كنت سأخذ حماما الان ولكن لم اجد ماسأرتديه لقد ساعدتموني كثيرا انا حقا ممتنة لكم وبكل تأكيد سيعجبني ذوقكم كما أعجبتني شخصيتكم " قالت ميلا وهي تهم في فتح الأكياس وإخراج الملابس منها "هل ستستطعين الاستحمام بمفردك انا لا اضن ذلك مارأيك ان نساعدك في الاستحمام "اجابتها قائلة "في الواقع لا امانع وستكون مساعدتكم فضلا لي " قالت خولة اذا سترين اغراضك ثم سنضعها لك في خزانتك ونساعدك في الاستحمام قاطعتها ميلا قائلة وهي تحمل فستان باللون البنفسجي الفاتح قائلة "مارأيك في هذا الفستان انه مناسب تمام لك وستأتين فاتنة به ؟"
اجابتها قائلة بابتسامة "جميل لقد أعجبني المهم الا يكون باللون الأحمر " قالت الاثنتان بوقت واحد "اذا انت مثلنا لا تحبين اللون الأحمر "ابتسمت باتساع واردفت "اجل انا امقت هذا اللون واكرهه "
قالت ميلا "هذا جيد لاننا لم نختر هذا اللون مطلقا"
قامو بوضع أغراضها في الخزانة ووضعوا مستحضرات التجميل وماسكات و غيرها على طاولة التجميل ذات اللون الأبيض مرأة بإنارة
ساعدوها في الوقوف ليذهبو بها الى الحمام كانو شديدي الحرص على جرحها وبعد ان انهت الاستحمام غادرو ليتركوها تغير ملابسها بعد ان طلبت هي ذلك قامت بتجفيف شعرها الطويل البني ووضعت القليل من العطر ووقفت بعد ان استعادت طاقتها خارجة من الغرفة لتتفاجئ بجمال ذلك القصر بجدرانه العالية ومساحته الشاسعة انهت تأملها على وقع صوت خطوات قادمة لتلاحظ نور و منار فابتسمت لهم لاحظت نظرات القلق بادية على وجوههم وهم يقولو "لقد قال الطبيب الا تتحركي كثيرا يجب ان تستريحي "اجابتهم قائلة "انا حقا اشعر بالضجر بين اربعة احيط "قالت نور وهي تحثها على المشي بمساعدتها "يالي جمالك عزيزتي انت تبدين فاتنة "ابتسمت ثم قالت "شكرا على المدح "لتقول منار "انها لاتمدحك انت حقا فاتنة وجمالك آسر "...

توجهوا الى تلك الصالة الكبيرة اين تجلس ميلا وخولة يشاهدون الفيلم واستدارو لهم بعد ان سمعنهم قادمات "واو اصالة تبدين في غاية الجمال لقد لاق عليك الفستان" شكرتهم ثم قالت وهي تلاحظ الشاشة "اوووه فيلمي المفضل جيد انني لحقت مع البداية "
طلبت ميلا من العاملة ان تحضر لهم بعض الحلويات والفشار ليشاهدوا الفيلم بمتعة ...

دويغ أيادي مسلحةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن